سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
اليمن يعزي في وفاة وزير الخارجية السوري
شهارة نت 19:57 2020/11/16 | 35 قراءة

شهارة نت – صنعاء
بعث فخامة الأخ المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، في وفاة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين وليد المعلم.
واكد الرئيس المشاط إن رحيل المعلم يمثل خسارة فادحة ليس لسوريا فحسب بل للأمة العربية والإسلامية، لما كان عليه من الصفات الجامعة لرجل الدولة، وكان مدافعا عن قضية بلده وقضايا أمته بكل شجاعة وصلابة واقتدار.
وقال: إننا في الجمهورية اليمنية نشاطركم حزنكم في هذا المصاب الجلل، ونعرب لكم عن خالص التعازي وعميق المواساة باسمي شخصيا وباسم المجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني كافة.
كما بعث المكتب السياسي لأنصار الله اليوم الاثنين، برقية عزاء ومواساة لسوريا شعبا وقيادة في وفاة وزير الخارجية السوري وليد المعلم.
وقال المكتب السياسي لأنصار الله في بيان له ” ببالغ الأسى تلقينا نبأ وفاة كبير الدبلوماسية السورية نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية والمغتربين وليد المعلم”.
وأضاف البيان إن رحيل المعلم يمثل خسارة لسوريا وللعالم العربي الذي كان يرى فيه نموذجا للسياسي المدافع عن قضايا أمته في كل المحافل الدولية.
إقرأ أيضاً >>
يمانيون (محليات) 19:52 2020/11/16

يمانيون../ شن طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم الاثنين، سلسلة غارات على محافظتي مارب والجوف. ففي مارب شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 12 غارة على >>

28 قراءة

شهارة نت - صنعاء عبر رئيس الوفد الوطني المفاوض، محمد عبدالسلام عن تقديره للدول التي اتخذت خطوات لوقف بيع السلاح للنظام السعودي، في اشارة منه الى ما يتسبب >>

36 قراءة

موقع أنصار الله | صنعاء | 1 ربيع ثاني 1442هـ عبر رئيس الوفد الوطني المفاوض، محمد عبدالسلام عن تقديره للدول التي اتخذت خطوات لوقف بيع السلاح للنظام >>

35 قراءة

بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي مضت عشر سنواتٍ على غياب الأسد الهصور والمقاوم العنيد، ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة

حيدر حسين سويري كلنا يعلم بان الحياة لم تتطور الا بالعلم والتعلم، ولحصول هذا ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة

بقلم : سري القدوة جهود عربية ودولية تقوم بها المملكة الاردنية الهاشمية ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 8 قراءة
شهارة نت (بأقلامهم) قبل 4 ساعة و 4 دقيقة

بقلم/ محمد الصفي إقرأ صفحاتها، واطلع على سطورها، ستجد التضحية والاستبسال، الحب ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 7 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها