سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
شاهد ما يحدث.. إعلامي بقناة المسيرة ينشر مقطع فيديو مخيف يدمي قلوب جميع اليمنيين بالتزامن مع أجواء الفرح في العاصمة صنعاء (تفاصيل صادمة)
يمني برس 01:14 2020/10/16 | 39 قراءة

شاهد ما يحدث.. إعلامي بقناة المسيرة ينشر مقطع فيديو مخيف يدمي قلوب جميع اليمنيين بالتزامن مع أجواء الفرح في العاصمة صنعاء (تفاصيل صادمة) شاهد ما يحدث.. إعلامي بقناة المسيرة ينشر مقطع فيديو مخيف يدمي قلوب جميع اليمنيين بالتزامن مع أجواء الفرح في العاصمة صنعاء (تفاصيل صادمة) شاهد ما يحدث.. إعلامي بقناة المسيرة ينشر مقطع فيديو مخيف يدمي قلوب جميع اليمنيين بالتزامن مع أجواء الفرح في العاصمة صنعاء (تفاصيل صادمة)

في أكتوبر 16, 2020


8
شارك

يمني برس:
 
علق الإعلامي في قناة المسيرة الفضائية، حميد رزق، على مقطع صوتي مؤثر لإمرأة عدنية تم تداوله يوم الخميس بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر جانب من مأساة الواقع المخيف الذي تعيشه مدينة عدن المحتلة.
 
وقال الإعلامي حميد رزق في تغريدة له على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”، إنه “فيما تعيش صنعاء أجواء الفرح والانتصار بعودة الأسرى كنتيجه طبيعية لموقف الصمود بوجه الغزاة”.
 
وأضاف: “انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع صوتي لامرأة عدنية يكشف الواقع المخيف الذي تعيشه عدن وسكانها تحت سيطرة الاحتلال وادواته المتناحرة”.
فيما تعيش #صنعاء أجواء الفرح والانتصار بعودة الأسرى كنتيجه طبيعية لموقف الصمود بوجه الغزاة انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع صوتي لامرأة عدنية يكشف الواقع المخيف الذي تعيشه #عدن وسكانها تحت سيطرة الاحتلال وادواته المتناحرة . pic.twitter.com/ntLxxqieLW
— حميد رزق (@hamedrizq01) October 15, 2020

 
وقبل يومين شهدت مدينة عدن المحتلة حادثة إختطاف لفتاة شابة في شارع التسعين بمديرية المنصورة أثناء ذهابها للدوام في العمل، حيث تمتلك الفتاة محل كوافير في منطقة صلاح الدين.
 
وقالت مصادر محلية إن الفتاة تم رؤيتها الأخيرة وهي تركب باص من منطقة المنصورة إلى صلاح الدين حسب مشاهد الكاميرا الملتقطة لها.
 
وأشارت إلى أن عائلة الفتاة قدمت بلاغ على الفور لشرطة المنصورة للتحقيق والبحث في واقعة الاختطاف.

 
كما عثر مواطن، يوم الأربعاء، على جثة شاب مجهول الهوية، مرمية جوار الشركة الوطنية للبلاستيك في مديرية دار سعد، شرق مدينة عدن المحتلة.
 
وقالت شرطة محافظة عدن، في بلاغ صادر عنها، إن سائق شاحنة، عثر على جثة الشاب بجانب مصنع العلم للبلاستيك، وعليها طلقة نارية في الرأس.
 
وأشار البلاغ إلى أنه تم نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى الصداقة، داعياً الأهالي للتعرف على صاحب الجثة.
 

 
وفي مؤتمر صحفي عقد يوم الأربعاء بالعاصمة صنعاء كشف مركز كرامة للحقوق والتنمية عن ارتكاب دول الإحتلال السعودي الإماراتي وأدواتها في المحافظات الجنوبية منذ يناير 2019 حتى سبتمبر 2020 ، 679 جريمة إغتيال قتل فيها 307 أشخاص وأصيب 372 شخصاً، فيما سُجّلت 16 عملية إعدام وذبح للضحايا.
 
وتشهد مدينة عدن المحتلة إنفلاتاً أمنياً وعمليات اغتيالات وإختطافات واسعة في ظل سيطرة مليشيا ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي الموالي للاحتلال الإماراتي.



إقرأ أيضاً >>

شهارة نت - صنعاء قال عبدالمجيد الحنش عضو الفريق اليمني المفاوض أن صنعاء لا تثق بالأمم المتحدة لا بغيرها بعدما فشلت في اقناع دول العدوان في دخول المشتقات >>

21 قراءة

هل تتذكرون الفنانة اصالة نصري التي طلقها المخرج طارق العريان ...ظهرت اليوم بفيديو صادم للجميع سكرانه بواضع مخل وفجرت موجة غضب عارمة ..شاهد ماذا فعلت ؟ >>

60 قراءة

شاهد : ابنة المخلوع تمثل امام القضاء المحكمة تصدر حكم قاسي جداً بحقها وتغريمها 7 ملايين والسجن 12 عامًا بعد تورطها في هذه الجريمة ...ماذا فعلت ؟ >>

91 قراءة

هبطت الأسهم الأوروبية يوم الخميس، إذ تراجع الطلب على الأسهم عالميا بفعل زيادة وتيرة إصابات كورونا في أنحاء القارة وانحسار الآمال في مزيد من التحفيز المالي >>

17 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 7 ساعة و 15 دقيقة

نناشد كل الشباب العربي بكل مكان مساندة إخوانهم في القطر العراقي وهم ينطلقون ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 7 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 7 ساعة و 21 دقيقة

رأيت المواطن عباس أقبل عليَّ والشرر يتطاير من عينيه، حيث كانت لديه مراجعة في إحدى ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 7 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 7 ساعة و 21 دقيقة

أنه في ظل تداعيات أزمة فيروس "كورونا" المستجد واجه الاقتصاد المصري هذه الصدمة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 7 ساعة و 59 دقيقة

مارس الرئيس الفرنسي اللعين ماكرون احتراف الوقاحة والسفالة تجاه سيد البشرية وخير ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 16 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها