سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
مجلس النواب يدين التصنيف الأمريكي لأنصار الله ضمن الجماعات الإرهابية
يمني برس 17:35 2021/01/12 | 14 قراءة

مجلس النواب يدين التصنيف الأمريكي لأنصار الله ضمن الجماعات الإرهابية مجلس النواب يدين التصنيف الأمريكي لأنصار الله ضمن الجماعات الإرهابية مجلس النواب يدين التصنيف الأمريكي لأنصار الله ضمن الجماعات الإرهابية

في يناير 12, 2021


1
شارك

يمني برس:
 
أدان مجلس النواب في الجمهورية اليمنية، بيان الخارجية الأمريكية اعتزام الإدارة الأمريكية الحالية تصنيف أنصار الله، ضمن قائمة الجماعات الإرهابية.
 
وأشار مجلس النواب في بيان صادر عنه اليوم، إلى أن ذلك التوجه، انعكاس لأزمة الإدارة الأمريكية الحالية بهدف الإضرار بالشعب اليمني ومفاقمة معاناته في ظل الحصار المفروض عليه منذ ست سنوات والعدوان الذي يقوده تحالف العدوان بقيادة ورعاية أمريكية صهيونية.
 
واعتبر مجلس النواب، تصنيف الإدارة الأمريكية الحالية لمن يخالفها من الشعوب والدول والأفراد بالإرهاب، جزءً من هيمنتها وغطرستها على العالم بكل أشكال الإرهاب .. مشيرا إلى أن هذه السياسات والتوجهات تأتي في إطار الضغط على الدول والشعوب العربية للانصياع للمؤامرة الصهيونية في إطار الهرولة للتطبيع مع الكيان الصهيوني.
 
وأكد أن هذه السياسات لا تخدم التوجهات الدولية لإحلال السلام في اليمن والمنطقة عموماً وتغليب الحل السياسي، كما أنها تعكس مدى تخبط وفشل الإدارة الأمريكية الحالية في إدارة أزمتها الداخلية وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة.
 
وقال البيان” إن مجلس النواب في الجمهورية اليمنية يؤكد رفضه القاطع لاستهداف أي يمني ويُحمل الإدارة الأمريكية الحالية ما سيترتب على ذلك من تبعات إنسانية وأمنية واقتصادية تضر بمصلحة الشعب اليمني والمنطقة عموماً”.. مبيناً أن مثل هذه التوجيهات لن تؤدي إلا إلى المزيد من تفاقم الأزمات والصراعات في المنطقة.
 
كما أكد مجلس النواب، دعمه الكامل وكافة مؤسسات الدولة للجيش والأمن وأنصار الله والوقوف صفاً واحداً ضد كافة المؤامرات التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.. مشيراً إلى أن ذلك لن يزيد الشعب اليمني إلا مزيداً من الصمود والوقوف في وجه المؤامرات التي تحاك ضده.
 
وطالب برلمانات العالم رفض مثل هذه التوجهات التي لا تخدم عملية السلام ولا توصل إلى أي نتيجة وهي نابعة عن عدم الحكمة والتجرد من الإنسانية في توجهات الإدارة الأمريكية الحالية تجاه الشعوب العربية والإسلامية والشعوب الحرة.

إقرأ أيضاً >>

الثورة نت أعلنت قبائل وضرة محافظة حجة استمرار النفير في مواجهة تحالف العدوان السعودي الأمريكي. وأكدت قبائل وضرة في لقاء قبلي اليوم بحضور مدراء >>

16 قراءة

غارات متواصلة وقصف مكثف على مأرب وصعدة >>

15 قراءة

موقع أنصار الله – صنعاء – 28 جمادى الأولى 1442 هجرية التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبد الله اليوم الثلاثاء ، مدير عمليات اللجنة الدولية للصليب >>

15 قراءة

الثورة نت/.. التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبد الله اليوم مدير عمليات اللجنة الدولية للصليب الأحمر دومنيك شتيلهارت. جرى خلال اللقاء مناقشة >>

17 قراءة
صعدة برس (اخبار) 17:19 2021/01/12

غداً إعلان نتيجة اختبارات الدور الثاني للثانوية العامة.. >>

21 قراءة

التدوين السيء للتاريخ وفق منهج وسلوك طائفي يراد به تفكيك الأمة ونشر روح الحقد بين ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة

برشلونة : مصطفى منيغ الكلمة سَهم قوسها الجُملَة ، مهما كان اتجاه انطلاقها تصيب ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 4 ساعة و 27 دقيقة

تنّهمك الطبقة السياسية العراقيّة في ترتيبات إجراء انتخابات جديدة مبكرة منذ أكثر ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 10 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 4 ساعة و 33 دقيقة

الاغراب في سوريا يجب ان يرحلوا والجواسيس اما ان يحاكموا او ان يتم قتلهم في ساحات ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 8 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها