سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
أوقاف أمانة العاصمة يدشن المسابقة القرآنية السنوية الـ16
يمانيون 20:16 2020/02/13 | 10 قراءة

أوقاف أمانة العاصمة يدشن المسابقة القرآنية السنوية الـ16 يمانيون../
دشن مكتب الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة بالتعاون مع وحدة الثقافة القرآنية اليوم بجامعة القرآن الكريم المسابقة القرآنية السنوية في دورتها الـ16، مرحلة التصفيات المؤهلة للمسابقة على مستوى الجمهورية للعام 1441 هجرية.
وفي التدشين اعتبر وكيل وزارة الأوقاف لقطاع تحفيظ القرآن الكريم صالح الخولاني، هذه المسابقة ترجمة عملية لحفظ وتطبيق كتاب الله تعالى في واقع الحياة وتجسيده واقعاً وعملاً وسلوكاً ومنهجاً.
ودعا حفظة القرآن إلى استشعار المسؤولية في تذكير الناس بالاستجابة لكلام الله وتطبيقه بما يضمن صلاح المجتمع وتحقيق الانتصارات في مختلف الجبهات.
من جانبه أشار مسئول وحدة الثقافة القرآنية الدكتور قيس الطل إلى أن تدشين المسابقة يأتي تزامنا ً مع المرحلة الثالثة لبرنامج تأصيل الهوية الإيمانية .. داعيًا الجميع العودة إلى كتاب الله بما يحقق الاستقرار المجتمعي والنصر على الأعداء.
فيما دعا الوكيل المساعد لقطاع تحفيظ القرآن الكريم بوزارة الأوقاف عبدالله الهادي وأحمد منيف من مكتب الأوقاف حفظة القرآن الكريم إلى التسجيل بمكتب أوقاف الأمانة للتنافس على حفظ كتاب الله تعالى في مرحلة التصفيات المؤهلة للمسابقة المركزية على مستوى الجمهورية.
تخلل التدشين، بحضور نائب مدير مكتب الأوقاف بالأمانة محمد الغليسي وعدد من مسئولي الوزارة، قصيدة للشاعر غمدان عيشان تلاها الاستماع إلى نماذج من التلاوات لكوكبة من حفظة القرآن الكريم .

إقرأ أيضاً >>

أصدرت المحكمة الجزائية السعودية حكما نهائيا ضد الطفل مرتجى قريريص بسجنه 8 سنوات والمعتقل في سجون النظام السعودي منذ عام 2014، وهو من معتقلي الرأي. وأوضح حساب >>

19 قراءة

أعلنت قوات حكومة الوفاق الليبية المعترف بها دوليا عن اندلاع مواجهات جديدة في محيط العاصمة طرابلس، بعد يوم من تبني مجلس الأمن الدولي قرارا يدعو إلى وقف >>

9 قراءة
26 سبتمبر (رياضة) 20:15 2020/02/13

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس، أن برشلونة ينافس تشيلسي على ضم أحد اللاعبين المتألقين في الدوري الإيطالي. وسبق أن كشفت تقارير أن تشيلسي يفكر في إعادة >>

7 قراءة

الثورة نت/   دمرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية، اليوم، آليتين عسكريتين لمرتزقة الجيش السعودي قبالة نجران . وأوضح مصدر عسكري بنجران أن وحدات الهندسة >>

9 قراءة
المشهد اليمني الأول (مقالات) قبل 2 ساعة و 5 دقيقة

التطورات العسكرية والأمنية الجديدة بداية حقيقية لنهاية العدوان والحصار المشهد ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
المشهد اليمني الأول (مقالات) قبل 2 ساعة و 55 دقيقة

عصر الأوغاد.. وتركة العملاء المشهد اليمني الأول/ عبدالملك سام إعلان وزارة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة
المشهد اليمني الأول (مقالات) قبل 3 ساعة و 6 دقيقة

عدو غبي وأحمق المشهد اليمني الأول/ زيد البعوة عدو غبي واحمق لا يفهم ولا يأخذ العبر ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 9 ساعة و 37 دقيقة

إن أيَّ مجتمع على هذه البسيطة ينشد استقرارًا في المعرفة وتوازنًا في الحوار، ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها