سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
لقاءات موسعة في مديريات تعز لإعلان النفير ورفد الجبهات
يمانيون 23:51 2020/11/21 | 14 قراءة

لقاءات موسعة في مديريات تعز لإعلان النفير ورفد الجبهات محافظ تعز الأستاذ سليم المغلس، استمرت اللقاءات الموسعة، اليوم السبت، بمديريات صالة وحيفان ومقبنة وخدير وشرعب السلام وسامع وصبر الموادم بمحافظة تعز للتحشيد ورفد الجبهات بقوافل الدعم السخي بالمال والرجال.
ففي مديرية صالة ناقش لقاء موسع اليوم سبل تعزيز جهود الحشد والتعبئة العامة لرفد الجبهات.
وأكد اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة نجيب النجدين، ومدير عام المديرية محمد محسن الهشمة، والمكاتب التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية، والشخصيات الاجتماعية والمشائخ بالمديرية الى ما يحاك ضد أبناء الشعب اليمني من مؤامرات وما يتطلب التحرك والتحشيد للجبهات لمواجهة العدوان.
وفي اللقاء أكدت الكلمات على أهمية استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله، استجابة لدعوة محافظ المحافظة الأستاذ سليم المغلس.
وأكد الحاضرون في اللقاء استمرار رفد جبهات القتال بالمال والرجال وتعزيز جهود التعبئة والتحشيد… منددين بجرائم وانتهاكات العدوان ومرتزقته واستمرار الحصار على الشعب اليمني منذ ما يقارب السبعة أعوام.
وجدد الحاضرون العهد بالمضي على درب الشهداء والوفاء لدمائهم الزكية مهما بلغت التضحيات.
وفي حيفان فقد أكد أبناء منطقة الأعبوس على موقفهم الثابت في التصدي للعدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال .
جاء ذلك خلال لقاء قبلي موسع لمشائخ ووجاهات المنطقة بحضور مشرف عام المديرية عمر عوهج ،
وعدد من المسؤولين والوجهاء والمشايخ، والعسكريين، حيث أبدى مشائخ ووجهاء حيفان الاستعداد التام لإرسال قوافل العطاء بالمال والرجال إلى جبهات العزة والشرف… مشددين على السير بنهج المسيرة القرآنية في البذل والتضحية والفداء من أجل دين الله والوطن .
وقد ألقيت كلمات أوضحت أن قبائل حيفان مستمرون في التصدي للعدوان ومواجهته وتعزيز الصمود.
وشددت الكلمات على أهمية التحرك الفاعل والقوي في هذه المرحلة لرفد الجبهات بالمال والرجال لتحقيق الانتصار وتطهير كل شبر من أرض الوطن .
وفي ذات المديرية فقد عقد أبناء ومشائخ الأغابرة اليوم ،اجتماعاً موسعاً جرى خلاله مناقشة تعزيز جهود التحشيد والنفير العام لجبهات الكرامة والشرف استجابة لدعوة محافظ المحافظة الأستاذ سليم المغلس.
وفي اللقاء الذي حضره مدير عام المديرية عبدالرقيب الحمري، والمجالس المحلية واللجنة الرئيسية وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية بالمديرية، ألقيت عدد من الكلمات والمشاركات التي أكدت جميعها على مواصلة الصبر والثبات ورفض الاستسلام، والاستعداد والجاهزية لرفد الجبهات وإعلان النفير العام.
واستنكر أبناء المديرية جرائم مرتزقة العدوان بحق المدنيين الأبرياء في مناطق تعز المحتلة، واستنكروا استمرار السكوت المخزي للمجتمع الدولي وصمت الضمير الإنساني بكافة منظماته وهيئاته.
وحذر المشاركون من عاقبة التقصير والتفريط في الواجب الجهادي المقدس الذي أصبح فرض عين… واستعرضت فضل المجاهد ومنزلته العظيمة مع الأنبياء والصديقين.
وعبر أبناء المديرية عن مدى الفخر والإعتزاز تجاه الجيش واللجان الشعبية وإيمانهم بقضيتهم العادلة، والتفافهم حول قيادتهم التاريخية بقيادة قائد الثورة يحفظه الله واستعدادهم وتعطشهم للقاء العدو وإسقاط كل مؤامراته.
كما عُقد بمديرية مقبنة اجتماع موسع ناقش الأليات المطلوبة للرفع من مستوى رفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة العدوان ومرتزقته.
وفي الاجتماع الذي حضره مدير المديرية فؤاد هائل سنان وعدد من قيادات السلطة المحلية بالمديرية والوجهاء والشخصيات الاجتماعية والقيت فيه عدد من الكلمات.
أكد الحاضرين على الاستعداد الكامل لمواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة العدوان ومرتزقته.
مشيرين الى ما يرتكبه العدوان من جرائم وحصار على اليمن وشعبه لن يزيد سوى من عزة الشعب اليمني وثباته على مواقفه الحق برفض العدوان والحصار السعودي الأمريكي ومواجهته.
أما في مديرية خدير فقد عقد لقاء موسع اليوم للاستمرار في رفد جبهات الشرف والبطولة بالرجال في مواجهة العدوان ومرتزقته.
كما أكد اللقاء الذي حضره أمين عام محلي المديرية منير الصلاحي، ووجهاء ومشائخ المديرية، الاستمرار في تسيير قوافل الدعم للجبهات بإعتباره أولوية لتعزيز صمود الجيش واللجان الشعبية في صد العدوان ومرتزقته.
وفي اللقاء أشارت الكلمات إلى الصعوبات التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار، ما يتطلب تضافر الجهود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
وأشادت بالإسهامات الفاعلة لأبناء خدير في دعم الجبهات بالرجال والعتاد، وضرورة الاستمرار في التحشيد الفاعل والتحرك لمواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.
وحثت الكلمات على تعميق روح الأخوة ووحدة الصف لإفشال مساعي العدوان ومرتزقته ، ورفد الجبهات بالمال والرجال استجابة لدعوة محافظ المحافظة.
وجدد أبناء وقبائل خدير موقفهم الثابت والمبدئي في رفد الجبهات بقوافل المال والرجال ضد العدوان وجحافل مرتزقته.
مديرية شرعب السلام عقدت لقاء موسع برئاسة وكيل المحافظة قناف الصوفي، ومدير عام المديرية علي أحمد الشعز، ضم مشائخ ووجهاء وأعيان المديرية لمناقشة آلية مسارات التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال.
اللقاء الذي جاء تلبية لدعوة محافظ تعز الأستاذ سليم المغلس دعا كل أبناء شرعب وتعز للوقوف صفاً واحداً في وجه الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم ، ورفد الجبهات بقوافل العطاء ورجال الإباء.
وأكد الحاضرون على الاستمرار في الصمود والثبات ورفد الجبهات بقوافل الرجال وقوافل العطاء والجود والكرم حتی تطهير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
أما مديرية سامع فقد عقد أبناءها ومشائخها وعقلائها اليوم لقاء موسع بحضور مدير عام المديرية محمد محمد عبدالله ناجي، ناقش الجوانب المتعلقة بتفعيل التحشيد وتعزيز الدور المجتمعي لمواجهة العدوان .
وتطرق اللقاء بحضور عدد من أعضاء المجالس المحلية واللجنة الرئيسية، والمشائخ والوجاهات والشخصيات الاجتماعية بالمديرية إلى آلية التنسيق لتفعيل اللقاءات المجتمعية وحملات التوعية للاستمرار في الصمود والتصدي لمخططات ومؤامرات تحالف العدوان ومرتزقته.
وحثت الكلمات على بذل المزيد من الجهود لدعم التحشيد نحو جبهات العزة والكرامة دفاعاً عن أمن واستقرار الوطن ودعم جهود السلطة المحلية في التغلب على التحديات ومعالجة القضايا الاجتماعية.
وشددت على ضرورة تعزيز دور المجتمع في رفد الجبهات وإسناد المرابطين والاستمرار في التوعية وتوسيع ثقافة المجتمع بأهمية التمسك بالهوية الإيمانية ومواجهة العدوان.
وأشارت الكلمات الى أن هذا اللقاء يأتي استجابة لدعوة محافظ المحافظة الأستاذ سليم المغلس الداعي إلى ثمار التلاحم والنفير للجبهات والسير على خطى الشهداء في تعزيز الانتصارات بمختلف الجبهات.
فيما جدد مشائخ المديرية التأكيد على الوقوف صفاً واحداً في مواجهة العدوان وبذل الغالي والنفيس لنصرة الوطن… مؤكدين استمرار جهود الحشد والتعبئة لرفد جبهات الشرف والبطولة حتى تحقيق النصر.
عزلة ميهال في مديرية صبر الموادم بمحافظة تعز ايضاً عقدت لقاء موسع للتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال، إضافة الى عزلة المسادر والتي عقدت لقاء منفصل في ذات المديرية.
وفي اللقاء بحضور مدير عام المديرية عبدالرؤوف العزاني وعدد من المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالمديرية، أكد العزاني على أهمية استشعار المسؤولية الدينية والوطنية لرفد جبهات القتال بالرجال والمال.
وأشاد بدور أبناء المديرية الى جانب أبناء تعز في رفد الجبهات، لما يمثلون الدرع الحصين ليس لتعز فقط وإنما لليمن بشكل عام.
كما القيت كلمات أكدت في مجملها أن تعز ستكون السباقة في رفد الجبهات بالرجال والمال، ورافضة للعدوان والمعتدين ومؤامراتهم، وستظل الدرع الحصين للوطن في جميع الجبهات .
وجددت الكلمات التأكيد على مواصلة السير في معركة الدفاع المقدس، ورفد الجبهات بمئات المجاهدين وقوافل الدعم الكريم، وعلى نهج الشهداء العظماء حتى تحقيق النصر المؤزر.

إقرأ أيضاً >>

شهيرة تكشف تفاصيل آخر ليلة لمحمود ياسين في العناية المركزة...“خدمت عليه عشان ماينكشفش على غريب”! >>

81 قراءة
يمانيون (محليات) 23:40 2020/11/21

يمانيون| ذمار أكد لقاء قبلي بعزلة جبل الدار في مديرية عنس بمحافظة ذمار اليوم استمرار الصمود ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم. وفي اللقاء، أشاد وكيل أول >>

14 قراءة
يمانيون (محليات) 23:35 2020/11/21

يمانيون| خاص يواصل أحرار العالم تضامنهم مع المظلومية التي يتعرض لها الشعب اليمني جراء العدوان السعودي الأمريكي وحصاره الخانق على البلد منذ ستة أعوام >>

23 قراءة

الثقة بالنفس من أهم الخصال التي تميّز الشخصية القوية التي تتمثل بتقبُّل كل ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة

هممت بالكتابة عن يوم الجلاء 30 نوفمبر (ذكرى الاستقلال) .. فتذكرت الاحتفال بالمناسبة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 1 ساعة و 11 دقيقة

بقلم : سري القدوة يشكل يوم التضامن الدولي مع الشعب الفلسطيني مُناسبة مُهمّة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 7 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 19 ساعة و 24 دقيقة

اليوم وبعد ما يزيد على خمسة عقود تحاول قوى الاستعمار أن تصفي حسابها وتأخذ بثأرها ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 14 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها