سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
الجيش السوري يقطع طريق إمداد التكفيريين في مدينة حلب ويؤمن طريق حلب دمشق مروراً بإدلب وحماة
يمني برس 23:15 2020/02/14 | 15 قراءة

الجيش السوري يقطع طريق إمداد التكفيريين في مدينة حلب ويؤمن طريق حلب دمشق مروراً بإدلب وحماة الجيش السوري يقطع طريق إمداد التكفيريين في مدينة حلب ويؤمن طريق حلب دمشق مروراً بإدلب وحماة الجيش السوري يقطع طريق إمداد التكفيريين في مدينة حلب ويؤمن طريق حلب دمشق مروراً بإدلب وحماة

في فبراير 14, 2020


2
شارك

يمني برس:
 
قطع الجيش السوري، اليوم الجمعة، طريق إمداد المسلحين من الجهة الشمالية الشرقية للمدينة، واستعاد السيطرة على الفوج 46 الذي تبلغ مساحته 400 هكتار شرق الأتارب جنوب غرب حلب، وبات الجيش السوري يشرف نارياً على الاتارب. 
 
وأكدت وكالة “سانا” أن الطريق الدولي حلب – دمشق مروراً بإدلب وحماة أصبح مؤمناً بالكامل بعد تحرير وحدات الجيش العربي السوري للمناطق المحيطة بالطريق من التكفيريين.
 
وكان الجيش السوري حرر ريف المهندسين الثاني واورم الصغرى بعد اشتباكات عنيفة مع التكفيريين، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف التكفيريين.
 
يأتي ذلك بالتزامن مع تصدي الدفاعات الجوية السورية لاعتداء صاروخي إسرائيلي من فوق الجولان المحتل، وفقًا لمصدر عسكري سوري.
 
وبحسب مصادر محلية من القنيطرة، فقد تمّ إسقاط عدد من الصواريخ قبل وصولها إلى أهدافها، وأشارت المصادر إلى أن الاعتداء انطلق من أجواء الأراضي المحتلة ومثلث الحدود السورية اللبنانية المتاخمة للجولان المحتل.
 
وواصل الجيش السوري تقدمه في ريف حلب الجنوبي الغربي واستعاد قرى جديدة باتجاه بلدة الأتارب الاستراتيجية، تمهيداً لسيطرته على معبر باب الهوى الحدودي.
 
ونقلت صحيفة “الوطن” عن مصدرٍ ميداني، أن وحدات الجيش وبعد سيطرتها على طريق دمشق-حلب الدولي من المتوقع أن تتجه لاستعادة طريق إدلب-حلب أو ما يسمى “الطريق ستين”، والممتد من مدينة حلب شمالاً إلى خان العسل ثم معارة النعسان، تفتناز، وانتهاءً بطعوم بنش قلب مدينة إدلب.

إقرأ أيضاً >>

وزير المجاهدين الجزائري: التفجيرات النووية الفرنسية بالجزائر "ملف عالق" يجب تسويته >>

16 قراءة

موقع أنصار الله  – الحديدة– 20 جمادى الثانية 1441هـ استكمل مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة صرف الزكاة النقدية بمديرية الميناء. وأوضح مدير فرع >>

21 قراءة

5 نصائح لتجنب فيروس “كورونا” الجديد! المشهد اليمني الأول/ شددت الصحة على أنه يجب على الشخص عند الشعور بالتعب، التوجه لأقرب منشأة صحية، والتأكد من حالته >>

42 قراءة

شاهد.. أبطالنا يعثرون على مخازن للصواريخ وتكنولوجيا عسكرية متطورة ويغتنمون عدد كبير من الدبابات شرق صنعاء (فيديو وصور) >>

80 قراءة
صدى المسيرة (المقالات) قبل 12 ساعة و 59 دقيقة

  حمود عبدالله الأهنومي تستعدُّ مأربُ الحضارة والتاريخ للتحليق في سماء الوطن، ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صدى المسيرة (المقالات) قبل 12 ساعة و 59 دقيقة

  أميرة العراسي لا تتوانى الولاياتُ المتحدةُ برئيسها المعتوه أن يُدمّــرَ ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 8 قراءة
صدى المسيرة (المقالات) قبل 13 ساعة و 8 دقيقة

  إكرام المحاقري ها هو تحالفُ العدوان يردُّ على العمليةِ العسكريةِ الكبرى التي ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة
صدى المسيرة (المقالات) قبل 13 ساعة و 8 دقيقة

  حمزة الذاري حكاياتُ الشهداء الأبطال لا تنتهي، وقصصهم مع التضحية والفداء ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها