سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
111 فريق لتقييم هيئات المستشفيات العامة والمنشآت الطبية الخاصة
الثورة نت 18:34 2020/11/17 | 30 قراءة

111 فريق لتقييم هيئات المستشفيات العامة والمنشآت الطبية الخاصة الثورة نت../
ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل، آلية عمل فرق تقييم الهيئات والمستشفيات العامة والمنشآت الطبية الخاصة والصيدلانية.
وتطرق الاجتماع إلى إجراءات النزول الميداني لفرق التقييم في مختلف المحافظات والبالغ عددها 111 فرقة المزمع بدء أعمالها السبت المقبل.
وفي الاجتماع أكد وزير الصحة الحرص على تقييم هيئات المستشفيات لأول مرة، لضمان التطبيق العملي في المرافق الصحية وتدريب مدراء مكاتب الصحة بالمحافظات والمديريات.
ولفت إلى أن الهدف من النزول الميداني لفرق التقييم، الاطلاع على واقع المرافق الصحية العامة والخاصة وتلافي الأخطاء التي رافقت المرحلة الأولى من التقييم .. مؤكدا أنه سيتم تشكيل لجنة لمتابعة أداء فرق التقييم.
وأشار الوزير المتوكل إلى أن التقييم سيشمل الهيئات والمستشفيات العامة والمنشآت الطبية الخاصة والصيدلانية في مختلف المحافظات للارتقاء بمستوى الأداء وتحقيق الطموح بما ينسجم مع المرحلة الثانية من الخطة الإستراتيجية للرؤية الوطنية.
كما أكد أهمية استشعار الجميع للمسؤولية في النهوض بالقطاع الصحي تنفيذاً للأهداف الإستراتيجية بمحور الصحة في الرؤية الوطنية .. لافتاً إلى التحديات التي تواجه القطاع الصحي في ظل استمرار العدوان والحصار.
حضر الاجتماع وكيل الوزارة لقطاع الطب العلاجي الدكتور علي جحاف ومدراء المنشآت الخاصة والإمداد الدوائي والصيدلة بالوزارة .
إقرأ أيضاً >>
يمانيون (محليات) 18:34 2020/11/17

يمانيون../ أقر مجلس النواب في جلسته اليوم برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي اختيار عبد السلام صالح هشول زابية وأكرم عبد الله عطية، وعبد الرحمن حسين >>

49 قراءة

جريمة مروعة لمليشيا الإصلاح في تعز بحق المواطنة "وداد" شاهد الفيديو" >>

42 قراءة

أفق نيوز | دشن مكتب رئاسة الجمهورية اليوم فروع هيئة رفع المظالم في محافظات الجمهورية. وخلال التدشين بحضور مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف >>

33 قراءة

صنعاء : أنس القاضي جاءت ثورة 21 سبتمبر المجيدة كامتداد طبيعي لنضالات الشعب اليمني من أجل التحرر والتقدم ، ويقف أنصار الله اليوم موقف الوريث الطليعي >>

42 قراءة

موقع أنصار الله  –  ذمار   –  2 ربيع الآخر 1442 هجرية  دشن محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم الثلاثاء، العمل في مكتب اللجنة المشتركة لاستقبال الشكاوى >>

24 قراءة
شهارة نت (كتابات) قبل 50 دقيقة

بقلم || منير الشامي لكُلِّ العالَمِ بأنظمته ومنظماته بمراكز بحثه وخبرائه ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 9 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 17 ساعة و 33 دقيقة

بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي مضت عشر سنواتٍ على غياب الأسد الهصور والمقاوم العنيد، ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 17 ساعة و 38 دقيقة

حيدر حسين سويري كلنا يعلم بان الحياة لم تتطور الا بالعلم والتعلم، ولحصول هذا ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 11 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 17 ساعة و 54 دقيقة

بقلم : سري القدوة جهود عربية ودولية تقوم بها المملكة الاردنية الهاشمية ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 13 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها