سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
رسالة إلى قادة الأمم......!!!!
صنعاء نيوز 11:01 2020/07/20 | 28 قراءة

رسالة إلى قادة الأمم......!!!!	 صنعاء نيوز/ بقلم/ حميد الطاهري -



بحروف الحزن والآلام والجروح و حروف المعاناة الإنسانية ودموع اطفال وابناء ونساء الشعب اليمني وشعوب سوريا وليبيا وفلسطين والعراق وكل الشعوب العربية والإسلامية المجروحه ، بدماء الملايين الذين استشهدوا جراء عواصف هذا الزمن والحروب الدائرة بهذا البلد الغارق في الدماء وبذاك الوطن المدمر ، وبجروح ومعاناة ابناء تلك الشعوب اكتب مقالتي إلى قادة الأمم تحمل في اسطرها قطرات دماء الأطفال والشيوخ والمدنيين والنساء الذين يقتلون كل يوم في اليمن التي تنزف دما وفي البلدان العربية الدائرة فيها الحروب التي قتلت الملايين وشردت الملايين ودمرت الأوطان.
وأحرقت الاخضر واليابس ودمرت حياة ابناء الشعوب الذين يعيشون ايامها في حروب ودمرت إقتصادات اوطانهم واحرقت قلوبهم وانتهكت حقوقهم..
اكتب بمختلف حروف الأحزان والجروح والمعاناة الإنسانية وصرخات الأطفال وبكاء الامهات وصرخات البلدان وجروح كل من على هذا البلد الباكي وذاك البلد المجروح . رسالتي إلى حكام وملوك ورؤساء دول العالم وإلى مجلس الامن الدولي ومجلس الامم المتحدة وجامعة الدول العربية، وإلى كل احرار شعوب العالم وإلى قيادات منظمات السلام والمنظمات الحقوقية ، رسالة الشعوب وأوطانهم التي تحترق كل يوم جراء استمرار العواصف الخارجية ضد هذا الوطن وذاك ، والحروب الدائرة بين ابناء هذا الشعب وذاك الذين يقتلون بعضهم البعض بمسميات مختلفة.
ومن اليمن الجريح ارسل رسالتي لكل قادة الأمم وإلى كل أحرار العالم تحمل معاني الحزن والألم والمعاناة الإنسانية التي يعيشها ابناء شعب الإيمان والحكمة في ظل استمرار العواصف الخارجية المستمرة ضده والحصار الاقتصادي المفروض عليه من كل المنافذ ، وتحمل اوجاع كل اسرة يمنية في القرى والمدن إليكم ياحكام وملوك ورؤساء دول العالم نناديكم باسم الاخوه والصداقة وباسم الإنسانية ان توقفوا العواصف الخارجية ضد اليمن ورفع الحصار الاقتصادي المفروض على شعب المحبة والأصالة الذي يحب السلم والسلام مع كافة الشعوب..
هذه رسالة حزن وألم مرسلة اليكم من كل وطن يقطر دما ندعوكم لوقف العواصف والحروب الدائرة في البلدان وإحلال السلام الشامل والعادل في مختلف دول العالم كونه حياة كل من عليها ولا حياة ياقادة الامم في العواصف والحروب والحصارات الاقتصادية الحياة هي التعايش بين الشعوب في أمن وسلام. كما اتمنى من قيادات منظمات السلام في مختلف دول العالم ان يوحدوا الصف والكلمة بينهم وذلك في عقد قمة سلام عالمية وإطلاق مبادرة سلام دولية موقع عليها من مختلف قيادات منظمات السلام، وتكون مبادرة مكونه من عدة بنود تحتوي على اهمية السلام.هذه رسالة من قلبي المجروح على الأوطان وعلى ابنائها الذين يعيشون في أحزان ومعاناة إنسانية عجزت هنا عن حصرها وانتم تعرفون مايعانيه ابناء شعب اليمن وابناء الشعوب الأخرى الذين يعانون في ظل الحروب المستمرة التي اهلكتهم ودمرت كل من في اوطانهم .
إقرأ أيضاً >>

موسوی : إيران مستعدة للحوار مع دول المنطقة >>

25 قراءة

ورد الآن.. تنبيه هـام للمواطنين بشأن موجة غبار محلية المصدر >>

51 قراءة

وحشيةُ النظام السعودي ومكمنُ وجعه >>

28 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 3 ساعة و 59 دقيقة

هل سلّمت أمريكا الصور التي طلبتها السلطات اللبنانية عقب عملية الاغتيال عام ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 11 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 4 ساعة و 4 دقيقة

عبير الحيالي منذ عشر سنوات خلت، ونحن نجلس أمام شاشات التلفاز وأجهزتنا ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 4 ساعة و 15 دقيقة

بقلم : سري القدوة رمزية محمود درويش كشاعر فلسطيني لم تتعدى عبقريته وسلاسة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 4 ساعة و 21 دقيقة

العقل حاوية مطاطة تتسع لكل الحكايا، ولا يضيق أبدا بشئوننا التافهة، وباستطاعته مط ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها