سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
الوسط الإعلامي والثقافي يشيع جثمان رئيس مجلس إدارة وكالة سبأ
يمانيون 17:30 2020/11/21 | 9 قراءة

الوسط الإعلامي والثقافي يشيع جثمان رئيس مجلس إدارة وكالة سبأ يمانيون – شيّع الوسط الإعلامي والثقافي اليوم بصنعاء، جثمان القامة الإعلامية والأدبية رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ رئيس التحرير الكاتب والشاعر محمد يحيى المنصور، الذي وافته المنية أمس بعد عمر حافل بالعطاء والإنجاز في المجالات الإعلامية والسياسية والأدبية.
وتقدم المشيعين عضوا المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومحمد صالح النعيمي ونائب رئيس مجلس النواب عبد السلام صالح هشول زابيه ووزير الإعلام ضيف الله الشامي وقيادات المؤسسات الإعلامية الرسمية والخاصة وعدد من السياسيين والصحافيين والأدباء والمثقفين وزملاء الفقيد.
وعبر المشيعون، عن عميق الأسى والأسف لرحيل القامة الإعلامية والأديب والصحافي والتربوي والسياسي محمد المنصور.. معتبرين رحيله، صدمة كبيرة للمشهدين الإعلامي والثقافي في اليمن لما كان يتمتع به الراحل من مهارات وسجايا وسمات ودماثة خلق تجلى من خلالها قيادياً متميزاً وصحافياً كفؤا وأديباً فارقا.
ونوه المشيعون بما حققه وسجله حضوره الإبداعي إدارياً وصحافياً وأدبياً من خصوصية برز من خلالها نسيجاً خاصاً لاسيما في علاقته بالقيم الأصيلة التي عززت من علاقته باشتغالاته الإبداعية الصحافية والأدبية والنقدية.
وأعربوا عن الحزن الشديد إزاء هذا الفقد والمصاب الأليم برحيله المبكر إثر تجربة ترك من خلالها بصمات واضحة في كل المواقع التي تقلدها وفي كل الكتابات الصحافية والنتاجات الأدبية والنقدية التي خلفها، والتي ستبقى مآثر تخلد اسمه في المكتبة اليمنية.
وأشاروا إلى رؤيته الإعلامية التي استطاع من خلالها تحقق نقلات نوعية في المواقع والمؤسسات التي أدارها على مدى تجربته مع العمل الإعلامي والصحافي والتربوي.. منوهين بما تحقق لوكالة الأنباء اليمنية سبأ تحت إدارته من تطورٍ نوعي في الأداء المهني.
وعبروا عن صادق التعازي وخالص المواساة لأسرة الفقيد والوسط الإعلامي والثقافي بهذا المصاب الأليم… سائلين العلي القدير أن يتغمد الراحل بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وقد ووري جثمان الفقيد الثرى في مقبرة الدفعي بعد الصلاة عليه في جامع الشعب.

إقرأ أيضاً >>

بتكليف من رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق بن امين ابوراس، قام رئيس دائرة العلاقات الخارجية عضو الأمانة العامة للمؤتمر السفير يحيى السياغي، بتقديم >>

15 قراءة

الثورة نت/ شُيعت بصنعاء اليوم في موكب جنائزي مهيب جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة والذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن >>

35 قراءة

موقع أنصار الله  –  ذمار  –  6 ربيع الآخر 1442 هجرية تفقد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم مخازن برنامج الإمداد الدوائي بمكتب الصحة العامة والسكان >>

15 قراءة

مناقشة أنشطة اللجنة الدولية للصليب في صعدة >>

11 قراءة

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  6 ربيع الآخر 1442 هجرية نظم قطاع التنمية الاجتماعية بوزارة الشئون الاجتماعية والعمل اليوم، فعالية احتفاء بالإعلان العالمي >>

13 قراءة
المؤتمر نت (قضايا واراء) قبل 3 ساعة و 43 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة
شهارة نت (كتابات) قبل 5 ساعة و 44 دقيقة

بقلم || علي ظافر كلمةُ “الفرصة الأخيرة” للرئيس مهدي المشَّاط بالأمس في غاية ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 7 ساعة و 19 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 14 قراءة
الميثاق نت (مقالات) قبل 7 ساعة و 36 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 14 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها