سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
مكون اشتراكيون ضد العدوان يدين تصنيف أنصار الله فيما يسمى بلائحة المنظمات الإرهابية
أنصار الله 09:26 2021/01/14 | 14 قراءة

مكون اشتراكيون ضد العدوان يدين تصنيف أنصار الله فيما يسمى بلائحة المنظمات الإرهابية موقع أنصار الله  – صنعاء– ١ جمادى الآخرة ١٤٤٢هـ
أدان مكون اشتراكيون ضد العدوان تحركات ومساعي الإدارة الأمريكية لوضع أنصارا لله على قائمة ما يسمى “الارهاب”.
ودعا المكون في بيان صادر عنه اليوم، كل أحرار العالم إلى إدانة ومواجهة هذا القرار باعتباره قرارا عدوانيا  يكشف  إنفصامية التفكير لصناع القرار الأمريكي ممن  سخروا ذاتهم وكافة المؤسسات الأمريكية لهندسة ورعاية التنظيمات “الإرهابية” على مستوى العالم.
وفيما يلي نص البيان:-
بيان مكون إشتراكيون ضد للعدوان في اليمن بشأن قرار إمريكا بتصنيف حركة انصار الله كحركة ارهابية ….

إنطلاقا من حق الانسان في الوجود على كوكب الارض وإحتراما لكل القيم الانسانية والوطنية والايمانية فإن مكون إشتراكيون ضد العدوان  باليمن قد عقد  إجتماعات متواصلة منذ يومين كرست لمناقشة قرار إمريكا الارهابي المتوحش بتصنيف حركة أنصار الله باليمن كمنظمة إرهابية وإدراج إسم القائد . الرمز الثائر .عبدالملك الحوثي وشقيقه وكذا إسم الثائر عبدالله يحي الحاكم ضمن سياق هذا القرار الموامرك . .
على هذا الاساس بحكم مسؤولية هذا المكون امام الله وامام الوطن والانسانية  تجاه هذه القضية  لنوضح عبر هذا البيان  ان مخرجات الاجتماعات  لهذا المكون حيال  هذه القضية باختصار  كتالي .
اولا .. ندين بأشد العبارات هذا القرار الأمريكي لكونه زورا وبهتان وعلى ضوء ذلك وندعو كل أحرار العالم إدانة ومواجهة هذا القرار الصادر من المؤسسات الأمريكية باعتباره قرارا عدوانيا  يكشف  إنفصامية التفكير لصناع القرار الأمريكي ممن  سخروا ذاتهم وكافة المؤسسات الامريكية لهندسة ورعاية التنظيمات الإرهابية على مستوى العالم وإسقاط سلوكهم الإرهابي ضد كل  من يقف ويعارض مشاريعهم الإرهابية  ولإخفاء الدور الأمريكي في توسعة جرائم الإرهاب على مستوى الساحة الدولية وإتخاذ مثل هذه القرارات وسيلة لتدمير واحتلال بلدان وشعوب في العالم الثالث  ولإستهداف القوى الثورية باليمن التي ترفض الهيمنة الامريكية والوصاية الخارجية والفساد والاستبداد والاستعباد وتقف ضد مشاريع التطبيع مع الكيان الصهيوني ممن تواجه عدوان تحالف العدوان الصهيوسعودي منذ ٦سنوات وحتى اليوم .
ثانيا . أثبتت كل الوقائع في المنطقة الشرق أوسطية وبرهن الواقع وتشهد حلقات التاريخ  من الماضي للحاضر ان إمريكا هي من تقدم الدعم والرعاية لكافة المنظمات الارهابية على مستوى الساحة الدولية وإصدار هذا القرار ضد حركة انصار الله لدليل على درجة الإفلاس الامريكي ومؤشرا ان لدي واشنطن مشاريع وأهداف أخرى ذات طابع متوحش تسعى  من خلال هذا القرار لتنفيذها في المنطقة على رأسها اليمن كما أن إقدام واشنطن  على هندسة وإصدار هذا  القرار إنما هو وسيلة لتبرير نواياها الارهابية وسعيها  لارتكاب مزيدا من  الجرائم المستقبلية بحق اليمن خصوصا في هذه المرحلة التي تشهد فيها انتقال  مشاريع التطبيع مع كيان صهيون من السرية الى العلنية من قبل بعض الأنظمة الموامركة في المنطقة .
ثالثا . يدعوا هذا المكون كافة الهيئات الأممية ومنظمات المجتمع المدني على مستوى الساحة الدولية إدانة هذا القرار الظالم الذي يحمل في طياته كل الزور والكذب والفجور  ومواجهته بكل الوسائل الممكنة..
رابعا . يدعوا هذا المكون كافة فئات وشرائح  المجتمع اليمني بمختلف توجهاتهم الفكرية والسياسية  إدانة ومواجهة هذا القرار الأمريكي بإعتباره جزء من العدوان المتواصل  على اليمن ويمس كافة ابنائه من شمال الشمال لاقصى الجنوب . ويمثل عدوان علي  الحياة والانسانية وعلى ديننا الاسلامي .
خامسا . ندعو كل أبناء الشرق الأوسط والامة العربية والإسلامية إدانة ومواجهة هذا القرار الأمريكي بإعتبار ذلك  بوابة الولوج لطرد التواجد الامريكي والصهيوني  من المنطقة  بإعتبار ذلك بوابة الولوج لاستقرار المنطقة برمتها وإجتثاث كل مشاريع الإرهاب التي تاتي معلبة جاهزة من البيت الابيض بعد ان حولت  الساحة العربية والإسلامية سوقا إستهلاكيا لمنتجات الإرهاب الأمريكي المتوحش وبما يكفل إيقاف كافة  الانتهاكات المستمرة لبلدان وثروات المنطقة مع إجهاض مشاريع التوسعة للتطبيع مع “إسرائيل” .
سادسا . إن هذا القرار الامريكي يحمل مشاريع إمريكية عميقة توحي بعطشها على الاستمرار في إستهداف   اليمن ارضا وإنسان وتتخذه واشنطن مرتكزا اساسيا لتثبيت سلطات عميلة تستطيع من  خلالها الحصول على تنازلات تخدم المطامع الصهيوإمريكية في اليمن وتصفية كل من   يرفض انتهاك السيادة اليمنية .
سابعا . يدعو المكون كل ابناء الامة الاسلامية في مقدمتها محور المقاومة الاستعداد لمواجهة التمدد والتواجد الصهيوإمريكي في المنطقة وتأديب واشنطن لكي تعيد تهذيب ذاتها وتعلن توبتها عن دعم ورعاية مشاريع الارهاب الداعشي المتوحش وطرد التواجد الامريكي  من هذا المربع لان ذلك  يكفل إستقرار بلاد المعمورة الشرق اوسطية ويتبخر  الإرهاب ويحل الحب والامان والتنمية يفضي ابي  تتوقف المطامع الاغتصابية التوسعية  للصهيونية في المنطقة.
ثامنا . نوجه تحذيرنا لكافة أجندات القوى الصهيوإمريكية والسعوإماراتية التي أنتجت حكومة مرتزقة دول تحالف العدوان من  تقديم أي تنازلات للغرب وإسرائيل او ادواتها السعوإماراتية في  اليمن يترتب عليها المساس بالسيادة اليمنية او ثرواتها وتاريخها وينبه هذا المكون  الأمم المتحدة من اي إغفال او تقديم تنازلات من حكومة المرتزقة لصالح الناتو و”إسرائيل” أو لأي دولة شقيقة او صديقة لانها حكومة فاقدة لأي شرعية في ظل التدويل لقضية اليمن  .
تاسعا. نكرر الإدانة  لهذا القرار الأمريكي باعتباره جزء من الارهاب وإستمرارية  العدوان ويعلن هذا المكون  تضامنه الكامل مع حركة انصار الله ويؤكد وقوفه المطلق مع قيادة وقواعد حركة انصار الله و مع قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي حفظه الله . ويعلن للعالم باسره السيد عبدالملك الحوثي هو رمزا ثائرا لحركة التحرر العالمي في القرن الواحد والعشرين ومن حقه الدفاع عن ارضه وعرضه وهو ليس ارهابيا  بل قائدا عظيما يحمل قيم إنسانية لخدمة الانسان والامة ومن اصدر القرار في واشنطن هو  ارهابيا  متوحشا ١٠٠%  .
 
معا ضد القرار الامريكي .
معا لطرد امريكا من المنطقة وإجتثاث اجنداتها ومشاريعها الارهابية .
والله الموفق .
صادر عن قيادة مكون اشتراكيون ضد العدوان
إقرأ أيضاً >>

شهارة نت - صنعاء اصدرت شركة الغاز اليمنية تنويها هاما بشأن توزيع الغاز الذي يشهد شحا في الاسواق المحلية نتيجة الحصار ومنع دخول سفن الوقود الى ميناء >>

55 قراءة

وزير استخبارات العدو الصهيوني: قريبا اتفاق سلام مع 3 دول خليجية >>

17 قراءة

عاجل: البريد يعلن ضخ وترحيل رواتب تقاعد الداخلية والدفاع >>

26 قراءة

بجانب (أنصار الله) ونشاركهم شرفَ الذود عن اليمن >>

20 قراءة

الثورة / أصدرت وزارة التربية والتعليم أمس، تعميما بخصوص تأخير الدوام المدرسي إلى الساعة 9 صباحا، وإلغاء الطابور الصباحي، بسبب دخول موجة البرد وحفاظا >>

29 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 11 ساعة و 59 دقيقة

نقاءً..وبساطة..ووفاءً..ونبلاً..وأبرز من طالهم الظلم داخل المؤسسة..ويكفي أنك كما أنت ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 9 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 12 ساعة و 4 دقيقة

منذ أيام وأنا أمر من أمام بوابة الجامعة اللبنانية وأبوابها مغلقة (بخرسانات ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 18 ساعة و 34 دقيقة

تأبى دولة الكويت وشعبها العربي المسلم، وأهلها الأباة النشامى الكرام، وهي التي ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 14 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 18 ساعة و 39 دقيقة

النفاق: كلمة قبيحة بلا شك، ولِقُبحها هرب الناس منها كلفظٍ، واستبدلوها بكلمات ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها