سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
خطة أمنية – مرورية في أمانة العاصمة خلال إجازة عيد الأضحى
الثورة نت 09:06 2020/07/28 | 14 قراءة

خطة أمنية – مرورية في أمانة العاصمة خلال إجازة عيد الأضحى  
ترأس الأخ العميد الركن معمر صالح هراش مدير أمن أمانة العاصمة اجتماعاً أمنياً موسعاً حضره القيادات الأمنية في العاصمة لمناقشة الخطة الأمنية الخاصة بعيد الأضحى المبارك بجانبيها الأمني والمروري.
وخلال الاجتماع ألقى العميد معمر هراش كلمة أكد فيها أهمية رفع الحس الأمني واليقظة المستمرة لإحباط كل محاولات استهداف الأمن والاستقرار في العاصمة.
وشدد على أهمية تكثيف التحريات ومتابعة المطلوبين أمنيا وأرباب السوابق وتكثيف الدوريات الأمنية خلال أيام العيد، وتحسين الأداء الأمني في مراكز الشرطة ، وتجنب العمل المخالف للقوانين وتلافي السلبيات، ورفع مستوى التعاون مع المواطنين والاستجابة السرعية لهم والتعاطي الإيجابي مع قضاياهم.
ولفت مدير امن العاصمة إلى وجوب الاسترشاد بتعاليم قائد الثورة «السيد عبدالملك الحوثي» حفظة الله واعتبار العمل الامني من أهم الواجبات الدينية والوطنية.
كما وجه العميد هراش بتشكيل لجنة من نواب مدير امن العاصمة للتعقيب الميداني على المناطق الأمنية ومراكز الشرطة بالعاصمة خلال إجازة العيد للتأكد من مستوى الانضباط والجاهزية ورفع تقارير يومية عن مستوى الأداء الأمني بالعاصمة.
من جانبهم أكد مديرو المناطق الأمنية ومراكز الشرطة و مكاتب البحث بالعاصمة جهوزية كل منتسبي أمن العاصمة لتنفيذ الخطة الأمنية وأبدوا استعدادهم لاتخاذ أي إجراءات إضافية لتعزيز الأمن والاستقرار بالعاصمة .
حضر الاجتماع نواب المدير العام ومساعدوه، ومدراء الفروع والإدارات، ومدراء المناطق الأمنية ونوابهم، ومدراء مركز الشرطة ونوابهم، ومدراء مكاتب البحث في العاصمة، ومندوبو الشرطة العسكرية في المناطق الأمنية في العاصمة.
إقرأ أيضاً >>

  الثورة / أحمد كنفاني دشن وكيل محافظة الحديدة غالب حمزة أمس الاثنين توزيع 500 سلة غذائية ومساعدات مالية على الأسر المتضررة من السيول التي شهدتها >>

18 قراءة

كوريا الشمالية تغلق حدودها وسط حالة الطوارئ القصوى ضد كورونا >>

15 قراءة

اليمن.. متحفٌ عسكري لحطام سلاح أمريكي ذكي تفوق عليه مقاتل عبقري >>

34 قراءة

قيمة الأضحية الغنمي بين 70 – 120 ألف ريال (200$)، بينما بلغت قيمة الثور بين 500 ألف إلى مليون ومائتي ألف ريال يمني ارتفعت ﺃﺳﻌﺎﺭ ﺍلملابس ﺑﺸﻜﻞ ﺟﻨﻮﻧﻲ >>

36 قراءة

م. وليد أحمد الحدي* يحتل القمح المرتبة الأولى من بين أهم ثلاثين سلعة مستوردة في اليمن حيث تجاوز الطلب المحلي له ما يقارب الـ 3.5 مليون طن متري سنوياً >>

34 قراءة
شهارة نت (بأقلامهم) قبل 9 ساعة و 32 دقيقة

بقلم: د. مصطفى يوسف اللداوي شَهدَتْ انفجارَ مرفأ بيروت، وشعَرَتْ به كما كل سكان ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة

هل سلّمت أمريكا الصور التي طلبتها السلطات اللبنانية عقب عملية الاغتيال عام ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 16 قراءة

عبير الحيالي منذ عشر سنوات خلت، ونحن نجلس أمام شاشات التلفاز وأجهزتنا ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 9 قراءة

بقلم : سري القدوة رمزية محمود درويش كشاعر فلسطيني لم تتعدى عبقريته وسلاسة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 8 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها