سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
برشلونة يتأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني
المؤتمر نت 02:18 2021/01/14 | 19 قراءة

برشلونة يتأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني	 المؤتمرنت -
برشلونة يتأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني
صعد فريق برشلونة لنهائي بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، عقب فوزه 3 - 2 بركلات الترجيح على ريال سوسييداد الأربعاء في الدور قبل النهائي للمسابقة.

وفي غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة بسبب معاناته من الإصابة، انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1 - 1، حيث بادر الفريق الكتالوني بالتسجيل عبر نجمه الهولندي فرينكي دي يونغ في الدقيقة 39، بينما تعادل ميكيل أويارزابال لسوسييداد في الدقيقة 51 من ركلة جزاء.

واضطر الفريقان لخوض وقت إضافي مدته نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين، غير أن التعادل ظل سيد الموقف، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية لبرشلونة بفضل تألق حارس مرماه الألماني مارك أندريه تير شتيغن، الذي تصدى لأكثر من ركلة.

وضرب برشلونة موعدا في النهائي يوم الأحد القادم بمدينة إشبيلية مع الفائز من مباراة الدور قبل النهائي الأخرى بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو المقررة اليوم الخميس.

ويشارك في بطولة السوبر ريال مدريد، حامل لقب بطولة الدوري الإسباني في الموسم الماضي، وبرشلونة الذي جاء وصيفا لغريمه التقليدي في المسابقة، وكذلك ريال سوسييداد وأتلتيك بلباو، اللذين تأهلا للمباراة النهائية ببطولة كأس ملك إسبانيا في الموسم ذاته.

ولم يخض سوسييداد وبلباو نهائي الكأس حتى الآن، حيث تأجل اللقاء عن موعده الأصلي أكثر من مرة حتى تحدد موعد إقامته في أبريل القادم في ظل رغبة الفريقين في إقامة ديربي إقليم الباسك بحضور جماهيري، وهو الأمر الذي لا يمكن حدوثه حتى الآن في ظل الإجراءات الاحترازية المتبعة حاليا مع تفشي فيروس كورونا.
إقرأ أيضاً >>

شهارة نت - صنعاء اصدرت وزارة التربية والتعليم في العاصمة اليمنية صنعاء تعميماً الى مكاتب التربية في المحافظات يقضي بتأخير الدوام المدرسي الى الساعة >>

26 قراءة

نواب أمريكيون يطالبون إدارة ترامب بالتراجع فوراً عن إجرائها بشأن حركة أنصار الله في اليمن.. ويوجهون دعوة هامة للرئيس المنتخب جو بايدن >>

17 قراءة

شهارة نت - رياض الزواحي اختتمت شركة الحزمي للصرافة وشبكة حزمي تحويل الاربعاء بمحافظة ذمار دورة تدريبية في مجال مكافحة غسل الأموال والاحتيال ومكافحة تمويل >>

18 قراءة

محمد عبدالسلام: من راهنوا على ترامب وحمايته عليهم أن يتحسسوا رؤوسهم ويسارعوا لإيقاف العدوان على اليمن >>

12 قراءة
شهارة نت (بأقلامهم) قبل 39 دقيقة

بقلم/ محمد بن علي يحيى العماد هناك غالبية يعتقدون أن محافظة إب تدار كبقية ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 8 قراءة
شهارة نت (كتابات) قبل 3 ساعة و 32 دقيقة

بقلم/ أحمد يحيى الديلمي خلال عام فقط أقدم الرئيس الأمريكي السابق ترامب على قتل ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 8 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 13 ساعة و 47 دقيقة

حياة الناس أضيق مما تتصورون ربما لاتشعرون بذلك كمتخمين ربما لاتبالون كقوة تهيمن ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 7 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 13 ساعة و 58 دقيقة

أن بناء العلاقات الدولية بين المسلمين وغيرهم تمثل محور من المحاور الأساسية في ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 11 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها