سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
الحروب لم تنتصر ياقادة الأمم....
صنعاء نيوز 09:49 2020/07/28 | 22 قراءة

الحروب لم تنتصر ياقادة الأمم....	 صنعاء نيوز/ بقلم /حميد الطاهري -


الحروب لم تنتصر ياقادة الأمم والنصر هو جمع شمل اطراف الصراع على كرسي السلطة بهذا الوطن وذاك الوطن الغارق في البحار من الدماء على طاولة الحوارات الوطنية وعقد قمم سلام بينهم للخروج من زمن الحروب إلى زمن الأمن والسلام ليعيش اهل هذا الكون حياتهم بلا حروب وفي امن وسلام يعم مختلف دول العالم..
فإن الحروب القاتلة للبشر ومدمرة البلدان ومحرقة كل شئ لم تنتصر مهما طالت ياحكام وملوك دول العالم. والنصر الحقيقي هو جمع شمل اطراف الصراع في الأوطان التي تشهد الحروب على طاولة مجلس الأمم المتحدة وذلك في إجراء حوارات وطنية بينهم والخروج بإتفاقيات وطنية بينهم في سبيل حقن دماء ابناء اوطانهم.
و ان السلام الدولي هو سلامة كل الشعوب لتعيش في سلام يعم مختلف الدول والحروب هي وعدة كل الشعوب. والسلام هو الحياة لكل على الأرض..حيث ان الحروب قاتلة لأبناء الشعوب ومدمرة اوطانهم وحياتهم ومهكلة كل شئ لهم ومدمرة اقتصاد اوطانهم ليس لها نصر مهما طالت ياحكام وملوك ورؤساء الدول ، فإن النصر هو الحوارات الوطنية بين الأطراف المتحاربه في الأوطان الجريحه التي تنزف دما كل يوم .هذا هو الحل الحاسم في وقف الحروب حقنا للدماء وإحلال السلام الشامل والعادل في الوطن العربي وفي كل البلدان ، فالسلام ياقادة الأمم هو حياة كل البشر وتكون سعادتهم فيه وليس في الحروب المدمرة لحياتهم..كل من على الدول يحبون السلم والسلام فهو مصدر الحياة ويدعون لوقف الحروب في البلدان التي تحترق وتدمر ودماء ابنائها بحار..
وفإن النصر الحقيقي ضد الحروب ياحكام وملوك الشعوب هو عقد "قمة سلام دولية" وذلك للخروج من عهد الحروب إلى عهد السلام العالمي المشتاق له كل الشعوب ، وكل المخلوقات على الأرض كونه حياة الجميع ، وسلام الله لكل من يحبون السلام ويدعون لوقف الحروب وإحلال السلام . وسلام لكل سفراء السلام الذين ينادون لوقف الحروب في البلدان وإحلال السلام كون السلام هو سلامة اهل هذا الكون جميعا .....
إقرأ أيضاً >>
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 3 ساعة و 36 دقيقة

هل سلّمت أمريكا الصور التي طلبتها السلطات اللبنانية عقب عملية الاغتيال عام ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 11 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 3 ساعة و 41 دقيقة

عبير الحيالي منذ عشر سنوات خلت، ونحن نجلس أمام شاشات التلفاز وأجهزتنا ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 3 ساعة و 52 دقيقة

بقلم : سري القدوة رمزية محمود درويش كشاعر فلسطيني لم تتعدى عبقريته وسلاسة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 3 ساعة و 58 دقيقة

العقل حاوية مطاطة تتسع لكل الحكايا، ولا يضيق أبدا بشئوننا التافهة، وباستطاعته مط ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها