سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
تشييع جثامين شهداء موظفي مكتب الأشغال بأمانة العاصمة
الثورة نت 16:43 2021/02/21 | 12 قراءة

تشييع جثامين شهداء موظفي مكتب الأشغال بأمانة العاصمة الثورة نت/
شُيع بأمانة العاصمة اليوم في موكب جنائزي مهيب، جثامين شهداء مكتب الأشغال أمين محمد عقلان وأمين خصروف وعبده الجمالي والمواطن علي سنبل.
وخلال التشييع بالجامع الكبير الذي تقدمه أمين العاصمة حمود عباد ونائب وزير الأشغال العامة والطرق المهندس محمد الذاري، وأعضاء الهيئة الادارية حمود النقيب وعادل العقاري وشرف الهادي وعدد من قيادات ووكلاء امانة العاصمة ووزارة الاشغال واسر وذوي الشهداء، أعتبر المشيعون شهداء موظفي مكتب الأشغال شهداء واجب قضوا وهم يؤدون إعمالهم وواجبهم في خدمة المجتمع.
وطالب أسر الشهداء بسرعة القصاص وتعزير القاتل ليكون عبرة لأمثاله ممن تجردوا من روح الانسانية وطغت عليهم النزعة الشيطانية الخبيثة بالتعدي على النفس المحرمة.
وثمنت جهود واهتمام قيادة أمانة العاصمة ومكتب الأشغال العامة والطرق بالأمانة في متابعة القضية حتى صدور حكم الاعدام بحق القاتل الاسبوع الماضي.
من جانبه قدم عباد والذاري، واجب العزاء لأسر الشهداء من موظفي مكتب الاشغال بصنعاء القديمة الذين قضوا على يد قاتل مجرد من الانسانية.. مشيرين إلى أنه سيتم التعامل معهم كشهداء واجب فيما يتعلق بمستحقاتهم والاهتمام بأسرهم.
بدورهم أشار النقيب ووكيل قطاع الاشغال عبد الكريم الحوثي ومدير مكتب الاشغال عبد السلام الجرادي، إلى أن أسر شهداء موظفي مكتب الاشغال ستحظى بكل الرعاية والاهتمام.. مؤكدين بأن صدور حكم الاعدام بحق مرتكب الجريمة تحقيقاً للعدالة والانتصار للمظلومين.
شارك في التشييع ، قيادات وموظفي كافة القطاعات والمكاتب التنفيذية والمديريات واعضاء المجالس المحلية وشخصيات اجتماعية ومشائخ وعقال وجمع غفير من المواطنين.

إقرأ أيضاً >>

الثورة نت/ استمع مجلس النواب في جلسته اليوم برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي، إلى جانب من تقرير لجنة الخدمات بشأن متابعة وتقييم أوضاع وزارة >>

9 قراءة

كشف ناطق وزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري عن عملية أمنية خاطفة تمكنت عبرها وزارة الداخلية من تحرير 9 أسرى من أحد السجون في مدينة مأرب >>

96 قراءة

موقع أنصار الله | صنعاء | 9 رجب 1442هـ أكّـد رئيسُ اللجنة الإشرافية لتنفيذِ اتّفاقِ الصيانةِ العاجلةِ والتقييم الشامل لخزان صافر العائم، إبراهيم >>

11 قراءة

الثورة نت/ أكد عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي أن الفساد آفة من آفات المجتمع المعاصر وظاهرة كثر انتشارها نتيجة تراكمات عاشها المجتمع لضعف >>

9 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 1 ساعة و 4 دقيقة

العداء لمحور المقاومة ومحاولة القضاء عليه كان ولا يزال الشغل الشاغل لواشنطن وتل ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 10 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 1 ساعة و 4 دقيقة

لن يستطيع إرهاب غادر أن يقتل أمل سورية.. مهما توهم، لأن عليه أولاً أن يقتل التاريخ ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 13 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 1 ساعة و 10 دقيقة

كوارث العصر وقوارض القصور الخليجية يدمرون اليمن ويرقصون على انقاضه، يرفضون ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 10 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 1 ساعة و 15 دقيقة

كثيرة هي الامثال الشعبية التي تُلخص حياة وواقع اليمنيين في دروب الحياة وفي هذه ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 10 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها