سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
تواصل الزيارات العيدية لمنتسبي الوحدات الامنية
26 سبتمبر 17:40 2020/08/01 | 19 قراءة

تواصل الزيارات العيدية لمنتسبي الوحدات الامنية
تواصلت اليوم الزيارة الميدانية لمنتسبي الوحدات الامنية المرابطة في عدد من النقاط والمقرات الامنية في عدد من المحافظات
حيث اطلع محافظ إب عبدالواحد صلاح ووكيل وزارة الداخلية لشؤون الأحوال المدنية العميد عبدالحميد المؤيد اليوم على جاهزية منتسبي عدد من الوحدات الأمنية المرابطة في نقاط الحزام الأمني بمركز المحافظة.
كما اطلع المحافظ صلاح والوكيل المؤيد، على أحوال ضباط وصف وجنود قوات الأمن العام والمركزي والبحث الجنائي والمرور وقوات النجدة وأمن مديرية جبلة.
واستمعا من نائب مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي، إلى شرح حول خطة الانتشار الأمني وآلية التنسيق بين الوحدات الأمنية لحفظ الأمن والاستقرار.
وتبادل محافظ إب مع منتسبي الأجهزة الأمنية التهاني بعيد الأضحى المبارك، منوها بيقظة منتسبي الأجهزة الأمنية في ضبط كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة.
وأكد أن تلاحم أبناء الشعب اليمني ووقوف رجال الأمن إلى جانب الجيش واللجان الشعبية، كان له الأثر في تقوية الجبهة الداخلية وإفشال مشاريع قوى العدوان .. حاثا الجميع على مضاعفة الجهود لرفع الجاهزية والحفاظ على الأمن والسكينة العامة.
بدوره ثمن وكيل وزارة الداخلية صمود وثبات منتسبي الأجهزة الأمنية في مواقعهم لحماية ممتلكات ومقدرات المواطنين .. لافتاً إلى أن المرحلة الراهنة، تتطلب تضافر الجهود لترسيخ الأمن والاستقرار وضبط الجريمة قبل وقوعها، باعتبار الأمن مسئولية مجتمعية.
فيما عبر منتسبو الوحدات الأمنية عن امتنانهم لهذه الزيارة .. مؤكدين استمرارهم في أداء الواجب، مهما كانت التحديات والظروف.
رفقهما مساعد مدير التموين بوزارة الداخلية أسامة مفضل وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.
من جانبه تفقد أمين العاصمة حمود محمد عُباد ومعه مدير أمن الأمانة العميد ركن معمر هراش، اليوم أحوال منتسبي الأمن في عدد من النقاط الأمنية.
واطلع عُباد وهراش ومعهما نائب مدير أمن الأمانة العقيد طه شايم والمدير التنفيذي لصندوق النظافة فضل الروني، على مستوى انضباط وتواجد رجال الأمن وشرطة النجدة.
كما اطلعوا على آلية استقبال البلاغات والشكاوى بمركز العمليات الأمنية 199، واستمعوا من المعنيين إلى شرح عن سير العمل بالمركز بدءً من استقبال وتلقي البلاغات والشكاوى من المواطنين وصولاً إلى توجيه المناطق الأمنية وأقسام الشرطة والدوريات بالتعامل معها.
وكان أمين العاصمة قدّم هدايا رمزية لأفراد النقاط الأمنية والدوريات ومنتسبي العمليات المرابطين في مواقعهم .. مهنئاً الجميع بمناسبة عيد الأضحى.
ونوه بيقظة منتسبي الأجهزة الأمنية خلال الفترة الماضية، في الحفاظ على سلامة أرواح وممتلكات المواطنين.
وأكد أن زيارة النقاط الأمنية تأتي في إطار الاهتمام الذي يوليه المجلس السياسي الأعلى بأمانة العاصمة وأهمية استتباب الأمن والاستقرار فيها.
وحث عٌباد، منتسبي الأجهزة والوحدات الأمنية على التعاطي الإيجابي مع المهام الموكلة إليها كل فيما يخصه، بما يكفل يعزز من تكامل الجهود بين الأجهزة الأمنية المختلفة في التصدي للجريمة ومكافحتها قبل وقوعها.
فيما نوه مدير أمن الأمانة بدعم قيادة السلطة المحلية بالأمانة لمنتسبي الأجهزة الأمنية.. مؤكداً الحرص على تحسين الأداء الأمني وكافة الخدمات الشرطوية.
رافقه خلال زيارة مدير المتابعة والتقييم بالأمانة عبدالحليم السكري وعدد من المعنيين.
الى ذلك قام عدد من قادة وزارة الداخلية بزيارات عيدية وتفقدية للمرابطين من منتسبي الوحدات الأمنية في محافظة البيضاء حيث شملت الزيارة التي نفذها كل من أكرم عامر مديرعام الادلة الجنائية والعميد حسن اسماعيل مدير عام القيادة والسيطرة والعميد زكرياء الشرفي مدير عام شئون الضباط عدد من النقاط الامنية وادارة أمن البيضاء والامن السياسي بالمحافظة.
وخلال الزيارة تبادل الزوار مع رجال الأمن التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وقدموا لهم الهدايا العيدية.
واشاد الوفد الزائر بمستوى اليقضة الأمنية لدى والتواجد الكبير في مواقعهم واداراتهم ومعسكراتهم.
مثمنين جهودهم العظيمة في حفظ أمن واستقرار المحافظة.
بدورهم شكر رجال الأمن قادة وزارة الداخلية على هذة الزيارة وأكدوا مواصلتهم الصمود وحماية أمن الوطن والمواطنين.
وكان في استقبال الوفد العميد عبدالله العربجي مدير أمن البيضاء ونائبه العقيد محمد طاهر السقاف وقائد فرع قوات النجدة العقيد محمد الاصبحي واركان حرب النجدة المقدم محمد يحيى الخالد واركان حرب الأمن المركزي المقدم جبران مرشد الحرملي ومدير أمن الصومعة المقدم عبدالرحمن حسين الجنيد ومدير أمن مديرية ذي ناعم المقدم عبدالله محمد الريامي.

وأتس أب طباعة تويتر فيس بوك جوجل بلاس





.informajel { width: 100%; float: right; color: #828282; color: #aa0204; font-size: 12.6px; font-size: 12px; margin-top: 5px; } أخبار عاجلة

صعدة: 3غارات لطيران العدوان السعودي على منطقة الوجرة بمديرية كتاف
السبت 01 أغسطس-آب 2020 الساعة 10:34:26 صباحاً


الحديدة: قصف مدفعي لقوى العدوان على شارع الـ50
الجمعة 31 يوليو-تموز 2020 الساعة 04:26:28 مساءً


خطيب عيد الأضحى المبارك من رحاب الجامع الكبير بصنعاء: العيد مناسبة لتعزيز التكافل والتراحم بين أبناء شعبنا
الجمعة 31 يوليو-تموز 2020 الساعة 08:59:08 صباحاً


خطيب عيد الأضحى المبارك من رحاب الجامع الكبير : شعبنا سيواصل مواجهة العدوان في كل الظروف حتى يرتدع عن ظلمه وغيه
الجمعة 31 يوليو-تموز 2020 الساعة 08:31:14 صباحاً


السيد: ندعو المسلمين إلى العمل للضغط على النظام السعودي ومنعه من اتخاذ القرارات وفرض الإجراءات غير المشروعة بحق بيت الله الحرام
الخميس 30 يوليو-تموز 2020 الساعة 08:20:55 مساءً


السيد : ندعو المسلمين إلى العمل للضغط على النظام السعودي ومنعه من اتخاذ القرارات وفرض الإجراءات غير المشروعة بحق بيت الله الحرام وشعائر الحج والعمرة
الخميس 30 يوليو-تموز 2020 الساعة 08:14:09 مساءً






إقرأ أيضاً >>

موقع أنصارالله – صنعاء – 11 ذو الحجة 1441 هجرية تواصلت الزيارات الميدانية العيدية التي يقوم بها قادة وزارة الداخلية في محافظة صنعاء حيث نفذ اليوم كل من >>

15 قراءة

الصحة العالمية:زيادة قياسية في عدد الاصابات اليومية بفيروس كورونا >>

19 قراءة

اتهم الرئيس اللبناني ميشال عون،الاحتلال الإسرائيلي بالاستمرار في الاعتداء على بلاده وبخرق القرار الأممي رقم 1701. وفي كلمة له بمناسبة عيد الجيش اكد الرئيس >>

14 قراءة

موقع أنصارالله – صنعاء – 11 ذو الحجة 1441 هجرية دشنت مؤسسة الإكرام التنموية الخيرية مشروع الأنعام بمحافظة صنعاء بدعم من الهيئة العامة للزكاة، والذي >>

24 قراءة

أفاد المركز الوطني للأرصاد باستمرار حالة عدم الاستقرار في الطقس >>

24 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 7 ساعة و 37 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 8 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 7 ساعة و 53 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 8 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 7 ساعة و 59 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 7 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 12 ساعة و 43 دقيقة

فلاح هادي الجنابي تواجه الفاشية الدينية الحاکمة في طهران ظرفا عصيبا وفريدا من ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 8 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها