سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
اتحاد الإعلاميين اليمنيين يدين التصنيف الأمريكي ويعتبره خطوة مساندة للعدوان
أنصار الله 20:49 2021/01/12 | 19 قراءة

اتحاد الإعلاميين اليمنيين يدين التصنيف الأمريكي ويعتبره خطوة مساندة للعدوان موقع أنصار الله – صنعاء – 28 جمادى الأولى 1442 هجرية
أدان اتحاد الإعلاميين اليمنيين إعلان الولايات المتحدة الأمريكية عزمها تصنيف حركة أنصار الله في الجمهورية اليمنية كحركة إرهابية.
واضاف البيان الصادر عن الاتحاد: المواقف والتحركات الأمريكية في المنطقة العربية والاسلامية والعالم كفيلة بجعل النظام الأمريكي وجميع العاملين فيه على رأس قائمة الإرهاب العالمي ، كما أن أغلب الشعوب العربية والاسلامية متضررة من السياسة الخارحية الأمريكية تجاهها.
واعتبر اتحاد الإعلاميين اليمنيين استهداف النظام الأمريكي لاكبر مكون يمني ووطني يدافع عن سيادة اليمن وحريته واستقلاله؛ خطوة تساند قوى تحالف العدوان الأمريكي السعودي لاحتلال اليمن ونهب ثرواته واستعباد شعبه.
وأكد البيان أن انتصارات الجيش واللجان الشعبية المتلاحقة في مختلف المجالات العسكرية والميدانية إضافة إلى انتصار الإعلام الوطني والمقاوم ، على الإعلام الأمريكي والخليجي هو ما جعل النظام الأمريكي يعلن رغبته في تصنيف أنصار الله كحركة إرهابية بهدف تشويهها أمام المجتمع الدولي وإضفاء مزيدا من الشرعية الأممية الزائفة تجاه استمرار الحصار والعدوان الأمريكي السعودي على اليمن.
وأشاد اتحاد الإعلاميين اليمنيين بدور المؤسسات الإعلامية الوطنية والإعلاميين الأحرار في فضح جرائم وانتهاكات تحالف العدوان الأمريكي السعودي للمجتمع الدولي وشعوب العالم.. داعياً جميع المنظمات والجمعيات الدولية العاملة في مجال الحقوق والحريات إلى الضغط على قوى تحالف العدوان لكسر الحصار المفروض على اليمن والسماح لهم بزيارة اليمن للتعرف عن قرب على مدى الآثار التي خلفتها جرائم الحصار والعدوان في حق أبناء اليمن ومقوماته الخدمية والحياتية في مختلف المجالات.
مشيراً إلى أن تصنيف أنصار الله في لائحة الارهاب يزيد من يقين الشعب اليمني بأن هذه الحركة على الحق، لأن النظام الامريكي عرف عنه بأنه عدو الشعوب.. وهو ما يدعو المجتمع الدولي شعوبا ومنظمات لتبني القضية اليمنية وإدانة ما يتعرض له من حصار وعدوان غاشم.
إقرأ أيضاً >>

موقع أنصار الله – تعز – 28 جمادى الأولى 1442 هجرية تمكنت وحدة مكافحة التهريب التابعة لفرع قوات النجدة في محافظة تعز اليوم الثلاثاء ، من ضبط ألفين و130 شريط >>

21 قراءة

شهارة نت - صنعاء اعلن موقع التواصل الاجتماعي "التلجرام" مساء اليوم الثلاثاء، عن انضمام أكثر من 25 مليون مستخدم جديد من جميع أنحاء العالم إلى شبكته وذلك خلال >>

99 قراءة

موقع أنصار الله – صعدة – 28 جمادى الأولى 1442 هجرية أقيم اليوم الثلاثاء في عزلة بني معاذ مديرية سحار بمحافظة صعدة حفل تكريم العاملين والمندوبين في مجال >>

18 قراءة

إطلاق حملة عالمية لمقاطعة المنتجات الأمريكية >>

17 قراءة
شهارة نت (كتابات) قبل 4 ساعة و 28 دقيقة

بقلم / العميد المتقاعد في الجيش اللبناني شارل ابي نادر لا يبحث أحد من المتابعين ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 14 ساعة و 25 دقيقة

أن أهمية المشروعات القومية في مصر، وخاصة في الفترة الحالية والمستقبلية التي يقع ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 11 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 16 ساعة و 24 دقيقة

بكل تأكيد العالم سيكون افضل مع انتهاء ولاية الرئيس المثير للجدل ترامب وإدارته ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 11 قراءة
شهارة نت (كتابات) قبل 18 ساعة و 14 دقيقة

بقلم || سند الصيادي بادرةُ خير وَخطوةٌ استراتيجية هامة تلك التي تنوي ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 11 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها