سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
مناقشة ترتيبات إحياء ذكرى يوم الولاية بالحديدة
الثورة نت 19:14 2020/07/27 | 16 قراءة

مناقشة ترتيبات إحياء ذكرى يوم الولاية بالحديدة الثورة نت / أحمد كنفاني
 
ناقشت اللجنة التحضيرية لذكرى يوم الولاية بمحافظة الحديدة صباح اليوم الاثنين برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم الترتيبات لإحياء هذه الذكرى العظيمة.
 
وتطرق الإجتماع بحضور عضو مجلس الشورى جبران الرازحي ووكلاء المحافظة أحمد البشري ومحمد حليصي وعلي الكباري إلى الجوانب المتصلة بتحديد مناطق وأماكن إقامة وتنظيم الفعاليات المصاحبة للمناسبة بمراكز مديريات المحافظة.
 
وفي الاجتماع أشار القائم بأعمال المحافظ إلى أهمية توسيع المشاركة المجتمعية لإحياء ذكرى يوم الولاية الذي قال فيه المصطفى صلى الله عليه وعلى آله وسلم” من كنت مولاه فعلي مولاه”.
 
وأكد أهمية الذكرى لإستلهام دروس العزة والحرية والتضحية والفداء للإمام علي عليه السلام .. لافتا إلى التحديات الراهنة التي يمر بها الوطن ما يتطلب مواجهة إستمرار تسيير القوافل ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
 
ودعا قحيم مدراء ومسؤولي المكاتب الخدمية والمديريات إلى تفعيل اللجان الفنية والثقافية وتنظيم الفعاليات والأنشطة لإحياء هذه الذكرى وترسيخ مفهومها في وجدان المجتمع.
 
وشدد على ضرورة إستكمال الترتيبات والتجهيزات الخاصة بها في الفترة المحددة ما يكفل إنجاحها.
 
فيما أستعرض وكيل اول المحافظة الدليل التنفيذي للتحضير لإحياء ذكرى يوم الولاية 1441هـ وتوسيع المشاركة من خلال الفعاليات والأنشطة على مستوى كل مديرية.
 
وأشار إلى أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية بما يليق بمكانة الإمام علي كرم الله وجهه والتأكيد على أهمية السير على نهجه عليه السلام.
 
وأكد أن مبدأ الولاية سيعيد للأمة إنتمائها الأصيل وضبط مسارها لإرتباطها برموزها ومنهجها القويم ومصادرها الصحيحة النابعة من كتاب الله ونهج سيد البشرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
 
وتطرق أحمد البشري إلى مؤامرات وخطط آل سعود في تعطيل الحج لأول مرة في تأريخ الإسلام وما تمر به الآمة الإسلامية خلال المرحلة الراهنة من مخاطر وتحديات تهدف إلى السيطرة على مقدرات الأمة والتحكم بشؤونها ما يتجلى ذلك في سعي قوى الإستكبار العالمي بقيادة أمريكا وإسرائيل وأدواتهم في المنطقة.
إقرأ أيضاً >>

الثورة نت/ ناقش اجتماع برئاسة القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم آلية النهوض بقطاع الثروة السمكية وتنمية وتمكين مجتمعات الصيادين في الساحل >>

14 قراءة
26 سبتمبر (محليات) 19:11 2020/07/27

عقد مجلس القضاء الأعلى اجتماعه اليوم برئاسة رئيس المجلس القاضي أحمد يحيى المتوكل. وفي بداية الاجتماع هنأ رئيس وأعضاء مجلس القضاء قائد الثورة السيد >>

19 قراءة

  الثورة نت/ عُقد بوزارة التربية والتعليم اليوم إجتماع موسع برئاسة رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس ووزير التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي. >>

14 قراءة

إغلاق 3 أفران ومخابز مخالفة للأوزان بالأمانة >>

16 قراءة

موقع أنصار الله  –  الحديدة  –  6 ذو الحجة 1441 هجرية ارتكبت قوى العدوان الأمريكي السعودي والمرتزقة أكثر من 90 خرقا لاتفاق التهدئة في جبهات الحديدة خلال >>

15 قراءة

تعرضت لبنان في الفترة الأخيرة إلى ضربة أو تفجير كما أشيع أشبه ما تكون بضربة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة

أسفر انفجار ضخم وقع يوم الثلاثاء (4 أغسطس)، في مستودعات ميناء قرب وسط العاصمة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة

ادارة مرفأ بيروت رفعت بمذكرة الى قاضي الأمور المستعجلة عام2014 تحذر من خطورة بقاء ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة

أرادوها حكومة إنقاذٍ وطنية ووزارة طوارئ عملية، يواجهون بها تحديات وباء كورونا ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها