سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
صغير بن عزيز يعتقل قيادات في حزب “الإصلاح” بتهمة الخيانة بينهم مجاميع تابعة للمقدشي
يمني برس 23:36 2020/03/25 | 76 قراءة

صغير بن عزيز يعتقل قيادات في حزب “الإصلاح” بتهمة الخيانة بينهم مجاميع تابعة للمقدشي صغير بن عزيز يعتقل قيادات في حزب “الإصلاح” بتهمة الخيانة بينهم مجاميع تابعة للمقدشي صغير بن عزيز يعتقل قيادات في حزب “الإصلاح” بتهمة الخيانة بينهم مجاميع تابعة للمقدشي

في مارس 25, 2020


12
شارك

يمني برس – خاص
أفادت مصادر محلية بمأرب، عن حالة احتقان وتوتر، تعيشها فصائل المرتزقة إثر خلافات حادة بين المرتزق العفاشي صغير بن عزيز ووزير دفاع حكومة الفنادق الخائن محمد المقدشي.
وأوضحت المصادر أن آخر ما حدث إلى يوم أمس بمأرب هو قيام العفاشي المرتزق صغير بن عزيز بتحويل عدد من قيادات المرتزقة التابعين لحزب الإصلاح للمحاكمة بتهمة الخيانة ومن بين تلك القيادات مجموعة تتبع شقيق وزير دفاع الخونة المقدشي.
إلى ذلك ووفقاً للمصادر الخاصة بـ”يمني برس”، فقد أعلنت مجاميع من ما يسمى “كتيبة التدخل السريع باللواء 143″، التابع للمرتزقة وعلى رأسهم القيادي/ عبدالله مسعد داغش بحيبح بأنها لن تواجه قوات الجيش واللجان الشعبية عند دخولها مأرب وأنهم سيكتفون “بحماية منازلهم وقبيلتهم فقط”.
وأكدت المصادر أن تلك المجاميع التي نأت بنفسها عن خدمة مرتزقة العدوان أبلغت محافظ مأرب المُعين من قبل الفار هادي، سلطان العرادة حرفياً “ان يتولى حماية مارب هو وخبرته”.
ويأتي موقف تلك المجاميع كردة فعل بعد أن تلفظ عليهم العرادة بألفاظ نابية – نتحفّظ عن ذكرها -واتهمهم بأنهم “حق زلط فقط ووقف عليهم الدعم”، حسب قول المصادر.
وفي سياق منفصل، وفي إطار عمليات التصفية بين فصائل المرتزقة، فقد نوهت المصادر إلى أن القيادي المرتزق العقيد/ عبدالخالق غالب بحيح المرادي نجا من محاولة اغتيال مساء أمس الثلاثاء، في نقطة عسكرية تابعة لقائد المنطقة القيادي المرتزق الحبيشي.

اخبار اليمن الآن
إقرأ أيضاً >>

تفاصيل ما يحدث بمحافظة الحديدة وخاصة الميناء >>

30 قراءة

بسبب ضباط سعوديون.. مجتهد يكشف عن إصابة عدد كبير من مرتزقة العدوان بفيروس كورونا المشهد اليمني الأول/ فجر المغرد السعودي الشهير “مجتهد ” مفاجأة من >>

40 قراءة

 موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  1 شعبان 1441هـ  وجه رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن ” مهدي المشاط”  بتشكيل لجنة مشتركة بإشراف مجلس القضاء >>

38 قراءة
يمانيون (محليات) 23:20 2020/03/25

تفاصيل// خبر محزن حدث قبل ساعات وسط العاصمة صنعاء >>

199 قراءة

موقع أنصار الله  –  اليمن  –  1 شعبان 1441هـ أكد رئيس الوفد الوطني محمد عبدالسلام أن أي حل سياسي شامل وعادل ودائم للأزمة اليمنية لن يتحقق عمليا قبل وقف >>

17 قراءة
صدى المسيرة (المقالات) قبل 8 ساعة و 22 دقيقة

  نجم الدين الرفاعي اليدُ الممدودةُ للسلام من صنعاء قوبلت بفجور قيادة التحالف ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 7 قراءة
صدى المسيرة (المقالات) قبل 8 ساعة و 22 دقيقة

  أبو الباقر اليوسفي تأمَّل السيدُ حسين كَثيراً في واقعِ الأُمَّــة، وبدأ ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 8 قراءة
صدى المسيرة (المقالات) قبل 8 ساعة و 27 دقيقة

سند الصيادي لطالما سعى البعضُ إلى اعتبارِ مصطلح العدوان السعودي على اليمن، أَو ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
صدى المسيرة (المقالات) قبل 8 ساعة و 27 دقيقة

  محمد عبدالمؤمن الشامي في شهر كانون الأول/ ديسمبر 2019م، ومن وسط الصين وَمن مدنية ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 8 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها