سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
تشييع كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
يمانيون 18:01 2020/11/19 | 28 قراءة

تشييع كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء يمانيون../
شُيعت بصنعاء اليوم في موكب جنائزي جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة والذي استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن في عدد من الجبهات.
حيث تم تشييع جثامين الشهداء العميد عادل حسين العبيدي والعقيد علي جابر زهير والمقدم شمسان مهدي قازة والمقدم أحمد مقيت الأغربي والمقدم هايل سعيد زومة والنقيب صدام يحيى أبو علهان والملازم أول شاكر عبده قازة والملازم أول عبدالعزيز خالد الحميدي والملازم أول علي أحسن الحكمي والملازم أول طايف محمد الجمرة والملازم أول وليد عبدالكريم الجمرة والملازم أول رعدان محمد القهالي والمساعد طاهر عبدالله الشعيبي والجندي أسامة عادل الدفعي والجندي حمزة علي الكباري.
وخلال مراسم التشييع التي تقدّمها عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ووزير الدولة نبيه أبو نشطان ورئيس اللجنة الاستشارية للمجلس السياسي الأعلى اللواء مجاهد القهالي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان، عبر المشيعون عن الفخر والاعتزاز بالتضحيات التي سطرها الشهداء وهم يتصدون بكل بسالة لأعداء الوطن حتى توجوا بالشهادة في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
وأكد المشيعون وأقارب الشهداء أن مآثر الشهداء، ستظل خالدة في سفر التاريخ العسكري لليمن ووجدان وذاكرة أبناء الشعب اليمني بما قدّموه من بطولات ومواقف وطنية مشرفة وهم يتصدون للغزاة وأعوانهم في مختلف الجبهات.
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم بجامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
شارك في التشييع عدد من القيادات العسكرية والأمنية وأهالي وأقارب الشهداء.

إقرأ أيضاً >>

شن طيران العدوان اليوم 4 غارات على محافظة صعدة، فيما تعرضت مناطق سكنية بالمحافظة لقصف صاروخي ومدفعي سعودي >>

29 قراءة

الثورة نت / أحمد كنفاني أختتمت بمحافظة الحديدة صباح اليوم الخميس فعاليات البرنامج التدريبي الخاص بتعزيز آليات الشفافية والنزاهة والوقاية من الفساد >>

13 قراءة

أخصائي يحذر من تناول بطاطا سامة متوفرة بالأسواق >>

75 قراءة

موقع أنصار الله  –  تعز  –  4 ربيع الآخر 1442 هجرية ناقش لقاء موسع في محافظة تعز اليوم الخميس، سبل تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات في مواجهة العدوان. وفي >>

17 قراءة
يمانيون (محليات) 17:39 2020/11/19

شارل أبي نادر* من الصّعوبة أن ترفع واشنطن يدها كلياً عن الشرق الأوسط، لكن من غير المستبعد أن نشهد نوعاً من تراجع عسكري، يتمثّل بسحب بعض وحداتها من كل من >>

14 قراءة
المؤتمر نت (قضايا واراء) قبل 4 ساعة و 1 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 13 قراءة
شهارة نت (كتابات) قبل 6 ساعة و 2 دقيقة

بقلم || علي ظافر كلمةُ “الفرصة الأخيرة” للرئيس مهدي المشَّاط بالأمس في غاية ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 13 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 7 ساعة و 37 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 15 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 7 ساعة و 54 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 14 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها