سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
ندوة علمائية في إب بعنوان “صفقة الشيطان في ميزان الكتاب والسنة”
يمني برس 23:53 2020/02/13 | 14 قراءة

ندوة علمائية في إب بعنوان “صفقة الشيطان في ميزان الكتاب والسنة” ندوة علمائية في إب بعنوان “صفقة الشيطان في ميزان الكتاب والسنة” ندوة علمائية في إب بعنوان “صفقة الشيطان في ميزان الكتاب والسنة”

في فبراير 13, 2020


4
شارك

يمني برس:
 
نظمت الوحدة العلمائية بمحافظة إب ندوة توعوية في جامع الروضة بعنوان “صفقة الشيطان في ميزان الكتاب والسنة”.
 
وقدمت في الندوة ثلاثة أوراق عمل حملت الأولى منها عنوان (أضرار ومخاطر صفقة القرن على فلسطين خاصة والأمة الإسلامية عامة) قدمها وكيل المحافظة رئيس الوحدة العلمائية عبدالواحد المروعي واستعرض فيها حقيقة هذه الصفقة التي تعد في كافة محتوياتها وبنودها مؤامرة صهيونية صيغت بما يحقق أهداف ومطامع هذا الكيان الغاصب، مستدلا ببعض من الآيات القرآنية التي تدلل على خطورة المؤامرات التي يحيكها اليهود على هذه الأمة وكراهيتهم لها.
 
وقدم إمام وخطيب جامع الرشيد رشاد محمد سعيد ورقة العمل الثانية والتي تمحورت حول أهمية المقدسات الإسلامية ومكانتها والاخطار المحدقة بها سيما بعد هذه الصفقة.
 
وتطرقت هذه الورقة لخطورة إعلان القدس عاصمة أبدية لليهود بكل ما تحويها من مقدسات وما تمثله من مكانة عظيمة لدى المسلمين جميعا، ولعل ما تسعى له إسرائيل من بناء الهيكل المزعوم تحت بيت المقدس وهذه الصفقة تمثل خطوة خطيرة لتطبيق هذا التوجه وتنفيذه على أرض الواقع مالم يتنبه له المسلمين.
 
فيما قدم إمام وخطيب جامع الخير علي العكام ورقة العمل الثالثة والذي قدم فيها بعضا من الوسائل والطرق التي ينبغي على المسلمين والعرب القيام بها كشعوب وكأنظمة لمواجهة هذه الصفقة كما جاء في القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة والذي ينبغي العودة إليها وتطبيقها لمنع تنفيذ هذه الصفقة والوقوف بحزم ضد كل نظام عربي مسلم يتواطئ مع هذه المؤامرة وهذه الصفعة الخطيرة جدا ويعمل على موالاة اليهود والنصارى فيما يسمى بالتطبيع الذي تهرول له أنظمة خليجية وعربية حاليا.

إقرأ أيضاً >>

افق نيوز- صنعاء    تخليداً لدماء الشهداء أحيا تنظيم مستقبل العدالة وحزب الشعب الديمقراطي (حشد) اربعينية شهداء محور المقاومة الحاج قاسم سليماني ورفيق >>

13 قراءة

صادق مجلس الشيوخ الأمريكي على مشروع القرار حول الحد من "صلاحيات الحرب" لترامب. وأقر مجلس الشيوخ الأمريكي مشروع القرار الذي يحد من صلاحيات الرئيس دونالد >>

14 قراءة

استهدف طيران العدوان السعودي مناطق متفرقة من محافظتي الجوف وصعدة بـ18 غارة إجرامية >>

15 قراءة

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  19 جمادى الثانية 1441هـ نظمت قبائل بني ضبيان بمحافظة صنعاء اليوم وقفة احتجاجية تنديداً ورفضا لصفقة ترامب ومباركة عملية >>

9 قراءة

مقتدى الصدر يريد سرقة ثورة اكتوبر وتصويرها انها تابعة له والرسائل الاعلامية بهذا ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 2 قراءة

إن تأثير الفيروس على اقتصادات بعض البلدان في أوروبا وأميركا يكاد يكون معدوماً في ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 2 قراءة

في خطوة مهمة على المستوى الاستراتيجي ولمساندة الحقوق الفلسطينية اصدر مجلس حقوق ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 2 قراءة

خميني مؤسس نظام ولاية الفقيه، کان یستخدم عبارة "الإسلام العزيز" کلما تطرّق ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 2 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها