سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
قافلتان من أبناء العدين والشعر بإب تحوي مئات الرؤوس من الأبقار والماعز
أنصار الله 23:30 2020/07/30 | 28 قراءة

قافلتان من أبناء العدين والشعر بإب تحوي مئات الرؤوس من الأبقار والماعز موقع أنصارالله – إب – 9 ذو الحجة 1441 هجرية
سير أبناء وقبائل مديرية حزم العدين بمحافظة إب اليوم الخمبس ، قافلة عيدية ومالية دعما للمرابطين في جبهات العزة والشرف احتوت على (٢٦٥) رأسا من الماعز و(٧) رؤوس من ذكور الأبقار و مبلغ مالي يقدر ب(٦) ملايين ريال ، بالإضافة إلى (١٤) دبة عسل .
وأكد محافظ المحافظة عبدالواحد محمد صلاح خلال استقبال القافلة أن عطاءات أبناء المحافظة مستمرة بالمال والرجال ولن تتوقف ما دام العدوان مستمر على هذا البلد ، لافتا إلى أهمية تزامن هذه القافلة والقوافل الأخرى التي وصلت من مديريات مختلفة منها الشعر والسدة والمخادر وغيرها مع هذه الايام العشر المباركة من شهر ذي الحجة ، منددا بالقرار الجائر للسلطات السعودية بمنع إقامة شعائر الحج هذه الفريضة التي أمر بها الله سبحانه وتعالى .
وأهاب المحافظ صلاح بكافة مديريات المحافظة التفاعل مع هذه القوافل لما لها من دعم معنوي قبل الدعم المادي للمقاتلين في الجبهات تزيد من ثقتهم بأنفسهم وإصرارهم على مواصلة التنكيل بقوى العدوان ومرتزقتهم .
وألقى وكيل المحافظة جمال الحميري كلمة باسم أبناء حزم العدين أكد فيها أن هذه القافلة التي تم جمعها في فترة زمنية وجيزة تعد أقل ما يمكن تقديمه دعما وإسنادا لرجال الرجال بالجبهات ، لافتا الى أن هذه القافلة من الحزم ليست الأولى ولن تكون الأخيرة فهناك المزيد من القوافل والمزيد من التحشيد بالمقاتلين إلى مختلف الجبهات .
ودعا إلى ضرورة أن يستشعر الجميع مواطنين ووجهاء ومسؤولين حجم المسؤولية الملقاة على عواتقهم لتحرير هذا البلد والتصدي للعدوان وافشال مؤامراته التدميرية والعبثية بحق هذا الوطن وأهله .
وفي ذات السياق سيرت مديرية الشعر بإب قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات احتوت على عدد (٢٣) رأسا من ذكور الأبقار و(٥٨) رأسا من الماعز .
وأشاد يحيى اليوسفي مشرف عام المحافظة خلال استقبال القوافل بهذا السخاء والعطاء الذي جسده أبناء مديرية الشعر وأبناء مديرية الحزم وقبلهم مديريات أخرى جاد أهلها بما يستطيعون لرفد الجبهات رغم الظروف الإستثنائية التي يمر بها البلد .
ولفت اليوسفي إلى أن هذه القوافل تشكل حربا نفسية بل وهزيمة معنويةً لقوى العدوان ومرتزقتهم لما يشاهدونه من بذل ورفد لرجال الجيش واللجان تبين مدى الترابط والحب الذي يكنه أحرار هذا الشعب لمن يدافعون عن كرامة وعزة هذا الوطن والأمة .
وكان وكلاء المحافظة عبدالفتاح غلاب وراكان النقيب وقاسم المساوى قد أشادوا بدعم ابناء هذه المحافظة وسخائهم في رفد الجبهات وفي مقدمتهم أبناء حزم العدين والشعر . مشيرين إلى أن هناك قوافل أخرى لازالت قادمة من مديريات عدة ، لافتين إلى أهمية هذه القوافل العيدية والزيارات وتأثيراتها الإيجابية على المرابطين في الجبهات .
وكان مسؤول جبهة الإمداد والتموين بالمحافظة نبيل المرتضى قد أشاد بالتفاعل الكبير في تسيير القوافل العيدية ، موضحا أن أبناء مديرية السدة قدموا بالأمس قافلة عيدية احتوت على (٦٠) رأسا من الماعز ، كما وقدم عدد من المكاتب التنفيذية دعما للماربطين قافلة عيدية احتوت على (٧٥) رأسا من الماعز .
ونوه المرتضى إلى أن جبهة الإمداد والتموين قدمت بمؤسسة الشهداء بالمحافظة عشر رؤوس من ذكور الأبقار دعما لمشروع الأضاحي الذي يستهدف أسر الشهداء الأشد فقرا .
حضر استقبال القوافل عضو مجلس الشورى أحمد باعلوي ومديرا ومشرفا المديريتين .
 

إقرأ أيضاً >>
صعدة برس (محليات) 23:27 2020/07/30

قيادة صعدة تدين منع النظام السعودي المسلمين من أداء فريضة الحج.. >>

45 قراءة
صعدة برس (محليات) 23:27 2020/07/30

مجلس النواب يدين منع النظام السعودي المسلمين من أداء فريضة الحج.. >>

35 قراءة
صعدة برس (اخبار) 23:27 2020/07/30

الجبواني.. الإمارات نجحت في تحويل "انقلاب"عدن إلى سلطة.. >>

34 قراءة

السلطة المحلية بالحديدة تدين قصف قوى العدوان لمديرية الدريهمي المحاصرة >>

49 قراءة

الثورة نت / اهاب رئيس اللجنة الفنية لمكافحة الأوبئة أمين العاصمة حمود عُباد، بكافة قطاعات الأمانة والمديريات واللجان المختصة باللجنة الفنية لمكافحة >>

42 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 9 ساعة و 7 دقيقة

اللافت للنظر والفكر معًا أن قضايا العولمة وإشكالياتها طُرحت كظاهرة، والظاهرة لا ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 9 ساعة و 17 دقيقة

وربما التفخيخ أيضاً، فهو موسم تعج فيه الأحزاب والكتل والشخصيات وتُصاب بهستيريا ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
شهارة نت (كتابات) قبل 19 ساعة و 47 دقيقة

بقلم / زيد احمد الغرسي خلال متابعتي لمهرجان الرسول الاعظم الذي تقيمه بنجاح كبير ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة

الدفاع عن النبي بالتطبيع.. ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها