سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
مجلس النواب يدين التصنيف الأمريكي الإرهابي لأنصار الله
يمانيون 17:47 2021/01/12 | 20 قراءة

مجلس النواب يدين التصنيف الأمريكي الإرهابي لأنصار الله يمانيون../
أدان مجلس النواب في الجمهورية اليمنية، بيان الخارجية الأمريكية اعتزام الإدارة الأمريكية الحالية تصنيف أنصار الله، ضمن قائمة الجماعات الإرهابية.
وأشار مجلس النواب في بيان صادر عنه اليوم، إلى أن ذلك التوجه، انعكاس لأزمة الإدارة الأمريكية الحالية بهدف الإضرار بالشعب اليمني ومفاقمة معاناته في ظل الحصار المفروض عليه منذ ست سنوات والعدوان الذي يقوده تحالف العدوان بقيادة ورعاية أمريكية صهيونية.
واعتبر مجلس النواب، تصنيف الإدارة الأمريكية الحالية لمن يخالفها من الشعوب والدول والأفراد بالإرهاب، جزءً من هيمنتها وغطرستها على العالم بكل أشكال الإرهاب .. مشيرا إلى أن هذه السياسات والتوجهات تأتي في إطار الضغط على الدول والشعوب العربية للانصياع للمؤامرة الصهيونية في إطار الهرولة للتطبيع مع الكيان الصهيوني.
وأكد أن هذه السياسات لا تخدم التوجهات الدولية لإحلال السلام في اليمن والمنطقة عموماً وتغليب الحل السياسي، كما أنها تعكس مدى تخبط وفشل الإدارة الأمريكية الحالية في إدارة أزمتها الداخلية وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة.
وقال البيان” إن مجلس النواب في الجمهورية اليمنية يؤكد رفضه القاطع لاستهداف أي يمني ويُحمل الإدارة الأمريكية الحالية ما سيترتب على ذلك من تبعات إنسانية وأمنية واقتصادية تضر بمصلحة الشعب اليمني والمنطقة عموماً”.. مبيناً أن مثل هذه التوجيهات لن تؤدي إلا إلى المزيد من تفاقم الأزمات والصراعات في المنطقة.
كما أكد مجلس النواب، دعمه الكامل وكافة مؤسسات الدولة للجيش والأمن وأنصار الله والوقوف صفاً واحداً ضد كافة المؤامرات التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.. مشيراً إلى أن ذلك لن يزيد الشعب اليمني إلا مزيداً من الصمود والوقوف في وجه المؤامرات التي تحاك ضده.
وطالب برلمانات العالم رفض مثل هذه التوجهات التي لا تخدم عملية السلام ولا توصل إلى أي نتيجة وهي نابعة عن عدم الحكمة والتجرد من الإنسانية في توجهات الإدارة الأمريكية الحالية تجاه الشعوب العربية والإسلامية والشعوب الحرة.

إقرأ أيضاً >>
يمانيون (محليات) 17:47 2021/01/12

يمانيون../ ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم اوضاع الجمعيات السمكية وآليات العمل المناسبة لاعادة تفعيل دورها في خدمة >>

21 قراءة

موقع أنصار الله – حجة – 28 جمادى الأولى 1442 هجرية حقق أمن محافظة حجة إنجازات أمنية مميزة في ضبط الجريمة والحد منها خلال شهر ديسمبر من العام المنصرم 2020. >>

19 قراءة
يمانيون (محليات) 17:37 2021/01/12

يمانيون../ اطلع وكيل وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل المساعد لقطاع التنمية لطف أحمد العلايا على أنشطة ومشاريع مؤسسة رواحل للتنمية بمحافظة الحديدة. واستمع >>

17 قراءة
يمانيون (محليات) 17:37 2021/01/12

يمانيون – معين حنش دشنت اليوم مؤسسة السجين الوطنية المخيم الطبي لنزيلات الإصلاحية المركزية بالأمانة ضمن مشروع دعم الاحتياجات الإنسانية والنفسية >>

16 قراءة
شهارة نت (بأقلامهم) قبل 5 ساعة و 51 دقيقة

بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي أحاول في مقالي هذا بيان بعض وجهات النظر الإسرائيلية ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 10 قراءة
المؤتمر نت (قضايا واراء) قبل 13 ساعة و 22 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 21 ساعة و 12 دقيقة

فَقَدَ الطًّعْم الذَّوق ، بمن كان مِن تَحْتِ فأصبح مِنْ فَوْق ، بغير مُستوى ولا ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 13 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 21 ساعة و 23 دقيقة

علينا كعرب ان نعيش النباهة والوعي والادراك وان نقرأ الواقع من خلال معرفة ما وراء ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 16 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها