سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
وزير الشباب يحيل المسؤول المالي لنادي العاصمة للفروسية للتحقيق
صنعاء نيوز 08:26 2020/08/28 | 41 قراءة

وزير الشباب يحيل المسؤول المالي لنادي العاصمة للفروسية للتحقيق	 صنعاء نيوز -
أحال وزير الشباب والرياضة حسن زيد المسؤول المالي لنادي العاصمة للفروسية للتحقيق جراء الشكوى المرفوعة من قبل نادي العاصمة للفروسية بشأن تهربه من توقيع الشيكات الخاصة بالنادي .

ووجه وزير الشباب والرياضة زيد قطاع الرياضة للتحقيق في الشكوى المرفوعة تجاه الأخ محمد القاضي وفي حال ثبوت الشكوى عليه يتم تغييره من عمله الموكل إليه كمسؤول مالي لنادي العاصمة للفروسية .

وطالبت إدارة نادي العاصمة تغيير القاضي لما فيه المصلحة في شوكى رفعة للوزير زيد تضمنت وثائق تحصلنا عليها بتهرب القاضي وامتناعه عن التوقيع الشيكات الخاصة بنادي بحجة أنه يريد مقابل ذلك مبالغ نقدية علما بأن المبالغ المصروفة تخص تغذية الخيول وإيجار النادي وتم إيداعها حساب النادي .

وتم تعيين القاضي مديرا ماليا لنادي العاصمة للفروسية دون تحمل إدارة النادي أي التزامات أو مستحقات خاصة به مع العلم بأن تعيينه مالي لإدارة النادي مخالف للائحة ولم يسبق تعيين مسؤول مالي من قبل الوزارة لأي نادي في البلاد .

في السياق أشارت مصادر مطلعة في أروقة وزارة الشباب والرياضة بأن لجنة تابعة للوزارة قامت بالتحقيق مع القاضي وأن تقرير اللجنة المكلفة للتحقيق أكد مماطلة المسؤول المالي للنادي وتهربه من توقيع شيكات النادي بالإضافة إلى مطالبته بمستحقات مالية أسوة بغيره في الأندية مع العلم بأنه لم يتم تعيين مسؤول مالي للأندية وأن ذلك مخالف للوائح .

وبينت المصادر المطلعة اعتراف القاضي بتسلم مبالغ مالية من قبل النادي وأن ذلك مثبت بوثائق وعدم تواجده في النادي ولم يقم بأي معاملة للنادي .

يشار إلى أن الوضع الذي يعشيه نادي العاصمة للفروسية صعب للغاية لا سيما مع انعدام الموارد المالية للنادي التي رافقت جائحة كورونا وما أثره الوضع الاقتصادي للبلاد وهو ما تسبب في وفاة العديد من الخيول جوعا .

ويعطي وزير الشباب والرياضة اهتماما لافتا لرفع المعاناة التي تعانيها خيول نادي العاصمة للفروسية كونه النادي المدني الوحيد لرياضة الآباء والأجداد في بلادنا .
إقرأ أيضاً >>

  أ.طه هادي الحاضري لكي نفهم ما حصل يوم الغدير فهماً صحيحاً ينطلق من نفس اليوم ولحظاته ووقائعه، لا بد أن نتجرد من المؤثرات التي أثرت على فهم الغدير، >>

40 قراءة

    الثورة / أحمد كنفاني دشن عضو المجلس السياسي الأعلى محمد صالح النعيمي ونائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود عبدالقادر الجنيد >>

22 قراءة

  يعيش العالم العربي والإسلامي ذكرى استشهاد الإمام الحسين بن علي عليهما السلام وما يمثله هذا اليوم من علامة فارقة في حياة تحرر الشعوب وانطلاقتها، >>

34 قراءة

  صالح مصلح تناغمت سياسَةُ النظام السعوديّ فيما يتعلقُ بالحج والعُمرة والمقدَّسات الإسلامية مع السياسة الأمريكية والسياسة الإسرائيلية التي تهدفُ >>

29 قراءة
شهارة نت (بأقلامهم) قبل 1 ساعة و 35 دقيقة

بقلم/ الشيخ نجيب حسين المطري حل علينا الذكرى السادسة لقيام ثورة ال 21 من ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 17 ساعة و 0 دقيقة

هناك مثل انكليزي يقول: "A fish rots from the head down " وترجمته ان السمكة تتعفن من الرأس إلى ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 19 ساعة و 38 دقيقة

لم يبدو موقف الجزائر الداعم للقضية الفلسطينية إلا موقفا اخويا أصيلا يعبر عن عمق ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة

للذِّكْرٍ الطيِّب عملهم خلَّدَ ، ما غابوا برحيلهم إذ نصيبهم في الحياة قضوه فيما ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 16 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها