سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
إنترميلان يتأهل لربع نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم على حساب فيورنتينا
شهارة نت 05:06 2021/01/14 | 18 قراءة

شهارة نت – وكالات
تأهل إنترميلان إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم، بفوزه في الرمق الأخير من الوقت الإضافي على مضيفه فيورنتينا 2-1 الأربعاء.
وذكرت وكالة الصحافة الفرنسية أن ميلان كان أول المتأهلين إلى ربع النهائي، بتخطيه الثلاثاء ضيفه تورينو بركلات الترجيح إثر تعادلهما سلبا.
ويعود الفضل بتأهل إنتر لهدافه البلجيكي روميلو لوكاكو صاحب هدف الفوز في الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت الإضافي الثاني (119) بكرة رأسية من منتصف منطقة الجزاء اثر عرضية للبديل نيكولو باريلا، علما أن لوكاكو دخل بديلا في الدقيقة 69.
وسجّل التشيلي ارتورو فيدال هدف إنتر الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 40، في حين أدرك فيورنتينا التعادل عبر مهاجمه العاجي كريستيان كواميه بتسديدة قوية من خارج المنطقة (57).
وسيلعب لاحقا نابولي مع إمبولي، ويوفنتوس مع جنوى.
ويحمل يوفنتوس، بطل الدوري في آخر 9 مواسم، الرقم القياسي بعدد مرات إحراز لقب الكأس (13 مرة)، متقدما على روما (9)، انتر ولاتسيو (7)، فيورنتينا ونابولي (6)، تورينو وميلان (5).
وتتواصل مباريات الدور ثمن النهائي حتى الخميس المقبل، فيما تقام مباريات ربع النهائي في 27 يناير الجاري ونصف النهائي (ذهاب وإياب) في 3 و10 فبراير، ويتبارز المتأهلان إلى النهائي على اللقب في 19 مايو المقبل.
إقرأ أيضاً >>

وردنا الان :طبول الحرب تقرع بين هذه الدولتين العربيتين بعد اخترق مقاتلة معادية اجواهم وإصدار البيان رقم1 ...وكالة دولبة تكشف ماحدث؟ >>

53 قراءة

موقع أنصار الله – صنعاء – 1 جمادى ثاني 1442 هجرية استهجن مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الموقع على اتفاق السلم والشراكة، مساعي الإدارة >>

22 قراءة

شهارة نت - الكويت لقي جندي أمريكي مصرعه وجرح اثنان اخران بعد تعرضهم لحادث سير في الكويت هذا الأسبوع، وفقا لما نقله الجيش الأمريكي مساء الأربعاء. The post مصرع >>

25 قراءة

شاهد بالفيديو : عرافة شهيرة ترعب الجميع وتعلن عن نبؤاة مرعبة وبايدن لن يدخل البيت الأبيض .. وهذه الحكومة الخفية التي تدير العالم أمريكا ستتفكك بعد أسبوع!! >>

51 قراءة

السعودية تخالف التوقعات وتسير عكس الإمارات والأردن.. أمر سامٍ بشأن الدراسة في زمن كورونا >>

20 قراءة

ضرر بايدن على العرب لا يَقِلُّ خُطورةً عن ترامب وبلينكن قد يكون أسوأ من بومبيو؟ ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 1 قراءة

القضيّة المحورية التي بقيت من إرث دونالد ترامب البائس، وهي استمرار الحصار الظالم ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 2 قراءة

حين أصدر مركز دراسات الوحدة العربية قبل عامين كتاب “صفحات من مسيرتي النضالية” ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 2 قراءة

الرئيس الصيني يتجاهل بايدن ويتَصرّف كزعيمٍ عالميّ في خِطابه بقمّة دافوس.. وما هي ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها