سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
الضرائب تدشن برنامج الرخصة الدولية لقيادة الأعمال IBDL وتكرم أسر شهداء منتسبيها
يمني برس 18:14 2020/01/14 | 31 قراءة

الضرائب تدشن برنامج الرخصة الدولية لقيادة الأعمال IBDL وتكرم أسر شهداء منتسبيها الضرائب تدشن برنامج الرخصة الدولية لقيادة الأعمال IBDL وتكرم أسر شهداء منتسبيها

في يناير 14, 2020


8
شارك

 
صنعاء- يمني برس
 
دشنت مصلحة الضرائب أمس الاثنين برنامج “الرخصة الدولية لقيادة الأعمال IBDL” في العاصمة صنعاء بحضور نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد.
 
وخلال فعالية التدشين القى رئيس مصلحة الضرائب الدكتور هاشم الشامي كلمة استعرض فيها جملة من الاهداف التي تسعى المصلحة لتحقيقها، خلال العام 2020م، والتي تندرج ضمن مشروع الرؤية الوطنية التي أعلن عنها الرئيس مهدي المشاط، والمنبثقة عن المشروع الوطني الذي اطلقه الشهيد الرئيس صالح الصماد.
 
وأشار الشامي إلى الانجازات التي حققتها المصلحة خلال الفترة الماضية مؤكداً حرص قيادة المصلحة على تحسين ورفع مستوى أداء المصحلة بما يضمن تحقيق كافة الاهداف المرجوة منها وذلك ضمن الرؤية الوطنية.
 
من جانبه أشار نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد، إلى أهمية العمل والالتزام بالرؤية الوطنية كونها مشروع ورؤية يمنية خالصة تهدف إلى إعادة تفعيل دور المؤسسات الحكومية وبناءها البناء الصحيح الذي يخدم الوطن والمواطن بالدرجة الأولى، مشيداً بدور مصلحة الضرائب ومساهمتها في أعداد وتنفيذ الرؤية الوطنية.
 
الجنيد وفي كلمته التي القاها خلال التدشين المتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد، أشاد بدور الشهداء وتضحياتهم في الدفاع عن الأرض والعرض، مشدداً على ضرورة الاهتمام بأبناء وأسر الشهداء ورعايتهم.
 
وفي ختام التدشين وبعد تكريم رئيس المصلحة ونائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية لأبناء واسر الشهداء من منتسبي المصلحة بالهدايا الرمزية والشهائد التقديرية، جدد الحاضرون العهد بالمضي على درب الشهداء العظماء ومواصلة الصمود والثبات ودعم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الاراضي اليمنية.

إقرأ أيضاً >>

كشف الفلكي عدنان الشوافي على صفحته في التليجرام عن ذروة موجة الصقيع الحالية ومتى تنكسر شدتها ، حيث يؤكد تأثر اليمن حاليا بكتلة هوائية باردة بدات مساء السبت >>

76 قراءة

قائد عسكري أميركي في قاعدة عين الاسد يعتبر النجاة من القصف الايراني "معجزة" >>

48 قراءة

الثورة نت / ناقش اجتماع اليوم بصنعاء برئاسة وزير النقل زكريا الشامي المصفوفة التنفيذية لإعادة تأهيل ميناء الحديدة حسب الاتفاق المبرم بين اليمن >>

32 قراءة

الحكومة العراقية تؤكد إلتزامها بتنفيذ قرار انسحاب القوات الأجنبية من البلاد >>

32 قراءة

موقع أنصار الله  –  صعدة    –  19 جمادى الأولى 1441هـ زار وزير الإعلام الأستاذ ضيف الله الشامي ومحافظ صعدة محمد جابر عوض، جرحى الجيش واللجان الشعبية وذلك >>

32 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 6 ساعة و 2 دقيقة

هل سلّمت أمريكا الصور التي طلبتها السلطات اللبنانية عقب عملية الاغتيال عام ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 11 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 6 ساعة و 7 دقيقة

عبير الحيالي منذ عشر سنوات خلت، ونحن نجلس أمام شاشات التلفاز وأجهزتنا ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 6 ساعة و 18 دقيقة

بقلم : سري القدوة رمزية محمود درويش كشاعر فلسطيني لم تتعدى عبقريته وسلاسة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 6 ساعة و 23 دقيقة

العقل حاوية مطاطة تتسع لكل الحكايا، ولا يضيق أبدا بشئوننا التافهة، وباستطاعته مط ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها