سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
تدشين توزيع العيدية النقدية لأبناء الشهداء بالحديدة
الثورة نت 18:38 2020/07/29 | 17 قراءة

تدشين توزيع العيدية النقدية لأبناء الشهداء بالحديدة الثورة نت/ أحمد كنفاني
دشنت مؤسسة الشهداء والهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة صباح اليوم الاربعاء توزيع العيدية النقدية لأبناء الشهداء بعموم المديريات بمناسبة عيد الأضحى المبارك للعام1441هـ تحت شعار “عطاؤكم وفاء”.
وفي التدشين أشاد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم بجهود المؤسسة وهيئة الزكاة وبرامجهما وأنشطتهما في الرعاية والإهتمام بأسر الشهداء والجرحى والتخفيف من معاناتهم سيما في الأعياد والمناسبات الدينية.
وأعرب عن الأمل في أن يسهم القطاع الخاص بفاعلية في رعاية أسر الشهداء والجرحى وبما يعينهم على مواجهة الظروف والتحديات التي فرضها العدوان والحصار.
فيما أعتبر مديرفرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة جمال الحميري دعم أبناء الشهداء أقل واجب يمكن تقديمه تجاه من سطروا أروع الملاحم في ميادين وجبهات العزة والبطولة وقدموا حياتهم رخيصة في سبيل الله ومن أجل الدفاع عن حياض الوطن وكرامته.
مؤكدا أن هيئة الزكاة في ظل اهتمام وتوجيهات قيادتها ستكون السند والعون للمؤسسة في كل مشاريعها.
واستعرض الحميري مشاريع وأنشطة الهيئة خلال العام الجاري .. مثمنا دور السلطة المحلية بالمحافظة وتعاونها مع الهيئة في تنفيذ أنشطتها ومشاريعها الخيرية والإنسانية.
بدوره أوضح مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة علي الشعثمي أنه سيتم صرف مبالغ عيدية لقرابة ألف و500 طفل من أبناء الشهداء في كافة المديريات بمبلغ 8 ملايين ريال وكذا صرف “نصف راتب” كفالة لكل طفل أسرة شهيد بمبلغ 20 الف ريال لشهري يونيو ويوليو باجمالي 30 مليون ريال مساهمة 50 في المائة من الهيئة العامة للزكاة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وثمن الشعثمي جهود ودعم القائمين على الهيئة العامة للزكاة تجاه هذه الشريحة .. وأشار إلى جهود فرع مؤسسة الشهداء في دعم ورعاية أسر الشهداء.
حاثا ممثلي المؤسسة بالمديريات على إيصال العيدية إلى مستحقيها من أبناء الشهداء وتلمس احتياجاتهم.
حضر التدشين وكيلا المحافظة عبدالجبار أحمد محمد ومحمد حليصي وعدد من المسؤولين والعاملين بهيئة الزكاة والمؤسسة وأسر الشهداء.
إقرأ أيضاً >>

 موقع أنصار الله  –  صعدة  –  8 ذو الحجة 1441 هجرية سيرت قبائل آل سالم بمحافظة صعدة، اليوم الأربعاء، قافلة غذائية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية >>

14 قراءة
26 سبتمبر (محليات) 18:36 2020/07/29

أدان ناطق حكومة الإنقاذ الوطني وزير الإعلام ضيف الله الشامي، منع النظام السعودي للمسلمين من أداء فريضة الحج لهذا العام. واعتبر ناطق الحكومةمنع النظام >>

14 قراءة

الحديدة: إتلاف 5 طن من الأدوية التالفة تابعة لمنظمة الأطفال >>

12 قراءة

موقع أنصار الله    صنعاء  –  8 ذو الحجة 1441 هجرية أكد نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور هاشم الشامي، أهمية تقديم خدمات الاتصالات للمواطنين في >>

15 قراءة

تعرضت لبنان في الفترة الأخيرة إلى ضربة أو تفجير كما أشيع أشبه ما تكون بضربة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 2 قراءة

أسفر انفجار ضخم وقع يوم الثلاثاء (4 أغسطس)، في مستودعات ميناء قرب وسط العاصمة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 2 قراءة

ادارة مرفأ بيروت رفعت بمذكرة الى قاضي الأمور المستعجلة عام2014 تحذر من خطورة بقاء ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 2 قراءة

أرادوها حكومة إنقاذٍ وطنية ووزارة طوارئ عملية، يواجهون بها تحديات وباء كورونا ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 2 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها