سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
فعالية للقطاع الصحي بذمار في ذكرى المولد النبوي
أنصار الله 17:44 2020/10/17 | 12 قراءة

فعالية للقطاع الصحي بذمار في ذكرى المولد النبوي موقع أنصار الله  – ذمار  –  30 صفر 1442 هجرية
نظم القطاع الصحي بمحافظة ذمار اليوم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
وخلال الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة محمود محمد الجبين ومحمد محمد عبدالرزاق وعدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والإشرافي، أشار المحافظ محمد ناصر البخيتي إلى أهمية هذه المناسبة للتعبير عن الحب للرسول الكريم والسير على نهجه القويم.
 
وبين أن إحياء هذه الذكرى يجسد ارتباط الأمة بنبيها ورسالته التي خصه الله بها رحمة وهدى للعالمين .. مؤكداً أن التمسك بكتاب الله وسنة نبيه سيحفظ للأمة مكانتها وعزتها.
وتطرق إلى محاولات العدوان المتكررة للحد من مظاهر الاحتفاء بهذه الذكرى من خلال احتجاز سفن المشتقات النفطية .. داعيا الجهات ومكونات المجتمع إلى إقامة الفعاليات للتعبير عن الابتهاج بهذه المناسبة العظيمة.
وشدد المحافظ البخيتي على مضاعفة الجهود في تقديم الخدمات الصحية والارتقاء بمستوى أداء كافة القطاعات الحيوية .. لافتاً إلى دور كوادر الصحة في إنجاح الفعالية المركزية للاحتفاء بذكرى المولد النبوي.
فيما أكد وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني أهمية تصحيح المفاهيم المغلوطة عن إحياء ذكرى المولد النبوي والتأسي بأخلاقه والسير على نهجه القويم.
وبين أن إحياء هذه الذكرى يعزز من الهوية الإيمانية، ما يتطلب إبراز مظاهر الفرحة ومواجهة حملات التضليل التي تستهدف ذكرى مولد سيد البشرية.
وأشاد المروني بجهود كوادر القطاع الصحي في استمرار أداء الواجب رغم التحديات في ظل العدوان والحصار .. حاثا على تنظيم اللجان الصحية والحشد والمشاركة في الفعالية المركزية.
بدوره أشار رئيس هيئة مستشفى ذمار العام الدكتور محمد جحاف إلى أهمية هذه المناسبة في التذكير بمناقب نبي الرحمة واستلهام الدروس من حياته وتكريسها في واقع المجتمع.
فيما تطرق عميد المعهد العالي للعلوم الصحية حمود الموشكي إلى أهمية إحياء ذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين صلى الله عليه وآله وسلم ونشأته ومراحل حياته حتى اختاره الله برسالته التي أخرجت الناس من الظلمات إلى النور.
من جهته أوضح مدير الرعاية الصحية بمكتب الصحة محمد الموشكي أنه سيتم تنفيذ مخيم طبي في الفعالية المركزية احتفاءً بهذه المناسبة الدينية الجليلة.
في حين أشار مسئول الوحدة الثقافية عبدالعظيم اللاحجي، إلى أهمية الوعي بأهداف ومؤامرات أعداء الأمة في إضعافها وإبعادها عن دينها.
إقرأ أيضاً >>

توجهت هيئة الحشد الشعبي في العراق السبت، في بيان لها إلى “المحبين والأنصار”، قائلة “نتفهم مشاعر العراقيين والمحبين والحريصين على تضحيات ودماء أبناء >>

11 قراءة
يمانيون (محليات) 17:23 2020/10/17

يمانيون../ دشن نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان ومعه وزير التعليم الفني والتدريب المهني غازي أحمد علي محسن اليوم المهرجان >>

12 قراءة

أفق نيوز | ناقش اجتماع بديوان الهيئة العامة للزكاة اليوم برئاسة رئيس الهيئة الشيخ شمسان أبو نشطان مستوى سير العمل بمكاتب الهيئة في محافظات عمران >>

12 قراءة

قطع مستوطنون الصهاينة السبت، نحو 30 شجرة زيتون من أراضي قريوت جنوب نابلس شمال الضفة الغربية الفلسطينية المحتلة. وأفادت مصادر فلسطينية ان “أشجار الزيتون، >>

19 قراءة

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  30 صفر 1442 هجرية وجه رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس اليوم رسائل إلى رئيس رابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة >>

22 قراءة
صعدة برس (قضايا واراء) قبل 2 ساعة و 0 دقيقة

المديح النبوي في المتخيل الشعري العربي.. ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 7 ساعة و 14 دقيقة

يحيى‮ ‬العراسي - تأتي ذكرى ثورة 14 من اكتوبر المجيده هذا العام في ظروف سيئة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 8 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 7 ساعة و 14 دقيقة

أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور - تصوروا أنَّ ديموقراطيتهم في الغرب الليبرالي "الحر" ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 8 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 7 ساعة و 20 دقيقة

د. ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮ - ونحن نحتفل بالذكرى 38 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 7 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها