سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
المتحدون للشقق المفروشة وكر للنصب ونهب اليمنيين بالقاهرة .."صور"
صنعاء نيوز 11:18 2020/11/06 | 37 قراءة

المتحدون للشقق المفروشة وكر للنصب ونهب اليمنيين بالقاهرة .. صنعاء نيوز -
يقصد الألاف من اليمنيين جمهورية مصر للاستطباب والعلاج ولم يعملوا في حسابهم ان عدد من اليميين قد نصبوا لهم شقق مفروشة لنهب مدخراتهم تحت مسمى المتحدون لتاجير الشقق المفروشة.. حيث يتعرض اهلنا من اليمنيين الى عمليات نصب شتى من قبل عصابات للاسف تدعي زورا انهم مستثمرين يقدموا خدمة لليمنيين ممن وطأت اقدامهم ارض الكنانة..
فمايتعرض له الكثير من المرضى اليمنيين في جمهورية مصر حقيقة يدمي القلب فبعد ان تحولت مصر الى هدف للكثير من اهلنا الذي يقصدونها للعلاج ولكنهم يقعون في فخ عصابات النصب المتمثلة في المتحدون لتاجير الشقق المفروشة بمصر يستغلوا اليمنيين وبساطتهم حيث يحرصون على توفير قواطي الفول وكانهم في معسكر لتادية الخدمة العسكرية وليس في قاهرة المعز وهذا ليس تواضعا ولكن استغلال لطيبة اليمنيين وغشامتهم ليس الا..
نظافة السكن صفر واثاث الشقق شبه منتهى فلاغسالة تعمل ولاوجود للكهرب وكانهم يعيشون في مخيمات للاجئين رغم اسعار الشقق المرتفع ويطلب منهم اليوم الثاني للسكن بسرعة تسديد الكهرباء والمشكلة ان اليمني لم يعرف اين اماكن تسديد للكهرباء والغاز في مصر كونه وصل للبحث عن اسم الطبيب واسم المستشفى الذي سبق واخذه من جارهم في اليمن ..
ولم يلحق يعرف الطريق الى المستشفى واسم الطبيب الذي كتب عناوينهم في اليمن فمايزال العنوان بحوزته وبجوار جواز السفر..
وتظهر له مشاكل الشقق المفروشة الفاقدة لأبسط الخدمااات ويكتشف ان عليه تجهيز الخدماتة الخاصة بالشقة قبل الذهاب الى الطبيب فسماسرة شقق المتحدون يوهمون المستاجرين بانها شقق مفروشة اسم فقط .
ويكتشف المستاجر اليمني انه وقع في فخ النهب والنصب حيث يطلب منه الذهاب لتعبئة الغاز فورا وبعد ان يدفع الايجار..
والحقيقة ان عصابات المتحدون تكمل على مآسي اليمنيين الذين قطعو البحار والمسافات الطويلة ليصلوا الى من يتلقفهم وينصب عليهم تحت مسمى الشقق المفروشة وهي عبارة عن فخ للنصب على للمئات بل الالاف من اليمنيين ..
وللاسف مائتين شقه مفروشة تكمل على حياة والآم المرضى.
وحكاية هذا المشروع ال ٢٠٠ شقة لمملوك لعصابات المتحدون اليمنيين تاريخها بدء كمشروع نصب مع حكومة الرخوات حيث استقبلوا الجرحى واجروها من ٧٠٠٠ جنية من سبعة الاف جنية وكانوا ياجروها من ٢٠٠ جنية..
تفوح روائح الفساد الحكومي لشرعية الرخوات الفندقية من خلال استثماراتهم المخصصة لاهل اليمن الهاربين من جحيم الحرب والحصار الى شقق النهابة التي تزكم انوف اليمنيين ممن اخذتهم الاقدار الى جمهورية مصر لغرض العلاج والاستطباب .
الدبور يلاحق اهلنا حتى في بلد الغربة للاسف فالصوص والمدبرين من اهلنا ممن حولتهم الحرب القذرة التي افدتنا الاخلاق والمبادئ مع الاسف وحولت الصعاليك والصوص الى تجار ومستثمرين واستعانتهم احينا بالخبرات المصرية لنهب مصاريف ومدخرات الغلابة التي خصصوها للعلاج والتداوي وباعو وتسلفوا ماقدروا عليه لياتي من يلحق الاذاء بهم في الغربة وينكد عليهم رحلتهم.
ولمصداقية مانحذر اهلنا منه اليكم بعض الصور التي تؤكد بما لايدع مجال للشك ان هولاء مجموهة لصوص ونهابة يترصدون اهلنا الذين يقصدون ارض الكنانة للعلاج فشاهدوا والحكم لكم شوفو القواطي المذحلة والمهترية وكانها ماخوذة من القمامة بدلا عن القلاصات الى جانب الاثاث المتهالك ..
والله من وراء القصد..
إقرأ أيضاً >>

شهارة نت - لندن أعلن وزير الخارجية البريطاني دومينيك راب، الخميس، عن خضوعه للحجر الصحي الذاتي عقب مخالطته شخصا ثبتت إصابته بفيروس كورونا. واستبعد وزير >>

24 قراءة

شهارة نت - صنعاء عقدت بصنعاء امس الخميس ورشة عمل بعنوان "الإعلام ومواجهة أشكال الحرب الناعمة"، نظمها ملتقى إعلاميات اليمن. سلطت الورشة بمشاركة عدد من >>

34 قراءة

  الثورة/ مولد نبي الإسلام الرسول الخاتم محمد صلى الله عليه وآله وسلم هو مولد النور والخير والطمأنينة ،بمولده الكريم ازدانت الأكوان وأشرقت شمس >>

32 قراءة

  إن إحياء المولد النبوي الشريف، يعكس الحب والوفاء لرسول الله واقتفاء أثره في كل شؤون الحياة، فكان للمرأة اليمنية الدور الفاعل برغم ما تواجهه من >>

24 قراءة

شهارة نت - كركاس اعلن وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف إن الحكومة الأمريكية لم تعد قادرة على السيطرة على مجريات الأحداث في العالم، ولم يعد بإمكانها أن >>

38 قراءة
شهارة نت (كتابات) قبل 1 ساعة و 20 دقيقة

بقلم/ د.يوسف الحاضري اذا الأرض لم يصمد عليها رجالها فلا ترجو ان يحمي ثراها ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 13 ساعة و 22 دقيقة

ان ثقافة التسامح تجعل الافراد يودون ويحبون بعضهم البعض في علاقاتهم الاجتماعية ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 10 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 14 ساعة و 0 دقيقة

إنها يدٌ صهيونيةٌ لا شك، خبيثةٌ بلا جدالٍ، سواء كانت إسرائيلية الهوية أو أمريكية ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 11 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 14 ساعة و 11 دقيقة

للمَرَّةِ الثالثة أعاد الكَرّة، ليقينه التغلُّب على سَابِق خسارة، بإصرار ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 11 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها