سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
علماء اليمن: اللقاء السعودي الصهيوني الأمريكي خيانة للقضية الفلسطينية
شهارة نت 22:21 2020/11/23 | 31 قراءة

شهارة نت – صنعاء
استنكرت رابطة علماء اليمن، اللقاء الثلاثي السعودي الصهيوني الأمريكي في مدينة نيوم.. معتبرة ذلك حلقةً في سلسلة خيانة آل سعود للقضية الفلسطينية وتطبيعاً سافراً وصل إلى درجة التحالف.
وأكدت الرابطة في بيان صادر عنها اليوم ضرورة وحدة الأمة العربية والإسلامية في وجه المخططات الصهيونية الأمريكية والعمل على تحرير المقدسات الإسلامية.
ودعت الرابطة، السلطة الفلسطينية إلى إيقاف التنسيق الأمني مع الكيان الصهيوني.. مشيرة إلى أن التنسيق مع الكيان الصهيوني، شجع الصهاينة والأمريكان على الإيغال في مؤامراتهم.
كما دعت أبناء الشعب الفلسطيني بكل أطيافهم وحركات المقاومة الفلسطينية إلى التوحد واللجوء إلى خيار المقاومة المسلحة لتحرير الأرض الفلسطينية من دنس الصهاينة.
‏وحث البيان أبناء الشعوب العربية والإسلامية، إلى إعلان الجهاد المقدس وتفعيل المقاطعة ضد أشكال التطبيع سياسياً واقتصادياً ورفض أي تواجد لسفارات وقنصليات الصهاينة في البلدان العربية والإسلامية.
وأكد أن العدوان السعودي الإماراتي الصهيو أمريكي على اليمن كان وما زال وسيظل عدواناً على الأمة العربية والإسلامية .. داعياً الجيش واللجان الشعبية وأبناء القبائل إلى الاستمرار في التصدي للعدوان حتى تحرير الأرض من دنس الغزاة والمحتلين.
وباركت الرابطة، الضربة الصاروخية على منشأة أرامكو في جدة.. داعية إلى المزيد من الضربات على المواقع العسكرية والاقتصادية الحساسة طالما والشعب اليمني يتعرض لعدوان وحصار وجرائم يندى لها جبين الإنسانية.
إقرأ أيضاً >>

عاجل وردنا الآن من العاصمة صنعاء... انفجارات عنيفة وقوات الحوثي تستهدف «تل أبيب» في «جدة» السعودية. (المكان المستهدف) >>

139 قراءة

شهارة نت - محافظات شن طيران العدوان الامريكي السعودي ، اليوم الاثنين، 23 غارة جوية على محافظات مأرب والجوف وصعدة وحجة . وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان شن 15 >>

31 قراءة

الخطاب، بكل اشكاله وانواعه يحتوي على ثلاثة مكونات: أولها، الكلمات والألفاظ والعبارات.. يليها المضمون، وبعدها يأتي ما هو الأهم وهو الفعل. هذه المكونات اضحت >>

54 قراءة

شهارة نت - فلسطين أدانت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين استقبال المجرم بنيامين نتنياهو في السعودية، معتبرة ذلك سقوطاً سياسياً. وقالت حركة الجهاد الإسلامي >>

34 قراءة
صعدة برس (قضايا واراء) قبل 5 ساعة و 39 دقيقة

عطوان.. أربع تطوّرات قد تُحَدِّد حاضِر أمريكا ومُستَقبلها وأمنها واستقِرارها؟.. ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 11 قراءة

يشكو الإسرائيليون، ويحذر المسؤولون الأمنيون، والخبراء الاستراتيجيون وعلماء ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 10 قراءة

لم تَدُر الأيام بل دار عليها مَنْ دَار ، ليس هذا ممَّا العقول فيه تحتار ، بل تقريب ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 10 قراءة

لا يختلف كثيرا عن ترامب فهو يتثبت في الحكم تماما كصديقه الحميم ويحارب الجميع ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 10 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها