سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
تدشين الربط الشبكي لفرع الهيئة العامة للأراضي بالحديدة
يمانيون 17:33 2021/01/14 | 13 قراءة

تدشين الربط الشبكي لفرع الهيئة العامة للأراضي بالحديدة يمانيون../
دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم أمس، عملية الربط الشبكي بفرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة.
وفي التدشين – بحضور وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد – أكد قحيم على أهمية الربط الشبكي وضرورة العمل على تنفيذه في أرض الواقع لما له من أهمية في إحداث نقلة نوعية في الأداء التقليدي لعمل الهيئة المعتمد منذ سنين وتجاوز ذلك للعمل عبر الأنظمة الإلكترونية وتحديث العمل المرتبط بقاعدة تبادل المعلومات والبيانات بين الهيئة وفروعها.
ولفت إلى أن القضاء على الفساد لن يتحقق إلا إذا تم الاعتماد في تسيير العمل إلكترونيا والذي سيسهل في عملية الرقابة على المعاملات ويسهم في تحديد الخطط المستقبلية والحفاظ على حقوق المواطنين من الأراضي وحقوق الدولة من خلال إشراف السجل العقاري الذي يعد مرجعية قانونية آلية .. مؤكدا على أهمية الربط الشبكي لجميع الأنشطة المبنى على أسس علمية ليتم من خلاله معرفة التقارير اليومية وتقييم سير الأداء بين الإدارات بشكل علمي ومنظم.
مشيرا إلى ضرورة كسر التحديات والقيود التي يفرضها العدوان بإنجازات نوعية تصب في مصلحة الوطن والمواطن.
فيما نوه وكيل الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني المهندس محمد الحملي بأهمية المشروع الذي يأتي في إطار المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية.. وشدد على ضرورة الاستفادة من مشروع الربط الشبكي لتعزيز كفاءة الأداء في العمل وكذا تطوير الخدمات المقدمة للمجتمع.
بدوره استعرض مدير الهيئة العامة للأراضي بالمحافظة إبراهيم الهادي، أهداف ومكونات الربط الشبكي.. ولفت إلى أنه تم تدريب كوادر الهيئة حول الآلية وتزويدهم بمهارات تمكنهم من التعامل مع الوسائل الإلكترونية الخاصة بإدخال البيانات.
إلى ذلك اطلع القائم بأعمال المحافظ على سير العمل في الإدارات بالهيئة وطبيعة الأنشطة المنفذة فيها .. وأشاد قحيم بجهود قيادة الهيئة وما يقدمه العاملون فيها من خدمات للمواطنين.
حضر التدشين والزيارة مستشار المحافظة لشؤون التنمية ثابت المعمري ومدير مكتب القائم بأعمال المحافظ أنور الحسني وعدد من مدراء الإدارات بالهيئة.

إقرأ أيضاً >>

  الثورة نت أقيم بمحافظة صنعاء اليوم المؤتمر الصحفي السنوي الأول بعنوان ” الإصلاحات والتحديات وجهود تعزيز الصمود خلال العام 2020 م”. وفي المؤتمر >>

18 قراءة

موقع أنصار الله – متابعات – 1 جمادى الآخرة 1442 هجرية   أعلنت وزارة الخارجية الإماراتية، اليوم الخميس، أن سفارتها في العاصمة البنغالية دكّا تحقق في >>

24 قراءة

الثورة نت أكد الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة أن موقع مقلب الأزرقين المركزي بأمانة العاصمة، أصبح غير ملائم لوقوعه ضمن أراضٍ زراعية وبالقرب من مجمعات >>

18 قراءة

تقرير |   الشهيد القائد: لا يجب أن نسمح أن تتغير الأمور وأن تنعكس الحقائق فتغيب كلمة جهاد القرآنية، ليحل محلها كلمة إرهاب الأمريكية.   الشهيد القائد: نحن >>

20 قراءة

دمشق: العدوان الصهيوني على دير الزور يؤكد التناغم لتنفيذ المشاريع الأمريكية >>

8 قراءة
شهارة نت (كتابات) قبل 4 ساعة و 12 دقيقة

بقلم / العميد المتقاعد في الجيش اللبناني شارل ابي نادر لا يبحث أحد من المتابعين ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 14 ساعة و 9 دقيقة

أن أهمية المشروعات القومية في مصر، وخاصة في الفترة الحالية والمستقبلية التي يقع ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 11 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 16 ساعة و 8 دقيقة

بكل تأكيد العالم سيكون افضل مع انتهاء ولاية الرئيس المثير للجدل ترامب وإدارته ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 11 قراءة
شهارة نت (كتابات) قبل 17 ساعة و 58 دقيقة

بقلم || سند الصيادي بادرةُ خير وَخطوةٌ استراتيجية هامة تلك التي تنوي ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 11 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها