سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
محافظ حجة يتفقد أحوال المرابطين ويزور الجرحى وروضة الشهداء
أنصار الله 20:00 2020/07/31 | 9 قراءة

محافظ حجة يتفقد أحوال المرابطين ويزور الجرحى وروضة الشهداء موقع أنصارالله – حجة – 10 ذو الحجة 1441 هجرية
تفقد محافظ حجة هلال الصوفي، اليوم، أحوال المرابطين من منتسبي الأمن واللجان الشعبية في عدد من النقاط والمواقع والوحدات الأمنية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وخلال الزيارة التي رافقه فيها نائب مدير أمن المحافظة العقيد عبدالله عامر ، تبادل المحافظ الصوفي مع المرابطين التهاني بمناسبة عيد الأضحی وقدم لهم هدايا العيد، مشيداً بصمودهم ويقظتهم العالية في حفظ السكينة وتعزيز الأمن والاستقرار.
كما أشاد بالنجاحات الأمنية التي تحققت في المحافظة و أبرزها التصدي لمحاولات ومخططات العدوان لخلخلة الوضع الأمني في المحافظة ومديرياتها عبر عملائه من المرتزقة المندسين، ناقلا لمنتسبي الأمن واللجان الشعبية تحيات وتهاني القيادة السياسية.
إلى ذلك تفقد محافظ حجة ومعه نائب مدير أمن المحافظة جرحى الجيش واللجان الشعبية الذين يتلقون الرعاية الطبية في هيئة المستشفی الجمهوري بمركز المحافظة، وأطمأن علی أحوالهم الصحية ومستوی الخدمات والرعاية المقدمة لهم وهنأهم بمناسبة العيد.
وخلال الزيارة قدم المحافظ الصوفي للجرحی الهدايا العيدية ومبالغ مالية، معبراً عن الاعتزاز بتضحياتهم والبطولات التي سطروها في مواقع العزة والشرف دفاعاً عن الوطن وكرامة أبنائه والتصدي لقوى العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتهم.
وأشار إلى حرص قيادة المحافظة على متابعة أحوالهم الصحية ومستوى الرعاية والخدمات العلاجية المقدمة لهم، مثمنا ما تقدمه هيئة المستشفی الجمهوري من جهود للعناية بالجرحى بما يعجل من تماثلهم للشفاء.
وقد عبر المرابطون في الوحدات والنقاط والمواقع الأمنية وكذا الجرحی في هيئة المستشفی الجمهوري عن تقديرهم لهذه الزيارة العيدية التي تعكس اهتمام قيادة المحافظة في استمرار تفقد أحوالهم، مؤكدين أن الزيارة تسهم في الرفع من معنوياتهم.
من سياق متصل زار المحافظ الصوفي،اليوم، روضة الشهداء بمركز المحافظة.. منوهاً بما قدمه الشهداء العظماء من تضحيات خالدة واستبسال وتجسيدهم لروح المسئولية والفداء دفاعا عن الوطن وعزته واستقلاله وسيادته، لافتا إلی أن هذه الزيارة تعد جزء من الوفاء والعرفان لمآثر الشهداء وتضحياتهم في مواجهة العدوان.
وكان محافظ حجة هلال الصوفي وقيادة السلطة المحلية والأمنية وعدد من المسئولين ومدراء المكاتب التنفيذية أدوا صلاة عيد الاضحی وتبادلوا مع جموع المصلين التهاني بهذه المناسبة الدينية الجليلة.
إقرأ أيضاً >>

موقع أنصارالله – صنعاء – 10 ذو الحجة 1441 هجرية وجه المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية المهندس عمار الأضرعي ، دعوة لأبناء اليمن المتواجدين بالخارج للوقوف >>

14 قراءة

محافظ صعـدة يتفقد أحوال المرابطين في الحزام الأمني للمحافظة >>

7 قراءة

موقع أنصارالله – عمران – 10 ذو الحجة 1441 هجرية اطلع محافظ محافظة عمران الدكتور فيصل جعمان، اليوم ومعه نائب مدير الأمن العقيد /عبدالله حسين الخضر و مدير عام >>

10 قراءة

مجلس التلاحم القبلي يبارك للقيادة الثورية والسياسية وقبائل اليمـن حلول عيد الأضحى المبارك >>

9 قراءة

موقع أنصارالله – تعز – 10 ذو الحجة 1441 هجرية دشنت السلطة المحلية بمحافظة تعز قافلة عيدية، دعماً واسناداً للمرابطين في جبهات العزة والشرف، القافلة احتوت على >>

13 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 4 ساعة و 9 دقيقة

الدولة العميقة (Deep state) ‏ أو الدولة المتجذرة أو دولة بداخل دولة، مفهوم شائع غير ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 4 ساعة و 14 دقيقة

الغوغائيون، مصطلح يستخدم في وصف جماعة من الناس، ينظرون للأمور والأحداث، ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة

الحالة الدعائية والظهور الاعلامي الدعائي الذي جاء بأحد الفيديوهات المنتشرة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 7 قراءة

نحن، عندما نرتبط بالقرءان، يراد لنا أن نرتبط بالمطلق، فكأن الكون لا يتغير، وكأنه ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 11 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها