سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
العميد سريع بعد 2000 يوم من العدوان : معنويات الأبطال في مختلف الجبهات عالية والقادم أقوى وأعظم
شهارة نت 20:30 2020/09/15 | 41 قراءة

شهارة نت – صنعاء
أكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع، أن الشعب اليمني وأبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية نجحوا في الصمود خلال 2000 يوم من العدوان وقادرون على الصمود أربعة آلاف يوم بل وأكثر من ذلك.
وقال العميد سريع في سلسلة تغريدات بمرور ألفين يوم من العدوان على اليمن” التحية لقائد مسيرتنا الجهادية ورمز حريتنا السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، فبإرادته وإدارته، ها نحن اليوم نتجاوز مسيرة 2000 يوم من الصمود بعد أن كان قد توقع الكثير أننا لن نتمكن من الصمود حتى لمدة 100 يوم فقط، والله يفعل ما يريد”.
وأكد أن معنويات الأبطال في مختلف الجبهات عالية والقادم أقوى وأعظم، فاليمن يستعيد ذاته بدحر الغزاة والمحتلين ويحقق سيادته واستقلاله بتحرير كل شبر من أراضي الجمهورية.
وتساءل” كيف كان الوضع خلال 100 يوم الأولى من العدوان وكيف كان الوضع مع مرور 1000 يوم من العدوان، وكيف هو اليوم بعد مرور 2000 يوم من العدوان؟ فليحيا اليمن عزیزا كريما مستقلا “.
وحيا متحدث القوات المسلحة، الأحرار من أبناء الشعب اليمني لصمودهم وثباتهم وصبرهم ودعمهم لأبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية في مختلف جبهات العز والمجد والكرامة.
واختتم العميد سريع تصريح بالقول” اليمن قال كلمته خلال ألفين يوم من العدوان بأن معركة الحرية والاستقلال مستمرة حتى تحرير البلاد ودحر الغزاة والمعتدين وأذنابهم من العملاء والخونة والمرتزقة”.
إقرأ أيضاً >>

أعلن المدعي العام الفنزويلي طارق وليام صعب، أن الجاسوس الأميركي الذي اعتقل الأسبوع الماضي، سيحاكم بتهم الإرهاب وتهريب أسلحة والتآمر الإجرامي لتورطه في >>

22 قراءة

أصدرت منظمة التجارة العالمية حكما اليوم الثلاثاء، مفاده أن الرسوم الإضافية التي فرضتها الولايات المتحدة على الصين في 2018 ليس لها مسوغ في قواعد التجارة >>

24 قراءة

‘‘محمد بن زايد’’ يتعرض لأهانة مجدداً ..ونتنياهو لا يتوقف عن إهانته هو وملك البحرين.. شاهد ماذا قال اليوم عنهما؟ >>

64 قراءة

موقع أنصارالله – الحديدة – 26 محرم 1442 هجرية نظمت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية ، اليوم الثلاثاء، فعالية خطابية في ذكرى إستشهاد الإمام زيد بن علي >>

25 قراءة
26 سبتمبر (محليات) 20:24 2020/09/15

ناقش اجتماع حكومي اليوم بصنعاء، بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى محمد صالح النعيمي ونائبي رئيس الوزراء لشؤوني الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي والرؤية >>

24 قراءة
صعدة برس (قضايا واراء) قبل 12 ساعة و 18 دقيقة

الدفاع عن النبي بالتطبيع.. ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 10 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 19 ساعة و 57 دقيقة

نناشد كل الشباب العربي بكل مكان مساندة إخوانهم في القطر العراقي وهم ينطلقون ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 20 ساعة و 3 دقيقة

رأيت المواطن عباس أقبل عليَّ والشرر يتطاير من عينيه، حيث كانت لديه مراجعة في إحدى ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 20 ساعة و 3 دقيقة

أنه في ظل تداعيات أزمة فيروس "كورونا" المستجد واجه الاقتصاد المصري هذه الصدمة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 17 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها