سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
اولياء الدم ومشائخ السوده بعمران يعقبون على قضية مقتل الدكتور بشير عسكر منصور
شهارة نت 20:05 2020/11/17 | 58 قراءة

شهارة نت – صنعاء
أصدر اولياء دم المجني عليه د/ بشير منصور وقبيلته ومشائخها، أمس الاثنين، بيان كشفوا فيه ملابسات قضية القتل التي تعرض لها المجني عليه يوم الخميس الماضي الموافق 2020/11/12م من قبل الجاني عماد حيدر الخظمي من اهالي ريمه.
وأكدوا أن جريمة القتل وقعت اثر مشادات بين الطرفين، حيث بدأ الخلاف بين الاطفال في حي التلفزيون، لتتطور المسألة بعد ذلك الى خلاف بين ذوي الاطفال الساكنين بنفس الحي، حدثت بعدها مشادة كلامية وتراشق بين المجني عليه بشير والجاني عماد، لينتهي ذلك الخلاف بسقوط الدكتور بشير ضحية بعد قيام الجاني بأطلاق النار عليه.
واشاروا الى أن أهالي الحي قاموا بإسعاف المجني عليه الى احد المستشفيات القريبة، الا انه فارق الحياه متأثرا بتلك الإصابة، مؤكدين أن تفاصيل القضية اضحت لدى الجهات المختصة.
وتقدم مشائخ وقبائل مديرية السوده وعزلة منصور وأولياء دم المجني عليه في بيانهم الذي حصل شهارة نت على نسخة منه – بالشكر والعرفان لرجال الامن على جهودهم في القيام بواجبهم بضبط الجاني واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والاسراع بإحالتها للنيابة، موضحين انه وفور ابلاغ الجهات الأمنية بوقوع الجريمة، حاول المتهم الهروب الا أن اليقظة الأمنية ادت الى ضبط المتهم في غضون ساعات من وقوع الجريمة.
وجاء في البيان: هذا موقف يحسب للجهات الأمنية على اليقظة العالية والحس الامني، لافتين الى السلطات الامنية باشرت الإجراءات بكل تفاني واحالوا الجاني وملف القضية الى النيابة المختصة لاستكمال إجراءاتها استعدادا لإحالتها للقضاء وتحقيق العدالة.
واضافوا: نحن على ثقه كبيره بنزاهة الإجراءات وتحقيق العدالة بالقصاص الشرعي..
وأكد اهالي المجني عليه أن القضية ليس لها اي علاقه او ارتباط باي جهة او مكون او بمهنة او عمل الطرفين، مجددين ثقتهم بتحقق العدالة في ظل المسيرة القرأنيه وفي ظل القيادة الحكيمه ممثله بالسيد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي حفظه الله.
ونفى البيان ما تناقلته عدد من وسائل اعلام المرتزقة بشأن القضية وكذا ما جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من بعض الاشخاص المحسوبين على العدوان، موضحاً ان تلك الوسائل والناشطين حاول الاصطياد في المياه العكره باستغلال القضية استغلال خاطئ وتوجيهها ضد انصار الله والمجاهدين والتشكيك في اعمال الأجهزة الأمنية والجهات القضائية.
وقال البيان لا صحه لتلك الادعاءات التي تروج لها ابواق العدوان كما انها لا تمد للواقع باي صله ، فضلا على انها غير صادرة عن اولياء دم المجني عليه وقبيلته ومشائخها لا من قريب ولا من بعيد .
ومضى اهالي المجني عليه يؤكدون ان ابواق العدوان تسعى الى المتاجرة والارتزاق بدماء الشعب اليمني رجال ونساء واطفال الذي يقتلون كل يوم بقصف طائرات تحالف العدوان ناهيك عن التجويع لشعب بأكمله بالحصار، مجذرين اي جهه او اشخاص باستغلال القضية استغلال سياسي لخدمة العدوان واجندته في الداخل او الخارج.
إقرأ أيضاً >>

استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم مدير الطوارئ بمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) دومينيك برجيون والوفد المرافق >>

50 قراءة

الثورة نت/ أحمد كنفاني كرّمت مؤسسة يمن ثبات التنموية بالتعاون والتنسيق مع السلطة المحلية بمحافظة الحديدة الأسرى المعاقين المحررين من أبطال الجيش >>

29 قراءة

موقع أنصار الله –  الحديدة  –  2  ربيع الآخر 1442 هجرية ارتكبت قوى العدوان أكثر من 167 خرقا لاتفاق التهدئة في جبهات الحديدة خلال الـ24 ساعة الماضية. وأوضح >>

23 قراءة

أفق نيوز | شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم 21 غارة على محافظتي مأرب والجوف. وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان شن 14 غارة على مديرية مدغل وثلاث >>

23 قراءة

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  2 ربيع الآخر 1442 هجرية أقر مجلس النواب في جلسته اليوم برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي اختيار عبد السلام صالح هشول >>

87 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 1 ساعة و 2 دقيقة

بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي مضت عشر سنواتٍ على غياب الأسد الهصور والمقاوم العنيد، ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 8 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 1 ساعة و 8 دقيقة

حيدر حسين سويري كلنا يعلم بان الحياة لم تتطور الا بالعلم والتعلم، ولحصول هذا ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 7 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 1 ساعة و 24 دقيقة

بقلم : سري القدوة جهود عربية ودولية تقوم بها المملكة الاردنية الهاشمية ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 9 قراءة
شهارة نت (بأقلامهم) قبل 4 ساعة و 47 دقيقة

بقلم/ محمد الصفي إقرأ صفحاتها، واطلع على سطورها، ستجد التضحية والاستبسال، الحب ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 7 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها