سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
قيادات الدفاع والداخلية ومحافظو المحافظات ينفذون زيارات لجرحى الجيش واللجان في المستشفيات والمرابطين في المواقع والنقاط الأمنية
الثورة نت 08:43 2020/08/01 | 38 قراءة

قيادات الدفاع والداخلية ومحافظو المحافظات ينفذون زيارات لجرحى الجيش واللجان في المستشفيات والمرابطين في المواقع والنقاط الأمنية المرحلة الراهنة تتطلب تضافر الجهود لمواجهة المشاريع التآمرية والتخريبية من قبل قوى العدوان ومرتزقته الثورة / سبأ
اطلع عدد من قادة وزارتي الدفاع والداخلية ومحافظي المحافظات أمس على أحوال الجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية في عدد من المستشفيات.
وأشادوا خلال الزيارات بتضحياتهم وانتصاراتهم على الغزاة والمعتدين.
كما نفذوا زيارات عيدية إلى المرابطين في المواقع والنقاط الأمنية.
الدفاع والداخلية
وفي هذا الصدداطلع عدد من قادة وزارتي الدفاع والداخلية- أمس- بصنعاء على أحوال الجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يتلقون العلاج في المستشفى العسكري ومجمع 48 النموذجي ومركز الشهيد الصماد ومستشفى الشرطة النموذجي ومجمع الشهيد علي عبدالمغني الطبي ومجمع الذيباني لرعاية الجرحى.
وخلال الزيارة تبادل الأخوة القادة مع الجرحى التهاني العيدية، ناقلين إليهم تحيات قائد الثورة والقيادة السياسية والعسكرية العليا بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتمنياتهم للجرحى بالشفاء العاجل، معبِّرين عن عظيم الفخر والاعتزاز بتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية التي بفضل الله و بتضحياتهم وثباتهم وصمودهم في مواجهة المعتدين تحققت الانتصارات العظيمة وتطهرت كثير من المناطق من دنس الغزاة ومرتزقتهم.
وأشاد قادة وزارتي الدفاع والداخلية بالأدوار والمآثر البطولية للشهداء والجرحى في مختلف جبهات العزة والكرامة وما سطروها من ملاحم وانتصارات عظيمة وهم يدافعون عن السيادة الوطنية ويتصدون بكل شجاعة لجحافل الغزاة ومرتزقتهم، موضحين أن زيارات الجرحى وتفقد أحوالهم أقل واجب يمكن تقديمه؛ وهي رسالة وفاء وعرفان من قيادتنا وشعبنا للجرحى الذين يستحقون كل معاني الوفاء والتقدير.
وأكدوا أن القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا ومن خلفهم شعبنا اليمني الصامد والصابر يجلون ويقفون بكل شموخ أمام عظمة التضحيات التي يقدمها أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية في كافة الجبهات.
كما عبَّر الأخوة القادة عن الشكر والتقدير لإدارات المستشفيات وكافة الطواقم والكوادر الطبية والفنية والعاملين فيها على جهودهم الوطنية وما يقدمون من خدمات ورعاية طبية وعلاجية متكاملة للجرحى رغم الظروف الاستثنائية والصعبة.
من جهتهم عبَّر الجرحى عن شكرهم وامتنانهم لهذه الزيارات التي تعطيهم دفعة معنوية عالية، مؤكدين عزمهم وإصرارهم على العودة إلى جبهات الشرف والبطولة لمواجهة العدوان بكل عزيمة وإرادة حال تماثلهم للشفاء.
البيضاء
إلى ذلك اطلع وكيل أول محافظة البيضاء حمود شتان- أمس- على مستوى الجاهزية القتالية والأمنية لقوات الجيش والأمن واللجان الشعبية في إدارة أمن المحافظة وتبادل معهم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
واستمع الوكيل شتان ومعه وكيل المحافظة محمد الوحيشي وقائد فرع قوات النجدة العقيد ركن محمد الأصبحي ومدير مديرية البيضاء عادل الكسادي وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية إلى شرح من مساعد مدير أمن المحافظة العقيد محمد طاهر السقاف حول خطة الانتشار الأمني والتنسيق الدائم مع مختلف الوحدات الأمنية والعسكرية واللجان الشعبية.
وخلال الزيارة نقل وكيل أول محافظة البيضاء تحيات وتهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى الرئيس مهدي المشاط لمنتسبي الأمن والجيش واللجان الشعبية بمناسبة عيد الأضحى المبارك .
وأشار إلى أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تستدعي يقظة عالية لمواجهة كافة المشاريع التأمرية والتخريبية التي تساندها قوى العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته.
وأشاد الوكيل شتان بالتضحيات التي يجترحها أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية في سبيل الدفاع عن عزة وكرامة الوطن وحماية أراضيه في لحظة تاريخية بالغة الخطورة.
كما تفقد الوكيل حمود شتان ومعه عدد من القيادات الأمنية والعسكرية منتسبي قوات النجدة وفرع الأمن المركزي والنقاط الأمنية والمواقع العسكرية في عدد من المديريات وتبادل مع منتسبي الجيش والأمن واللجان التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك .
من جهة أخرى زار مشرف محافظة مارب عبدالغني جبران ومدير أمن المحافظة العميد أحمد جلة وعدد من القيادات الأمنية –أمس- أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهة مجزر.
وهنأ الزائرون المرابطين بحلول عيد الأضحى .. مشيدين بالانتصارات الكبيرة التي يحققونها في مواجهة قوى العدوان والإرتزاق.
وأشاروا إلى أن الأعياد في ساحات وميادين العزة والكرامة شرف لكل أحرار اليمن الذين فضلوا المرابطة في الجبهات بدلاً من قضاء العيد بين أهاليهم وأسرهم.
فيما عبَّر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة .. مؤكدين استمرار العمليات العسكرية حتى تحقيق النصر وتحرير كامل تراب المحافظة والوطن من دنس الاحتلال.
حجة
كما تفقد محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان –أمس- ومعه مدير مكتب الصحة الدكتور محمد الحوثي أحوال المرضى والجرحى في مستشفيي 22 مايو وعمران للأمومة والطفولة .
حيث تبادل المحافظ جعمان والدكتور الحوثي ومعهما نائب مدير الأمن العقيد عبد الله الخضير وقائد قوات فرع الأمن المركزي العقيد حسين النمري التهاني مع المرضى والجرحى مقدمًا لهم هدايا عيدية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
واستمع المحافظ من مديري مستشفيي 22مايو الدكتور عبد الغني فارس والأمومة والطفولة الدكتور هادي الحمزي إلى شرح عن طبيعة الخدمات الطبية والصحية المقدمة للجرحى والمرضى في مختلف الأقسام والعناية المركزة.
وحث محافظ عمران قيادة المستشفيين على تقديم المزيد من الرعاية الصحية والعلاجية للجرحى نظير تضحياتهم التي قدموها فداء للوطن في مختلف الجبهات .
بدورهم عبَّر الجرحى عن تقديرهم لهذه الزيارة وتفقد أحوالهم، مؤكدين استعدادهم للعودة إلى الجبهات بعد تماثلهم للشفاء لمواجهة العدوان ومرتزقته وإفشال مخططاتهم وتطهير كافة ربوع الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
كما اطلع محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان على مستوى الجاهزية القتالية والأمنية لقوات الجيش والأمن بمبنى إدارة أمن المحافظة.
وتبادل المحافظ جعمان ومعه المدير المساعد لمدير الأمن العقيد لطف عناش ومدير الاستخبارات في المحافظة العقيد نايف الواري مع القيادات الأمنية والعسكرية التهاني بعيد الأضحى المبارك.
واستمع الزائرون إلى شرح حول خطة الانتشار الأمني والتنسيق مع مختلف الوحدات الأمنية والعسكرية واللجان الشعبية وجاهزيتها في حفظ الأمن والاستقرار في المحافظة.
كما اطلع محافظ عمران ومعه نائب مدير أمن المحافظة العقيد عبدالله حسين الخضير وقائد قوات فرع الأمن المركزي العقيد حسين النمري على جاهزية الوحدات الأمنية بالحزام الأمني في مركز المحافظة.
وأشاد المحافظ جعمان بجهود رجال الأمن البواسل في إفشال مخططات العدوان الساعية إلى زعزعة الجبهة الداخلية ورفد الجبهات بالرجال دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره .. مثمناً تضحيات القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية في حماية الممتلكات العامة والخاصة.
صعدة
كما زارت قيادة محافظة صعدة -أمس- الجرحى في هيئة المستشفى الجمهوري العام ومستشفى الطلح العام بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وخلال الزيارة نقل محافظ صعدة محمد جابر عوض ومعه مستشار وزارة التربية محسن الحمزي ووكيل المحافظة محمد بيضان تهاني رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى لهم بمناسبة عيد الأضحى وتمنياتهم لهم بالشفاء العاجل.
وأكد المحافظ الحرص على متابعة أحوال الجرحى ومستوى الرعاية والخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لهم.. مشيدا باهتمام هيئة المستشفى الجمهوري والطلح بالجرحى وما يحتاجون من رعاية.
وثمن الزائرون تضحيات وبطولات جرحى الجيش واللجان الشعبية التي سطروها في مواقع العزة والشرف دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره .
رافقهم مدير مكتب الصحة الدكتور يحيى شايم ونائب رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور نبيل خطيرة ومدير فرع هيئة النقل نبيل جميل وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية.
كما تفقد محافظ صعدة محمد جابر عوض ومعه وكيل المحافظة محمد بيضان -أمس- أحوال رجال الأمن واللجان الشعبية في الحزام الأمني وعدد من النقاط الأمنية في المحافظة.
وخلال الزيارة نقل المحافظ عوض للمرابطين تهاني رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. مثمنا جهودهم الكبيرة في حفظ الأمن والاستقرار.
من جانبهم أشاد أفراد الأمن بهذه الزيارة العيدية وتفقد أحوالهم، مؤكدين استمرارهم في أداء واجبهم الوطني مهما كانت التضحيات.
محافظ إب يتفقد أحوال منتسبي الأمن العام والمركزي ويزور الجرحى بمستشفى الثورة.
إب
إلى ذلك اطلع محافظ إب عبدالواحد صلاح أمس على أحوال الجرحى بمستشفى الثورة العام بمدينة إب.
وخلال الزيارة ومعه وكيل المحافظة للشؤون الصحية والمنظمات الدكتور أشرف المتوكل ومشرف المحافظة يحيى اليوسفي ومدير مكتب الأوقاف بالمحافظة بندر العسل ونائب مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي، تبادل المحافظ صلاح التهاني مع الجرحى بالمستشفى بمناسبة عيد الأضحى، متمنيا لهم الشفاء العاجل.
وثمن جهود في الدفاع عن الوطن وما يتعرض له من عدوان غاشم وحصار جائر خلال ست سنوات .
واستمع المحافظ صلاح ومرافقوه من رئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور عبدالغني عابشة ومدير فرع هيئة الزكاة بالمحافظة ماجد التينة الكادر الطبي والتمريضي إلى إيضاح حول الحالة الصحية ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للجرحى.
وحث إدارة المستشفى والأطباء على مضاعفة الجهود وتقديم الرعاية الطبية المثلى للمصابين بالمستشفى حتى يتم تماثلهم للشفاء.
إلى ذلك تفقد محافظ إب أحوال ضباط وصف وجنود الأمن العام وقوات الأمن المركزي وشرطة النجدة والمرور.
وتبادل المحافظ صلاح ومعه نائب مدير أمن المحافظة العميد الرازحي التهاني مع منتسبي الأجهزة الأمنية بعيد الأضحى.
وعبر عن تمنياته في أن تعود هذه المناسبة الدينية العظيمة وقد تحقق للوطن ما يصبو إليه من تقدّم وتطور ونصر وتمكين على الأعداء.
وأكد محافظ إب أن المحافظة ستظل بوعي وثبات أبنائها ومشائخها وأعيانها ومثقفيها وعلمائها وأبنائها من أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية، محافظة على روابطها الأخوية ونسيجها الاجتماعي، مهما حاول العدوان جرّها للفوضى والعنف.
وأهاب بالجميع التقيد بالخطة الأمنية الخاصة بإجازة العيد والالتزام بتنفيذ المهام الأمنية المسندة للأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية وتوفير الأجواء الآمنة للمواطنين والنازحين وتنظيم حركة السير والتصدي بحزم لأي أعمال مخلة بالأمن والاستقرار.
ولفت المحافظ صلاح إلى أهمية زيارة المرابطين في الجبهات ودعمها بقوافل العطاء بما يعزز من صمود وثبات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.
ذمار
تفقد محافظ محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي أمس أحوال المرضى في هيئة مستشفى ذمار العام.
واطلع المحافظ البخيتي ومعه أمين عام محلي المحافظة مجاهد شايف العنسي ومشرف المحافظة فاضل الشرقي وعضو مجلس الشورى عبده علي العلوي ووكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني على مستوى الخدمات المقدمة للمرضى والجرحى .. حيث تبادل التهاني معهم بمناسبة العيد وقدم لهم هدايا عيدية.
وخلال الزيارة- التي رافقهم فيها ووكلاء المحافظة محمود محمد الجبين ومحمد محمد عبدالرزاق وعباس علي العمدي وعلي أحمد عاطف ومدير امن المحافظة العميد أحمد عبدالله الشرفي- أشاد المحافظ البخيتي بالجهود التي تبذلها هيئة مستشفى ذمار في تعزيز الخدمات الطبية المقدمة للجرحى والمرضى.
وحث إدارة المستشفى على تقديم المزيد من الرعاية والاهتمام بالجرحى والمرضى والمترددين على المستشفى .. لافتا إلى اهتمام قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بأوضاع الجرحى وأسر الشهداء تقديرا لتضحياتهم في سبيل الانتصار للإرادة الوطنية وإفشال مخططات العدوان.
إلى ذلك أشاد محافظ ذمار محمد البخيتي خلال زيارته ومرافقيه روضة الشهداء في مدينة ذمار
بتضحيات الشهداء الذين رووا بدمائهم الطاهرة تراب الوطن وسطروا مع زملائهم من منتسبي الجيش واللجان الشعبية أروع معاني البطولة والفداء في التصدري لقوى العدوى ومرتزقتهم.
وأشار إلى أن عطاء أبناء محافظة ذمار وتضحياتهم في سبيل عزة الوطن وكرامته سيظل معينا لا ينضب حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحلتين من تراب اليمن الطاهرة.
وأشاد بانتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية والأجهزة الأمنية في مختلف ميادين العزة والبطولة.. مؤكدا أن تلك التضحيات ستظل مفخرة للأجيال وستسهم في تعزيز العزة والكرامة للشعب اليمني.
من جانبه أشار مشرف المحافظة فاضل محسن الشرقي إلى أهمية الاهتمام بأسر الشهداء والجرحى .. مشيدا بالتضحيات التي يقدمها أبطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات.
كما تفقد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي ومعه أمين عام محلي المحافظة مجاهد العنسي ومشرف المحافظة فاضل الشرقي وعضو مجلس الشورى عبده علي العلوي ووكلاء المحافظة فهد عبدالحميد المروني وعباس العمدي وعلي عاطف ومحمد عبدالرزاق ومحمود الجبين ومدير امن المحافظة العميد أحمد عبدالله الشرفي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.. تفقدوا أحوال منتسبي شرطة المرور في المحافظة، تبادلوا معهم التهاني بعيد الأضحى المبارك.
واعتبر ما يقوم به رجال المرور وزملائهم من منتسبي الأجهزة الأمنية واجباً وطنياً لا يقل عما يقومبه أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.
وكان مدير مرور المحافظة العميد علي الوشلي استعرض الجهود التي تبذل من قبل منتسبي شرطة المرور في تنظيم حركة السير وإسناد جهود الأجهزة الأمنية.
إلى ذلك تفقد أمين عام المجلس المحلي في محافظة ذمار مجاهد شايف العنسي ومعه وكيل المحافظة محمود الجبين –أمس- أحوال الجرحى والمرضى في مستشفى الوحدة التعليمي بمدينة معبر، حيث تبادلوا معهم التهاني وقدموا لهم هدايا بمناسبة عيد الأضحى المباك.. مشيدين بما قدمه الجرحى من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته.
كما زار الأمين العام العنسي ومعه الوكيل الجبين ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي المرابطين في النقاط الأمنية على مداخل مدينتي ذمار ومعبر، وتبادلوا معهم التهاني بالعيد وقدموا لهم هدايا عيدية .
رافقهم خلال الزيارات قائد شرطة النجدة العقيد عصام الغيلي ومدير البحث الجنائي العقيد محمد الخطيب.
تعز
تفقد محافظ تعز سليم المغلس أمس عدداً من الوحدات الأمنية بالمحافظة وروضة الشهداء بمناسبة عيد الأضحى.
حيث اطلع المحافظ المغلس ووكيلا المحافظة إسماعيل شرف الدين ومحمد هزاع الحسيني ومدير أمن المحافظة العميد علي دبيش، على أحوال منتسبي معسكرات النجدة والأمن المركزي والبحث الجنائي وعدد من النقاط الأمنية بالمحافظة.
وتبادل مع قيادة وضباط وصف وجنود الوحدات الأمنية التهاني بعيد الأضحى .. مؤكداً أن يقظة وثبات الأجهزة الأمنية ومنتسبيها إلى جانب الجيش واللجان والمواطنين، كان له الفضل في تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة في مختلف المحافظات.
وأشار إلى الأوضاع التي تعيشها المحافظات الواقعة تحت سلطة قوى الاحتلال، وأعمال القتل والاغتيالات والتفجيرات والاعتقالات .. مشدداً على ضرورة اضطلاع منتسبي الأجهزة الأمنية بدورهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار وصون المقدرات والممتلكات العامة والخاصة.
إلى ذلك التقى محافظ تعز والوكيلان شرف الدين والحسيني ومدير أمن المحافظة بجامع معاذ بن جبل في الجند عدداً من الوجاهات والشخصيات الاجتماعية والمواطنين.
كما زار المحافظ المغلس ومرافقوه روضة الشهداء بالجند، وتمت قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء والدعاء لهم بالرحمة والمغفرة.
وكانت السلطة المحلية بالمحافظة قد سيرّت قافلة عيدية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات، والذين يقدّمون أرواحهم رخيصة دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره.

إقرأ أيضاً >>

  على مدى سنوات ظلت شوارع العاصمة صنعاء تعاني من ازدحام شديد نتيجة التقاطعات في كثير من الشوارع الرئيسية ، فمعظم شوارع العاصمة صنعاء مخططة من قبل 35 >>

40 قراءة

  إعلاميون: عيدنا في ظل الحصار واحتجاز السفن مثله مثل عشرة أعياد مرت خلال الخمس السنوات الماضية لن يستطيع العدوان إخفاء أو طمس ملامح العید وبسمته من >>

20 قراءة

  الثورة / أحمد كنفاني/محمد المشخر/ سبأ أدت جموع المواطنين – أمس – في أمانة العاصمة والمحافظات صلاة عيد الأضحى المبارك واستمعوا إلى خطبتيها. وفي >>

26 قراءة

  الثورة / كالعادة وكدأبه دائما في اهتمامه بشؤون الأمة ورغم الظرف الاستثنائي الذي تعيشه اليمن في ظل العدوان السعودي الأمريكي الغاشم تصدرت جريمة >>

27 قراءة

موقع أنصارالله – روسيا – 11 ذو الحجة 1441 هجرية أعلنت وزارة الدفاع الروسية يوم الجمعة، أن طائرة حربية تابعة لها، اعترضت طائرة تجسس أمريكية فوق مياه البحر >>

25 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 5 ساعة و 43 دقيقة

وإذا سألوك عن الكتاب والصحفيين وكل الطيبين الذين اختاروا الاعلام والثقافة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 5 ساعة و 48 دقيقة

تفسيري الشخصي أن من يوقّعون في لبنان على طلبات الحماية او التدخل من فرنسا كدولة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 5 ساعة و 54 دقيقة

لم يكن ما جرى يوم أمس بين دولة الإمارات العربية المتحدة والكيان الصهيوني مفاجئاً ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 5 ساعة و 59 دقيقة

هناك ثلاثية بوضع التناقض والانفجار بالمشهد السياسي اللبناني اذا صح التعبير ضمن ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها