سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
نهاية كارثية لنجل الرئيس الراحل “أحمد علي” والإمارات تكشف معلومات خطيرة
الجديد برس 21:16 2020/04/21 | 122 قراءة

الجديد برس : متابعات
في تطور هو الأول منذ بدء تحالف الحرب على اليمن بقيادة السعودية والإمارات .. تظهر على السطح توجهات إماراتية غاضبة تجاه أسرة الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح وبعض أقاربه , حيث كشفت مصادر سياسية وإعلامية عن توجيهات إماراتية لأحمد علي عبدالله صالح , نجل الرئيس الأسبق , لمغادرة الأراضي الإماراتية على خلفية غضب ولي العهد محمد بن زايد آل نهيان .
وبحسب المصادر التي تناقلتها وسائل إعلام محلية وعربية : فإن الإمارات طلبت من أحمد علي مغادرة أراضيها خلال اسبوع واحد فقط .
كما أكدت مصادر عسكرية أخرى أن : أبوظبي تسعى لإيقاف الدعم العسكري المخصص لطارق صالح الذي يقود ما يسمى بقوات حراس الجمهورية في جبهة الساحل الغربي بمحافظة الحديدة وميناء المخا ومديرية ذُباب التابعتين لمحافظة تعز إداريا .
مصادر سياسية كشفت أيضا لـ ” البوابة الإخبارية اليمنية ” – YNP – عن توجه إماراتي لتجميد أرصدة واستثمارات لأحمد علي وشخصيات أخرى مقربة منه في الإمارات بناء على توجيهات محمد بن زايد بعد أن غضب الأخير من أحمد علي وابن عمه طارق ورفضهما توجيهاته بالتوجه بقوات طارق نحو عدن .
وعلى ذات الصعيد ظهر سياسيون ومسؤولون إماراتيون بالأيام القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي ينتقدون مسؤولون بالشرعية ويطالبون حكومة بلادهم بطرد السفير السابق احمد علي عبد الله صالح من الامارات وبوقف الدعم العسكري والمالي لابن عمه العميد طارق صالح الذي يتولى القيادة في الساحل الغربي , في خطوة وصفها مراقبون أنها لم تأت جزافا وإنما بإيعاز من محمد بن زايد ولي العهد .
ووفقا للمصادر , المتعددة , : إن التغير المفاجئ في سياسة أبو ظبي تجاه حز
إقرأ أيضاً >>
26 سبتمبر (محليات) 21:14 2020/04/21

ناقش اجتماع عقد اليوم بصنعاء ضم نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية رئيس اللجنة العليا لمكافحة الاوبئة الدكتور حسين عبدالله مقبولي، ونائب رئيس >>

27 قراءة

بيان هام من شركة النفط اليمنية عن أسعار المشتقات النفطية >>

48 قراءة

تجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد في العالم 2,5 مليون شخص، أكثر من ثمانين في المئة منهم في اوروبا والولايات المتحدة >>

26 قراءة

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  28 شعبان 1441هـ  زار رئيس مصلحة الضرائب أحمد محمد الشوتري ومعه وكلاء ومدراء العموم بالمصلحة ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد >>

38 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 12 ساعة و 54 دقيقة

حتى لا انسى انني افضل حالا من كثيرين..واحمدالله.. ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 14 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 13 ساعة و 5 دقيقة

إبحثوا في كل شيء لكي تتلاشوا ما تبقى من العمر. وسؤالي اليوم؟ ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 13 ساعة و 10 دقيقة

اشهد شهادة لله في الدنيا ؛ أننا جميعاً اشتركنا في خراب هذا الوطن ودماره ولا نبرئ ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 11 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها