سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
خوفُ “الإصلاح” من خسارة مأرب يدفعُه لملاحقة العديد من ضباطه وأفراده
صدى المسيرة 17:13 2020/03/25 | 28 قراءة

وثيقة تكشف استدعاء أحد الضباط للتحقيق بتهمة الترويج لدخول المجاهدين إلى مأرب:

المسيرة | خاص
كشفت وثيقةٌ صادرةٌ عن قيادة قوات المرتزِقة في محافظة مأرب، عن حجمِ حالة الرعب والارتباك التي يعيشها مرتزِقةُ العدوان، بعد أن وصلت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة إلى مشارف المدينة.
وتُظهِرُ الوثيقةُ الصادرةُ عن ما يسمى “مركز القيادة والسيطرة” التابع لوزارة دفاع المرتزِقة، توجيهاً بالتحقيق مع أحد قياداتهم العسكريّة، بتهمة الحديث عن اقترابِ قوات الجيش واللجان من مدينة مأرب.
وبحسب الوثيقة، فإن استدعاءَ العميد المرتزِق محمد جسار للتحقيق؛ لأَنَّه صرّح لبعضِ القنوات الإعلامية عن “وجود خلايا حوثية في مأرب”.
وتؤكّـد العديدُ من المصادر الميدانية داخل مدينة مأرب، أن قواتِ حكومة المرتزِقة وحزب الإصلاح نفّذت حملةَ اعتقالات متواصلة، طالت العديدَ من الضباط والجنود في صفوفها، بتهمة التعاون مع الجيش واللجان لإسقاط مدينة مأرب.
ويعكس هذا النشاطُ حالةَ ذعر كبير يعيشها مرتزِقة العدوان وحزب الإصلاح،؛ بسَببِ اقتراب قوات الجيش واللجان من مدينة مأرب في إطار الانتصارات الكبرى المتواصلة في الجبهة الشرقية.
كما تعبر هذه الاعتقالات عن ارتباك وتخبط كبير لدى حزب الإصلاح، حتى أنه لم يعد يثق بأتباعه أنفسِهم، الأمر الذي يؤكّـد أَيْـضاً خوفَه من خوض مواجهة مع قوات الجيش واللجان، كما يؤكّـد مقدارَ ما يمثّله تحرير مأرب من خسارة فادحة لتحالف العدوان ومرتزِقته.
وكانت حكومةُ المرتزِقة قد عبّرت عن حالة الرعب والارتباك التي تعيشها داخل مأرب، عندما حاولت الاستغاثة بالمبعوث الأممي مارتن غريفيث، الذي زار المدينةَ قبل أسابيعَ في مهمة فاشلة ومفضوحة لحماية الإصلاح.
إقرأ أيضاً >>

قال إنه لا يستبعد وقوف أمريكا وراء فيروس كورونا: المسيرة: متابعات جدّد رئيسُ الوفد الوطني، محمد عبدالسلام، التأكيدَ على أن الولاياتِ المتحدة الأمريكية، قد >>

13 قراءة

الثورة نت/ ناقش محافظ صعدة محمد جابر عوض اليوم مع رئيس البعثة الفرعية للجنة الدولية للصليب الاحمر بصعدة كخابر خاسيا، سبل تعزيز التعاون بين المحافظة >>

17 قراءة

الشهيد الصماد ومشروع البناء والصمود المشهد اليمني الأول/ يحتفل اليمنيون واليمنيات كبارا وصغارا ، ومعهم تحتفل جبال اليمن وسهولها وهضابها ومياهها وشواطئها >>

19 قراءة

المغرد السعودي مجتهد يعلن عن تفشي 'كورونا' بين المقاتلين في #جيزان و #نجران >>

25 قراءة
26 سبتمبر (محليات) 17:07 2020/03/25

نفى اللواء الركن محمد علي القادري عضو الفريق الوطني في لجنة التنسيق المشتركة لتنفيذ اتفاق السويد صحة الانباء التي رددتها وسائل اعلام المرتزقة على لسان عضو >>

10 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 5 ساعة و 46 دقيقة

تعرض الاستاذ امين جمعان نائب أمين العاصمة ، امين عام المجلس المحلي الى عملية ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 10 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 5 ساعة و 57 دقيقة

ما الذي أخافهم..من أمين جمعان..؟ وما الذي أقلقهم..من أمين جمعان..؟ ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 7 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 9 ساعة و 37 دقيقة

محمد حسن الساعدي منذ عشرات السنين والأمة الإسلامية وعراقنا خصوصاً ، وهما يدوران ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 11 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 9 ساعة و 37 دقيقة

لماذ يعاني الشعب الإيراني من عدة أنواع من الفيروسات؟ نظرة عامة على إساءة استخدام ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 8 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها