سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
وقفة احتجاجية لمكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة الحديدة للتنديد باستمرار العدوان
يمانيون 19:32 2021/01/13 | 14 قراءة

وقفة احتجاجية لمكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة الحديدة للتنديد باستمرار العدوان يمانيون../
نظم مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة الحديدة صباح اليوم الاربعاء وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان بحق الشعب اليمني تحت شعار “امريكا أم الارهاب”.
وأستنكر المشاركون في الوقفة باستمرار العدوان وما ارتكبه من جرائم بحق الأطفال والنساء والشيوخ واستهداف المنشآت المدنية وأماكن التجمعات السكانية وتعمده في فرض حصار ممنهج ضاعف من المعاناة الإنسانية سيما القطاعات الخدمية دون وازع ديني أو أخلاقي.
وأكدوا أن تلك المجازر تعد جرائم حرب لاتسقط بالتقادم وسيتم محاسبة مرتكبيها .. مشيرين إلى أهمية تعزيز التلاحم والإصطفاف في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
وفي الوقفة أوضح نائب مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة عبدالرحمن الورفي أن الوقفة تأتي ضمن نشاط المكتب للتنديد بجرائم العدوان بحق الشعب اليمني وتأييدا وإسنادا للجيش واللجان الشعبية.
وشدد الورفي على ضرورة مواصلة أبناء الشعب اليمني صمودهم وتماسكهم أمام استكبار تحالف العدوان ومواجهته ودحر العملاء والمرتزقة والمضي في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
فيما دعا نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية علي العضابي وأمين محلي مديرية الحالي صالح الحرازي العلماء والخطباء والمرشدين والنخب المثقفة بمختلف مشاربهم ومستوياتهم للقيام بدورهم المطلوب في مواجهة الشائعات والأفكار الخاطئة والثقافات المغلوطة التي يستخدمها الأعداء في حربهم الناعمة على بلادنا ومواجهتها بالتوعية المستمرة وتحصين النشء والشباب وتعزيز وحدة الصف الوطني وجمع الكلمة وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية بما يكفل مواجهة العدوان.
وأكد بيان صادر عن الوقفة أن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي أمام هذا التصنيف الآثم والإعلان الظالم الذي قامت به الإدارة الإمريكية بتصنيف أنصار الله والشعب اليمني ارهابيين إرضاءا لاوليائهم وعملائهم من الخونة والمرتزقة وهي صانعة الإرهاب لإستعباد الشعوب.
واشار البيان إلى أن القرار الصادر من وزارة الخارجية منتهية الصلاحية في اخر فترة من ولاية ترامب لايمثل لدى الشعب اليمني الصامد طيلة ست سنوات أي اهتمام ولا يعني لهم شئ لانهم يعلمون ويدركون جيدا أن صانع مبررات العدوان هي الإدارة الإمريكية.
ونوه البيان إلى أن هذا الإعلان لن يزيد الشعب اليمني إلا المزيد من التلاحم والإصطفاف والصمود في مواجهة العدوان وأذنابه معما كانت التحديات والتضحيات.
وندد باستمرار صمت المجتمع الدولي إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من حرب إبادة وجرائم بشعة من خلال استهداف المنازل والأسواق والطرقات وتدمير مقدرات الوطن واحتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة رغم حصولها على تصاريح أممية في ظل صمت وتواطؤ دولي وأممي فاضح.
وحمل المجتمع الدولي والأمم المتحدة وتحالف العدوان المسئولية الكاملة عن تداعيات وآثار استمرار العدوان والحصار وعدم السماح بدخول سفن المشتقات النفطية والمواد الغذائية.
وأشاد البيان بالإنتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية وسلاح الجو المسير والدفاع الجوي الذي أسقط العديد من طائرات العدو خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضاً >>

مجلس الشورى يدين تصنيف الخارجية الأمريكية لأنصار الله منظمة إرهابية >>

23 قراءة

موقع أنصار الله – صعدة – 29 جمادى الأولى 1442 هجرية تفقد محافظ صعدة محمد جابر عوض اليوم الأربعاء، سير العمل بمشاريع رصف بعض الشوارع بمركز المحافظة والذي >>

16 قراءة

موقع أنصار الله – ذمار – 29 جمادى الأولى 1442 هجرية ناقشت اللجنة الزراعية بمحافظة ذمار في اجتماعها اليوم الأربعاء، برئاسة المحافظ رئيس اللجنة محمد >>

22 قراءة
شهارة نت (كتابات) قبل 5 ساعة و 32 دقيقة

بقلم / العميد المتقاعد في الجيش اللبناني شارل ابي نادر لا يبحث أحد من المتابعين ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 15 ساعة و 30 دقيقة

أن أهمية المشروعات القومية في مصر، وخاصة في الفترة الحالية والمستقبلية التي يقع ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 11 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 17 ساعة و 29 دقيقة

بكل تأكيد العالم سيكون افضل مع انتهاء ولاية الرئيس المثير للجدل ترامب وإدارته ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 11 قراءة
شهارة نت (كتابات) قبل 19 ساعة و 18 دقيقة

بقلم || سند الصيادي بادرةُ خير وَخطوةٌ استراتيجية هامة تلك التي تنوي ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 11 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها