سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
تواصل الفعاليات التضامنية مع الأسير الفلسطيني ماهر الأخرس
أنصار الله 17:18 2020/10/18 | 7 قراءة

تواصل الفعاليات التضامنية مع الأسير الفلسطيني ماهر الأخرس  تواصلت الفعالياتُ التضامنيةُ معَ الأسير ماهر الأخرس المضربِ عن الطعام لليومِ الـ 84 على التوالي، داخلَ سجونِ الاحتلال، مطالبةً بالإفراجِ الفوري عنه.
وشارك العشراتُ في الوقفةِ التضامنيةِ بمناسبةِ الذكرى التاسعةِ لصففة “وفاء الاحرار” بعنوان “اسرانا على العهد باقون”، والتي أقيمت أمامَ مقرِ الصليبِ الاحمر في غزة.
وطالب المشاركون بالافراجِ الفوري عن الاسير الاخرس، مؤكدينَ أنَ المقاومةَ الفلسطينيةَ هي دائماً خلفَ الاسرى حتى يرَوْا النصرَ والفرجَ قريبا.
ويواصل الأسير ماهر الأخرس (49 عاماً) من جنين، إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الـ 84 على التوالي، رفضا لاعتقاله الإداري، وسط ظروف صحية غاية في الخطورة، تتضاعف مع مرور الوقت.
وأوضح نادي الأسير، في بيان صحفي اليوم الأحد، أن الخطورة الحاصلة على مصير الأسير الأخرس تضاعفت منذ الأمس بعد أن نقلته إدارة مستشفى “كابلان” من الغرفة المُحتجز فيها إلى غرفة أخرى بعد اكتشاف وجود إصابة بفيروس كوفيد (19) المُستجد داخل غرفته، الأمر الذي حذرنا منه تكراراً منذ أن جرى نقله إلى المستشفى، خاصة مع ارتفاع أعداد الإصابات بالفيروس بشكل كبير لدى الاحتلال.
ولفت إلى أن محاميته قدمت طلباً جديداً للمحكمة العليا للاحتلال للإفراج عنه وبذلك ستكون الساعات القادمة حاسمة خاصة مع وجود تحركات وجهود على عدة مستويات، علماً أن هذا الطلب سبقه عدة طلبات بالإفراج عنه، إلا أن المحكمة رفضت الإفراج عنه وأبقت على قرارها السابق والمتمثل بتجميد اعتقاله الإداري، القرار الذي اعتبره الأسير الأخرس والمؤسسات المختصة في شؤون الأسرى بمثابة خدعة ومحاولة للالتفاف على الإضراب.
فلسطين اليوم
 
إقرأ أيضاً >>

قال مدير عام المصادر الطبيعية في سلطة جودة البيئة عيسى موسى، إن سلطات العدو الإسرائيلي  تسيطر على 36 منطقة في الضفة تحت مسمى “محمية طبيعية”. وأضاف عيسي >>

11 قراءة

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  1 ربيع الأول 1442 هجرية نظمت وزارة الداخلية اليوم الأحد، فعالية  احتفالية مركزية تدشينا لاحتفالات المولد النبوي الشريف >>

9 قراءة

أكد وزير الخارجية الايرانية محمد جواد ظريف، دعم الجمهورية الإسلامية الإيرانية لحكومة أفغانستان وعملية السلام التي يقودها الأفغان والاتفاقات التي تم >>

9 قراءة

موقع أنصار الله  –  الضالع  –  1 ربيع الأول 1442 هجرية قتل وجرح العشرات من مرتزقة العدوان، اليوم الأحد، أثناء محاولتهم الفاشلة للتقدم في جبهة مريس >>

11 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 5 ساعة و 38 دقيقة

في حضرة القامات الشامخة جنرالات الصبر والصمود القابضين على الجمر والمتخندقه في ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 5 ساعة و 43 دقيقة

من الأمور التي سجلت على حركة تشرين الاحتجاجية، ظهور اصوات مطالبة بالتطبيع مع ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 5 ساعة و 48 دقيقة

كم كنا علي ثقة بأن الثورة الفلسطينية وضعت اسس الكفاح الوطني وتفاعلت في اطار منظمة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 5 ساعة و 48 دقيقة

اعتادت الحركة الصهيونية ومن والاها، ومن خافها وخشي منها، وارتبط بها وارتهن لها، ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها