سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
بن حبتور: 93 % من العائدات عائدات المنافذ والنفط تنهبه حكومة المنفى والعدوان ومرتزقته
شهارة نت 20:38 2020/11/11 | 27 قراءة

شهارة نت – صنعاء
اكد رئيس الوزراء د. عبد العزيز بن حبتور أن حكومة الإنقاذ تعمل منذ 5 سنوات و7 أشهر بموازنة 2014 وبنسبة 7% من تلك الموازنة بينما 93% منها من عائدات المنافذ والنفط تنهبه حكومة المنفى والعدوان ومرتزقته.
وأشار في كلمته خلال مشاركته في الفعالية التي اقيمت اليوم بالعاصمة صنعاء بمناسبة اليوم الوطني للإحصاء إلى أن للإحصاء ونشاطه أهمية كبيرة ولا يمكن أن نتصور أن تأتي قرارات ناضجة ومسؤولة من معلومات مشكوكة أو من أرقام عشوائية، موضحًا أن الجهاز المركزي للإحصاء أثبت جدارته في إصدار التقارير في ظل استمرار العدوان والحصار وسيطرته على المنافذ.
ولفت إلى أننا نعيش حالة إغلاق كبيرة بسبب العدوان والحصار وإغلاق مطار صنعاء وهذه المعاناة لا ترصد رقميا ولا نتحدث عنها إلا من خلال البعد السياسي والأخلاقي.
من جانبه قال رئيس الجهاز المركزي للإحصاء أحمد إسحاق: إن الإحصاءات الرسمية تلعب دورا مهما بداية من جمع وتحليل الإحصاءات الاقتصادية والاجتماعية إلى نشرها وتقديمها للمستخدمين.
وتابع قائلًا: ندرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا تجاه الحكومة والمجتمع لكوننا نمثل الجهة الهامة لما تنفذه الحكومة من أعمال من خلال ما نوفره من بيانات.
وأكد أن الجهاز المركزي للإحصاء يحرص حاليا إلى جانب سعيه لتطوير أعماله الإحصائية على وضع إطار شامل لكافة محاور إنتاج البيانات والإحصاءات بالتنسيق مع شركاء العمل الإحصائي.
إقرأ أيضاً >>

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  25 ربيع الأول 1442 هجرية دشن أمين العاصمة حمود عباد اليوم، حملة مكافحة الكلاب الضالة في المديريات التي ينفذها صندوق ومشروع >>

37 قراءة

يمنات رقم الرحلة: 606. خط الرحلة: سيئون – القاهرة. الاقلاع: 07:00 صباحا. الوصول: 11:30 ظهرا. رقم الرحلة: 607. خط الرحلة: القاهرة – سيئون. الاقلاع: 12:30 ظهرا. (توقيت >>

36 قراءة

يمنات – صنعاء عين المجلس السياسي الأعلى، اليوم الأربعاء 11 نوفمبر/تشرين ثان 2020، سفيرا لدى الجمهورية العربية السورية. و بموجب القرار الجمهوري رقم (62) لسنة >>

37 قراءة
صعدة برس (قضايا واراء) قبل 6 ساعة و 10 دقيقة

عطوان.. أربع تطوّرات قد تُحَدِّد حاضِر أمريكا ومُستَقبلها وأمنها واستقِرارها؟.. ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 11 قراءة

يشكو الإسرائيليون، ويحذر المسؤولون الأمنيون، والخبراء الاستراتيجيون وعلماء ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 10 قراءة

لم تَدُر الأيام بل دار عليها مَنْ دَار ، ليس هذا ممَّا العقول فيه تحتار ، بل تقريب ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 10 قراءة

لا يختلف كثيرا عن ترامب فهو يتثبت في الحكم تماما كصديقه الحميم ويحارب الجميع ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 10 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها