سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
بعيداً عن شهادة التكريم لقيادة محافظة إب...
صنعاء نيوز 09:57 2021/02/16 | 25 قراءة

بعيداً عن شهادة التكريم لقيادة محافظة إب...	 صنعاء نيوز/ بقلم /حميدالطاهري -



بعيداً عن شهادة التقدير الذي كرمت بها قيادة محافظة إب من قبل رئيس المجلس السياسي الاعلى المشير مهدي المشاط وبعيدا عن المدح في حق قيادة المحافظة ممثله في الاخوه المحافظ اللواء عبدالواحد صلاح والامين العام للمجلس المحلي العميد امين علي الورافي حيث ان قيادة المحافظة قيادة صالحه بما لها من دور كبير في الحفاظ على امن واستقرار المحافظة ولا نختلف على ذلك ياابناء المحافظة.
و في حكمته فارس المحافظة اللواء صلاح عم الامن والاستقرار كل مديريات المحافظة وهذا لاينكره الا الحاقدين. وهذه نعمة يعيشها كل ابناء محافظة إب السلام وكل النازحين إليها من مختلف محافظات الجمهورية في ظل استمرار العدوان الغاشم والحصار الاقتصادي في قرابة العام السابع على التوالي.
انني اليوم اكتب مقالتي بمختلف الحروف عن الوضع في محافظة إب روضة الله في ارضه بما تمتلك من مقومات ساحرة ، تسحر عقول كل من زارها من مختلف مناطق اليمن الكبير ومن مختلف دول العالم كونها العاصمة السياحية لليمن بما تمتلك من مقومات بمختلف في كل ربوعها والكل يعرفوا جمال طبيعة محافظة إب التي تقع "وسط اليمن" فهي القلب النابض لليمن الكبير وحبي لهذه المحافظة التي هي نبض قلبي ، واهلها اهلي كونهم خير الناس بما لهم من مواقف وطنية وغيرهم.
واذا اردت الحديث عن مواقف ابناء روضة المحبة والسلام فان الحديث عن هذا المجال تأريخ ، وسلام الله عليكم يااهل إب اهل الوفاء والكرم.

اعذروني ايها الاخوه الاحباء فقد خرجت قليلا عن موضوعي الاساسي فقط احببت التوضيخ عن معشوقتي إب لكم ونعود معا إلى موضوع التكريم لقيادة المحافظة من قبل رئيس المجلس السياسي الاعلي بشهادة تقدير لجهود قيادة المحافظة ممثله باللواء صلاح ، فإن هذه الشهادة تعد وسام شرف لابناء المحافظة عامة وكل النازحين إليها ،و ليست وسام شرف لقيادة المحافظة فقط بل للجميع وعلينا ان نفتخر في هذا التكريم التاريخي العظيم ، ياابناء محافظة إب السلام كونه تكريم للجميع..

ومن خلال متابعتي وقراءتي لما تم نشره من اخبار ومنشورات وانتقادات من قبل بعض الكتاب والإعلاميين والناشطين حول التكريم لقيادة المحافظة والانتقادات في اخبارهم ومنشوراتهم بان التكريم لقيادة المحافظة هو تكريم مضحك على تحقيق المشاريع الطرق الخرابه وغيرها.ولكن قد حققت قيادة المحافظة العديد من المشاريع في مجال الطرقات وغيرها.فعلآ هناك قصور في عدم تنفيذ اصلاح بعض الطرق.ولكن وهذا يرجع على حكومة الانقاذ الوطني.
انتقاداتكم ايها الاخوه تضحك القلوب وانتم الغافلون عما تحقق لابناء المحافظة وهو ان الجميع نعيشون في امن وسلام في ظل قيادة اللواء صلاح.
لن امدح المحافظ صلاح ولا المسؤول فلان ولافلان بل اقول كلمة حق في حقهم انصافا لما لهم من دور في قيادة المحافظة ، فنحمد الله عزوجل اننا نعيش جميعاً في المحافظة في امن وامان وحرية تعم الجميع فهذه اكبر نعمه من نعم الله سبحانه وتعالى.
فقد قرأت مقالة الزميل الكاتب الاستاذ احمد طارش خرصان التي تحمل عنوان( بعيدا عن شهادة التقدير للرجل)
عنوان المقالة جميل ايها الزميل خرصان فقد اوردت في اسطر مقالتك كلام اكثر من جميل وتشكر على ذلك.فعلاً صدقت في مقالتك التي عبرت فيها مافي قلبك ، تحية إجلال وتقدير لك من القلب إلى القلب.

اعلم ايها الزميل خرصان ان محافظة إب يسكنها اكثر من ثلاثة مليون نسمه واكثر من ذلك والمفروص ان نكون جميعاً خلف قيادة المحافظة ممثله في اللواء صلاح القائد الزاهد في كل اعماله ورجل المحبة والسلام فقد رسخ مبادئ الاخوه والمحبة بين ابناء المحافظة في مختلف مكوناتهم السياسية والحزبية منذ ان تولى قيادة المحافظة في اشد المراحل التي تمر بها بلادنا ، في ظل استمرار العدوان السعودي الاماراتي الامريكي الغاشم في قرابة العام السابع على التوالي وكذلك في ظل استمرار عاصفة الحصار الإقتصادي التجويعي الجائر لابناء الشعب اليمني الصابر والصامد في وجه كل العواصف الخارجية والداخلية ولكنه صابر وان الله مع الصابرين.

لقد تكلمت في اسطر مقالتك عن اشياء مهمه جدا اشكرك ايها الزميل الكاتب خرصان على ما خطه قلمك من كلمات قوية جدا..كمااتمنى من اصحاب الاقلام الصفراء ان يغلقوا اقلامهم كون اخبارهم ومنشوراتهم كلها انتقادات باطله ولايعرفون ما يكتبون كونهم الحاقدون على امن واستقرار المحافظة.
فعلاً هناك قصور من قبل قيادة المحافظة في اصلاح شوارع مدينة إب والخطوط التي تربط المحافظة في مديرياتها ومراكز المديريات ايضا، ولكن إذا توحدت الايادي وجمعت الاصوات خلف صوت قيادة المحافظة ممثله في اللواء صلاح سوف تحقق كل إحلام ابناء المحافظة وذلك في مطالبة المجلس السياسي الاعلى وحكومة الانقاذ الوطني في تحقيق ماتم تحقيقه لمحافظة ذمار وسوف تكون رسالة قوية للقيادة السياسية من قيادة المحافظة وابنائها.

فبدلا من الانتقادات ايها الاخوه الإعلاميين والناشطين في صفحاتكم في شبكات التواصل الاجتماعي للمحافظ اللواء عبدالواحد صلاح وغيره من قيادات المحافظة عليكم ان توجهوا اقلامكم في خدمة المحافظة وابنائها وذلك في مطالبة القيادة السياسية في مساواة المحافظة يمحافظة ذمار ولاتكن اقلامكم ضد قيادة المحافظة.وان وعلينا الوقوف صفا واحدا خلف المحافظ صلاح الذي يولي أجل الرعاية والاهتمام في كل أبناء المحافظة والنازحين وان امن إب أمن الجميع وعلينا الحفاظ على امن المحافظة كونه امننا جميعاً لنعيش في امن وسلام في محافظة السلام..

قرأت الكثير من الاخبار والمنشورات الذي تناولها بعض الإعلاميين والناشطين حول عدة قضايا تحدث في محافظة إب ، ونقول لهم اننا نحمدالله على الامن والاستقرار الذي نعيشه في المحافظة وانظروا مايحدث في تعز عدن وابين وشبوة ومأرب وغيرها من حرب ، نحن في سلام في إب السلام وان الحوداث تحدث في اي دولة من دول العالم من جرائم قتل وغيرها من حوداث مختلفة والكل يعرف ذلك ولا غريب عليكم..
اجعلوا اقلامكم ايها الإعلاميين والناشطين المنتقدين لقيادة المحافظة في خدمة المحافظة وابنائها الاحباء ولاتجعلوا انفسكم اعداء للمحافظة كونها انتم ، واتروكوا الانتقادات الجارحه لهذا المسؤول وذاك ، فالتجريح عيب في حقكم من حقكم الانتقاد ولكن بطرق اخلاقية وبناءه وليس بالتجريح فهذا ليس من صفاتكم ايها الاخوه الإعلاميين والناشطين..
حفظ الله إب واهلها ، ومعا نحو توحيد الصف خلف قائد المحافظة اللواء صلاح في الحفاظ على امن واستقرار المحافظة ويكون صوتنا واحد في مطالبة القيادة السياسية في العدل بين المحافظات في المشاريع.. ولا نشعلوا النار في القضايا التي تحدث في المحافظة. كون النار لاترحم من اشعلها وسوف تحرقكم ..
إقرأ أيضاً >>

العدو الصهيوني يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية >>

16 قراءة

كورونا عالميا: نحو 2 مليون و419 ألف وفاة و109 ملايين و677 ألف إصابة >>

15 قراءة

تبدُّد الرهان السعودي: لا تجفيف لمصادر دخل «أنصار الله» >>

29 قراءة
شهارة نت (كتابات) قبل 2 ساعة و 21 دقيقة

بقلم / فهمي اليوسفي * نجاح قوى ٢١ سبتمبر بسرعة الرد على عدوان الكيان السعودي عبر ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 9 قراءة
شهارة نت (بأقلامهم) قبل 4 ساعة و 25 دقيقة

بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي انشغل الفلسطينيون كثيراً في السنوات القليلة الماضية ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة
شهارة نت (كتابات) قبل 16 ساعة و 27 دقيقة

بقلم / د. يوسف الحاضري منهجية خطيرة أتبعها الشر في ادارته لشئونها في الأرض في حربها ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 15 قراءة
شهارة نت (كتابات) قبل 20 ساعة و 57 دقيقة

بقلم/ محمد النوباني * لقد ظن حكام السعودية والإمارات عندما قرروا شن حربهم القذرة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 27 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها