سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
كرموهم..!
صنعاء نيوز 18:52 2020/10/03 | 31 قراءة

كرموهم..!	 صنعاء نيوز/ معاذ الخميسي -
# فريق الأهلي صنعاء لكرة القدم أعاد النادي إلى الواجهة بحصد بطولة الملتقى الشتوي..وذَكّر بالأيام الجميلة التي تَصدّر خلالها الأهلي أندية اليمن في إحراز أكثر البطولات يوم أن كانت الإدارة الأهلاوية تصنع الفارق..وتسخر الإمكانات وتذلل الصعوبات وتحل الإشكالات وترصد المكافآت لتحقيق النجاحات والإنجازات..ويوم أن كان العمل الطوعي والحرص الجماعي والتعاون الأخوي وراء الظهور القوي..والنجاح النوعي..!

# الفريق الأهلاوي..سبق وأن أحرز بطولة الملتقى الشتوي الثاني في العام الماضي بتعادله مع الوحدة صنعاء..ويومها..يبدو أن نجاح الفريق الأهلاوي الكروي لم تهضمه الإدارة الجاثمة على النادي منذ أن انقطعت أخباره مع البطولات الكبيرة..وبدلاً من إعداد تكريم لائق وتحفيز اللاعبين تم منح كل لاعب مبلغ بسيط جداً (لا يستحق ذكره) وظهر من يقول كثر الله خير الإدارة..هي بطولة صغيرة..!!

# هكذا تدير العقليات الصغيرة الأشياء الكبيرة..وبهذه الطريقة التكريمية الهشة ظنوا أنهم قد (فعلوا)الواجب..وأكثر..مع أن رصيد النادي البنكي متوفر والمحلات والاستثمارات التي حرص عليها (رجال النجاح الأهلاوي) تدر ملايين الريالات..فيما رئيس النادي حين تأهل منتخب الناشئين كرم كل لاعب من لاعبي المنتخب بمائة الف..!!

# الآن.. نحن مع نجاح أهلاوي صنعهُ لاعبو الفريق ومدربهم والجهازين الفني والإداري..وإن كان في حدود(ملتقى) فهو نجاح يجب أن يحظى من حققه بالتكريم اللائق..وبالمكافئات المجزية..ومن رصيد النادي البنكي..ومن دعم الوجاهات والتجار الذين يتزايدون في مواقع إدارية مختلفة في النادي لا لتطلع (الصورة حلوه) بل ليهتموا..ويدعموا..!

# كرموهم..وشجعوهم..وحفزوهم..وخذوها فرصة لإصلاح ما أفسده المتشبثون بالكراسي منذ زمن طويل..والفاشلون ممن يظنون أنها (وريثه) !!
إقرأ أيضاً >>
يمانيون (محليات) 18:50 2020/10/03

يمانيون – عقدت محكمة شرق الأمانة الابتدائية ،اليوم الموافق 3 أكتوبر 2020 برئاسة رئيس المحكمة القاضي أحمد شرف الدين ، أولى جلساتها لمحاكمة المتهمين في قضية >>

21 قراءة

برعاية رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي محمد المشاط : نائبا رئيس الوزراء يدشنان المخطط العام لصنعاء الكبرى د. مقبولي : الحكومة تتطلع لتنفيذ >>

27 قراءة
يمانيون (محليات) 18:44 2020/10/03

[03/ اكتوبر/2020] يمانيون – صدر اليوم قرار رئيس المجلس السياسي الأعلى رقم (89) لسنة 2020م بتعيين الدكتور محمد لطف علي السقاف نائبا لوزير التعليم الفني والتدريب >>

20 قراءة

عاجل : الرئيس المشاط يصدر قرار جمهوري منذ قليل.. وهذا ما جاء فيه؟ >>

36 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 10 ساعة و 57 دقيقة

اللافت للنظر والفكر معًا أن قضايا العولمة وإشكالياتها طُرحت كظاهرة، والظاهرة لا ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 11 ساعة و 7 دقيقة

وربما التفخيخ أيضاً، فهو موسم تعج فيه الأحزاب والكتل والشخصيات وتُصاب بهستيريا ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة
شهارة نت (كتابات) قبل 21 ساعة و 37 دقيقة

بقلم / زيد احمد الغرسي خلال متابعتي لمهرجان الرسول الاعظم الذي تقيمه بنجاح كبير ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 7 قراءة

الدفاع عن النبي بالتطبيع.. ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 13 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها