سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
منتدى النهضة يدشن توزيع أضحية العيد بأمانة العاصمة
أنصار الله 16:13 2020/08/01 | 17 قراءة

منتدى النهضة يدشن توزيع أضحية العيد بأمانة العاصمة موقع أنصارالله – صنعاء – 11 ذو الحجة 1441 هجرية
دشن وكيل وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور محمد المنصور، مشروع أضحية العيد “برنامج إحسان” الذي ينفذه منتدى النهضة بالتنسيق مع وزارة الصحة .
يستهدف المشروع ألفي أسرة من الأسر الأشد فقرا وأحفاد بلال في خمس مديريات بأمانة العاصمة ” آزال، صنعاء القديمة ، الثورة ،معين ، السبعين “.
وفي التدشين أشار وكيل وزارة الصحة إلى أهمية هذا العمل الخيري الإحساني المتمثل في توزيع لحوم الأضاحي على الأسر الفقيرة وأحفاد بلال في المديريات المستهدفة بمناسبة عيد الأضحى، مؤكدا أهمية إحياء هذه الشعيرة العظيمة واستغلال العيد في تخفيف معاناة المحتاجين.
ولفت إلى أن هذا المشروع الممول من فاعلي خير من شركات الأدوية يأتي في إطار تعزيز التكافل الاجتماعي بين أبناء المجتمع، مشيداً بكل من ساهم في هذه الأضاحي وفي توزيعها للتخفيف من أوضاع الأسر الفقيرة ومدّها بما يعينها على تجاوز الظروف الإنسانية الصعبة التي فرضها العدوان والحصار.
ودعا الدكتور المنصور كافة الشركات ورجال الأعمال إلى المبادرة بتنفيذ المشاريع التكافلية التي تسهم في إدخال الفرحة إلى قلوب المعوزين والأشد فقراً وإعانتهم على تجاوز الظروف التي تواجههم.
من جانبه أوضح منسق المشاريع الخيرية بمنتدى النهضة علي الحوصلي أن توزيع أضاحي العيد يأتي ضمن برنامج ” إحسان” الذي ينفذه المنتدى للسنة السادسة على التوالي .
وأشار إلى أنه سيستفيد من المشروع ألفي أسرة من الأسر الأشد فقرا وأحفاد بلال في الخمس المديريات بهدف التخفيف من معاناتها جراء الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد.. مشيدا بكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع الخيري.
إقرأ أيضاً >>

اعلنت المتحدثة بأسم وزارة الصحة الايرانية ، سيما سادات لاري، عن تسجيل 2548 إصابة جديدة بفيروس كورونا ، و216 حالة وفاة في غضون الـ 24 ساعة الماضية، ولفتت الى >>

20 قراءة

اعلنت وزارة الامن الايرانية اعتقال زعيم زمرة “تندر” الارهابية التي تتخذ من الولايات المتحدة الاميركية مقرا لها. وافاد بيان صادر عن وزارة الامن >>

23 قراءة
26 سبتمبر (محليات) 15:09 2020/08/01

أفاد المركز الوطني للأرصاد باستمرار حالة عدم الاستقرار في الطقس على أجزاء واسعة من البلاد خلال الـ 24 ساعة المقبلة، خاصة المناطق الجبلية والهضاب الداخلية >>

23 قراءة

نددت تركيا بشدة الجمعة بـ”أعمال ضارة” ارتكبتها الإمارات في ليبيا حيث يدعم البلدان أطرافا متقاتلة، مؤكدة أن أنقرة “ستحاسب” أبوظبي. وقال وزير >>

29 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 7 ساعة و 24 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 8 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 7 ساعة و 40 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 8 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 7 ساعة و 46 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 7 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 12 ساعة و 30 دقيقة

فلاح هادي الجنابي تواجه الفاشية الدينية الحاکمة في طهران ظرفا عصيبا وفريدا من ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 8 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها