سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
إعلان النفير العام ورفد الجبهات بقافلة غذائي.. أبناء حريب بيحان وقبائل يام بصنعاء
المشهد اليمني الأول 20:12 2020/06/26 | 27 قراءة


المشهد اليمني الأول/
أعلن أبناء حريب بيحان وقبائل يام، اليوم الخميس، في لقاء قبلي واسع بصنعاء تاييدهم ومباركتهم لعملية الردع الرابعة التي دكت العدو في عقر داره رداً على جرائم العدوان وتشديد الحصار على أبناء الشعب اليمني الصامد والصابر.
وفي اللقاء الذي عقد بميدان السبعين بصنعاء بحضور نائب رئيس مجلس الشوري الاستاذ محمد البخيتي ووكيل وزارة الداخلية ابو مالك اليوسفي وعضو مجلس الشورى خالد المداني ووكيل اول محافظة مأرب ومدير مديرية شعوب الشيخ عبدالله الحسن الامير والشيخ حسين ابوناب مساعد المشرف العام لمحافظة مأرب والشيخ علي مجيديع المرادي ومدير مديرية حريب سعيدسالم الشريف وأحمد عبدالله علي الشريف والشيخ ناجي بن الحسن الامير.
وفي اللقاء قدم أبناء حريب بيحان وقبائل يام قافلة النصر دعماً واسناداً لأبطال الجيش واللجان الشعبيه في مختلف جبهات القتال.
وفي ختام اللقاء القى الشيخ ناجي بن الحسن الامير البيان الختامي ، أكد فيه مباركة أبناء حريب بيحان وقبائل يام في العاصمة صنعاء لقيادة الثورة والقيادة السياسية وجميع الأحرار من أبناء الشعب اليمني والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير ورجال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف والبطولة بنجاح عملية توازن الردع الرابعة التي تزامنت مع تشديد العدوان السعودي الامريكي الحصار على الشعب اليمني.
ودعا اللقاء المخدوعين من أبناء حريب بيحان وقبائل يام الذين لايزالون في صف تحالف العدوان إلى مراجعة حساباتهم والانظمام إلى ركب رجال الرجال في الجيش واللجان الشعبية وأبناء قبائل مأرب الأحرار الذين وقفوا إلى جانب وطنهم وأمتهم ضد العدوان البربري الغاشم.
واكد اللقاء على استمرار أبناء حريب بيحان وقبائل يام بتقديم الدعم والإسناد لأبطال الجيش واللجان الشعبية والمضي في مواجهة العدوان ومرتزقتهم حتى النصر.
إقرأ أيضاً >>

موقع أنصارالله – وكالات – 5 ذو القعدة 1441 هجرية حذر الأمين العام المساعد لمنظمة الصحة العالمية، رانييري غويرا، من موجة ثانية “أكثر شراسة” لفيروس >>

30 قراءة

موقع أنصارالله – الحديدة – 5 ذو القعدة 1441 هجرية واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الساعات الماضية. وأوضح مصدر في غرفة ضباط >>

17 قراءة

يمنات – صنعاء أعلنت كهرباء محافظة مأرب، اليوم الجمعة 26 يونيو/حزيران 2020، خروج محطة مأرب الغازية عن الخدمة. و أكدت أن المحطة تعرضت فجر اليوم لاعتداء تخريبي >>

39 قراءة

يمنات – صنعاء قال أحمد بن بريك، رئيس الإدارة الذاتية للجنوب، التي أعلنها المجلس الانتقالي الجنوبي أن الإدارة الذاتية ستشمل كافة محافظات الجنوب. و اوضح >>

29 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 2 ساعة و 39 دقيقة

يقال في الأمثال قديماً " عقول الرجال تحت أقلامها"،فالقلم وأن كان جماداً لايؤثر ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 5 ساعة و 11 دقيقة

ان هناك مساعي ومبادرات عالمية لإقرار التحكيم السيبراني - أي نظر الدعاوى التحكيمية ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 12 ساعة و 50 دقيقة

وشرعنوا لها قتل الأبرياء، وتدمير البنى التحتية، وقبلوا بالإملاءات التي افقدت ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 10 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 12 ساعة و 50 دقيقة

لعبت القوى العظمى في العالم دوراً كبيراً في توجيهه، فأمسى هذا العالم يسير وفق ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 7 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها