سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
5 إصابات جديدة بكورونا في الدوري الإسباني
المؤتمر نت 21:31 2020/05/10 | 49 قراءة

5 إصابات جديدة بكورونا في الدوري الإسباني	 المؤتمرنت -
5 إصابات جديدة بكورونا في الدوري الإسباني
أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم الأحد، أن خمسة لاعبين من الدرجتين الأولى والثانية، ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، لكنهم في المرحلة الأخيرة من المرض.

وسيتم وضع اللاعبين الخمسة الذين لم يتم الكشف عن أسمائهم، في الحجر الصحي المنزلي، ليتم فحصهم مجددا "في الأيام القليلة المقبلة"، بحسب بيان الليغا.

ولن يسمح للاعبين المصابين بالالتحاق مجددا بتدريبات فرقهم قبل التأكد من شفائهم، عبر الحصول على نتيجتين سلبيتين متتاليتين في الاختبارات التي سيخضعون لها.

وأشارت الرابطة في بيانها إلى أنه "من بين أندية الدوري الإسباني في درجتيه الأولى والثانية، تم اكتشاف خمس حالات إيجابية لدى اللاعبين، جميعها بدون أعراض وفي المرحلة الأخيرة من المرض".

وكان لاعبو فريق برشلونة حامل اللقب ومتصدر الترتيب قبل تعليق المنافسات في منتصف مارس الماضي، عادوا الجمعة إلى التمارين بعد قرابة شهرين من التوقف في حين ينتظر أن يحذو غريمه ريال مدريد حذوه غدا الاثنين.

ونص البروتوكول الطبي للتدريب على بنود صارمة تشمل كيفية وصول اللاعبين وهم يرتدون زي التدريب، وفي أوقات محددة لتجنب الاختلاط مع آخرين. وسيكون لزاما عليهم وضع الكمامات وارتداء القفازات الطبية، على أن تؤخذ درجات حرارتهم قبل دخول المقر.

وفي نهاية التدريب، يتم تسليمهم حقيبة زي رياضي جديد لاستعماله في اليوم التالي، على أن يقوموا بالاستحمام في منازلهم وليس في مقر التدريب بعد الحصة.

وأكد الاتحاد الإسباني الأربعاء أن الدرجتين الثالثة والرابعة في إسبانيا لن تكملا موسمهما، على أن يتم تحديد الترفيع من خلال مباريات ملحق، ولن يكون هناك أي هبوط إلى الدرجة الأدنى.

المصدر: "أ ف ب"
إقرأ أيضاً >>

الثورة نت/   عُقد بمجلس الشورى، اليوم، اجتماع برئاسة نائب رئيس مجلس الشورى رئيس اللجنة المكلفة بمتابعة المستجدات بشأن فيروس كورونا محمد ناصر البخيتي >>

31 قراءة

أفق نيوز | سجّلت غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات قوى العدوان بمحافظة الحديدة 60 خرقًا خلال الـ24 ساعة الماضية. وأوضح مصدر بغرفة >>

29 قراءة

الثورة نت/   رصدت غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات العدوان بمحافظة الحديدة 60 خرقاً بالمحافظة خلال الـ24 ساعة الماضية. وأوضح مصدر بغرفة >>

31 قراءة

الثورة نت/   التقى وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب الدرة ومعه نائب الوزير محمد الهاشمي اليوم، الفريق المبتكر لجهاز تنفس صناعي والفريق المبتكر لخط >>

34 قراءة

تسبب وباء كوفيد-19 بوفاة أكثر من 280 ألف شخص في العالم، حوالى 85% منهم في أوروبا والولايات المتحدة >>

31 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 8 ساعة و 5 دقيقة

يفترض بالتاريخ أن يكون هو الشاهد الحقيقي على حياة الأمم والشعوب وحضاراتها وقيمها ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 8 ساعة و 16 دقيقة

مجرما بالتوجيه عن بعد.. شيطانا في تمزيق البلدان واثارة الفتن والحرائق بين ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 10 ساعة و 9 دقيقة

إن مخطط الضم جريمة حرب هدفها تصفية المشروع الوطني وتدمير إمكانية قيام دولة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 7 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 17 ساعة و 56 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 14 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها