سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
مؤسسة السجين الوطنية تدشن المخيم الطبي للنزيلات بإصلاحية الأمانة المركزية
يمانيون 17:37 2021/01/12 | 15 قراءة

مؤسسة السجين الوطنية تدشن المخيم الطبي للنزيلات بإصلاحية الأمانة المركزية يمانيون – معين حنش
دشنت اليوم مؤسسة السجين الوطنية المخيم الطبي لنزيلات الإصلاحية المركزية بالأمانة ضمن مشروع دعم الاحتياجات الإنسانية والنفسية والقانونية والتعليمية للمحتجزات في الأمانة وذمار.
ويهدف المشروع الذي ينفذ بالتعاون مع مصلحة التاهيل والاصلاح بوزارة الداخلية بتمويل منظمة الأمم المتحدة للمراءة  الى ضمان ظروف صحية جيدة للمحتجزات وأطفالهن خلال التشخيص الطبي وتوفير الأدوية لهن بإقامة هذا المخيم.
وفي التدشين أكد وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية العميد محمد العبالي على أهمية إقامة مثل هذا المخيم الذي يستهدف حالة النزيلات وأطفالهن من خلال تقديم  الرعاية الصحية لهن من خلال الفحوصات والعلاجات التي يقدمها المخيم للنزيلات وأطفالهن.
وأشاد وكيل المصلحة بدور مؤسسة السجين الذي تسعى جاهدة إلى تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة التي تهتم بالحالات الأنسانية للنزيلات في جميع الإصلاحيات.
من جانبه اشار مدير عام الاصلاحية بالأمانة العميد محمد الماخذي الى أهمية هذا المخيم الذي يقدم الدعم والاحتياجات العلاجية والنفسية والذي يستهدف 160 نزيلة مع أطفالهن في إصلاحية الأمانة وتقديم كافة الرعاية الطبية والعلاجية لهن.
فيما أكد نائب المدير العام لمؤسسة السجين الوطنية مدير المشاريع منصور الصرحة أستمرار المؤسسة في تنفيذ العديد من الانشطة والبرامج الانسانية الهادفة إلى تحسين أوضاع النزيلات بمختلف المجالات الصحية والتعليمية في إصلاحية الأمانة وذمار وفي كل السجون المركزية.
وأشار إلى أن هذا المخيم يأتي ضمن برنامج الرعاية اللاحقة الذي تنفذه مؤسسة السجين الوطنية والذي يدعم الاحتياجات الإنسانية والنفسية والصحية للسجينات.
منوها إلى أن المؤسسة الوطنية للسجين نفذت مؤخرا بالإصلاحية المركزية بالأمانة وبالتعاون مع مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية مشروع الرعاية اللاحقة لأطفال السجينات حيث تم تركيب نشاط المساحات الصديقة لأطفال المحتجزات المصاحبين لأمهاتهم باصلاحية الأمانة وذمار والذي تموله منظمة الأمم المتحدة للمراءة UN WOmen ضمن مشروع تقديم الرعاية اللاحقة في إطار مشروع دعم الاحتياجات الإنسانية والنفسية والقانونية والتعليمة للمحتجزات.
ولفت إلى أن تلك البرامج والمخيمات تهدف إلى الأهتمام بالسجينات في كافة المجالات الصحية والتاهيلية .
حضر التدشين مدير عام الرعاية والتأهيل العميد عادل البدري ومدير عام التخطيط والمشاريع العميد محمد عطف الله ومدير العلاقات والتوجيه بالمصلحة حسين المختفي.

إقرأ أيضاً >>

مجلس النواب يدين التصنيف الأمريكي لأنصار الله ضمن الجماعات الإرهابية >>

17 قراءة

الثورة نت أعلنت قبائل وضرة محافظة حجة استمرار النفير في مواجهة تحالف العدوان السعودي الأمريكي. وأكدت قبائل وضرة في لقاء قبلي اليوم بحضور مدراء >>

18 قراءة

غارات متواصلة وقصف مكثف على مأرب وصعدة >>

17 قراءة

موقع أنصار الله – صنعاء – 28 جمادى الأولى 1442 هجرية التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبد الله اليوم الثلاثاء ، مدير عمليات اللجنة الدولية للصليب >>

17 قراءة

الثورة نت/.. التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبد الله اليوم مدير عمليات اللجنة الدولية للصليب الأحمر دومنيك شتيلهارت. جرى خلال اللقاء مناقشة >>

18 قراءة
شهارة نت (بأقلامهم) قبل 5 ساعة و 24 دقيقة

بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي أحاول في مقالي هذا بيان بعض وجهات النظر الإسرائيلية ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 10 قراءة
المؤتمر نت (قضايا واراء) قبل 12 ساعة و 55 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 20 ساعة و 44 دقيقة

فَقَدَ الطًّعْم الذَّوق ، بمن كان مِن تَحْتِ فأصبح مِنْ فَوْق ، بغير مُستوى ولا ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 13 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 20 ساعة و 55 دقيقة

علينا كعرب ان نعيش النباهة والوعي والادراك وان نقرأ الواقع من خلال معرفة ما وراء ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 16 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها