سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
لقاء موسع بالحديدة يناقش تعزيز جهود التحشيد والتواصل مع المغرر بهم
الثورة نت 18:31 2021/02/21 | 10 قراءة

لقاء موسع بالحديدة يناقش تعزيز جهود التحشيد والتواصل مع المغرر بهم الثورة نت / أحمد كنفاني
ناقش لقاء موسع في محافظة الحديدة برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم صباح اليوم الأحد سبل تعزيز جهود التحشيد والتواصل مع المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن.
واستعرض اللقاء الذي نظمته السلطة المحلية تحت شعار” الوطن يتسع للجميع” بحضور وكيل اول – مشرف عام المحافظة أحمد مهدي البشري وعدد من أعضاء السلطة المحلية والتنفيذية والجانب الإشرافي وقيادات عسكرية وأمنية ومشائخ وشخصيات اجتماعية بمديريات مربع المدينة تطورات الأحداث في عدد من المحاور والجبهات وخاصة جبهة مأرب.
وتناول اللقاء توجيهات القيادة الثورية والسياسية بشأن التحرك الفاعل والمؤثر في مجال التحشيد ورفد الجبهات خلال مرحلة الحسم والتحرير.
وشدد اللقاء على أهمية العمل المشترك والتكامل بين مختلف المعنيين على مستوى كل مديرية وعزلة في عملية التحشيد ورفد الجبهات ..
واهاب بالجميع التحرك المؤثر في أوساط المجتمع بشكل إيجابي والعمل خلال الأيام القليلة المقبلة على دعم جهود التحشيد والتنسيق وتفعيل دور الشخصيات المؤثرة كلا في مديريته .. معتبرا ذلك هو الأهم خلال هذه الفترة.
ودعا اللقاء جميع المغرر بهم من أبناء المحافظة العودة إلى حضن الوطن والإستفادة من قرار العفو العام.
وحذر اللقاء قوى العدوان ومرتزقتهم في الساحل الغربي من ارتكاب أي حماقة وإقدامهم على التصعيد.. مؤكدا أن قبائل تهامة على أهب الإستعداد والجهوزية العالية للدفاع عن المحافظة.
وأدان الأعمال الإجرامية التي ترتكبها مليشيات حزب الإصلاح والتي كان أخرها اختطاف النساء في مأرب.
وأكد على أهمية وحدة وتماسك الشعب اليمني واستمرار صموده في مواجهة قوى العدوان التي تسعى لتمزيق وتفكيك المجتمع اليمني وتقسيم البلد.
وبارك اللقاء الإنتصارات العظيمة والتقدمات المستمرة لأبطال الجيش واللجان الشعبية صوب مدينة مأرب.
وفي اللقاء أكد القائم بأعمال المحافظ أهمية المضي في التصدي لأعداء الدين والوطن من خلال حشد كل الطاقات لمواجهة قوى العدوان وخصوصا في هذه المرحلة التي تتطلب من الجميع الوقوف صفا واحدا لمواجهة العدو وافشال ومخططاته الإستعمارية.
موضحا أن الإنتصارات التي تحققت للوطن في كافة الجبهات كان بفضل صمود المخلصين من ابنائه الذين رفضوا الانقياد لقوى العدوان .. لافتا إلى أن المسؤولية خلال هذه المرحلة تتطلب مساهمة الجميع في تحقيق هذه الهدف.
ونوه بالإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. ودعا أهالي المغرر بهم للتواصل مع ذويهم ودعوتهم للعودة إلى صف الوطن.
فيما لفت وكيل أول المحافظة إلى دور أبناء الحديدة في معركة الدفاع عن حياض الوطن وحجم التضحيات التي قدموها.. مشيرا إلى أن التعجيل بحسم المعركة مسئولية تقع على كافة فئات المجتمع من خلال استمرار دعم المرابطين ورفد الجبهات.
مجددا الدعوة للمغرر بهم الإستفادة من قرار العفو العام بالعودة إلى صف الوطن الذي يتسع للجميع.
بدوره أضاف وكيل المحافظة المساعد علي عبدالله الكباري “لقد استطاع شعبنا كسر العدوان من خلال الصواريخ والطيران المسير وهي جزء من وسائل الردع التي تمكن شعبنا من تطويرها رغم العدوان والحصار” .. وأشار الكباري إلى أهمية رفد الجبهات لتعزيز الإنتصارات وعوامل حسم المعركة في جبهة مأرب.
من جانبه تطرق مسؤول ملف العائدين في المنطقة العسكرية الخامسة عبدالعزيز عريج إلى محاولات العدوان في حشد المجتمع الدولي للضغط لإيقاف التقدم لتحرير مأرب والدور الامريكي في الحرب على اليمن.. مؤكدا أهمية تكاتف الجهود لدعم المرابطين ورفد الجبهات بالرجال والمال .. مثمنا دور السلطة المحلية بالمحافظة من أجل عودة المخدوعين الى صف الوطن.
وهنأ نائبا رئيسي جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي عضابي ووحدة العلماء والمتعلمين الشيخ علي صومل الأهدل أبناء محافظة الحديدة بمناسبة حلول جمعة رجب التي دخل فيها اليمنيين في دين الإسلام .. وحثا على ضرورة التحرك الفاعل لتحشيد المقاتلين إلى الجبهات وكذا العائدين والتركيز على المسلحين منهم.
وشددا على ضرورة مواجهة تحشيد الطرف الأخر وافشال مخططاته والسعي للتواصل مع المغرر بهم للعودة حرصا عليهم وعلى دمائهم.
من جهته قال مدير مديرية الحوك جماعي سالم “يجب ألا نبخل على المجاهدين الذين تركوا أسرهم وأطفالهم من أجل تحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين”.
وأكد جماعي أن المعيار الأساسي والحقيقي لنجاح وتأثير كل مسؤول في أي مديرية يتمثل في مدى التحشيد للمقاتلين الى الجبهات ودعم أبطال الجيش واللجان الشعبية.

إقرأ أيضاً >>

موقع أنصار الله – فلسطين – 9 رحب 1442 هجرية قضت محكمة بداية نابلس في خطوة غير مسبوقة اليوم الأحد ، ببطلان وعد بلفور لانتهاكه قواعد القانون الدولي، محملة >>

10 قراءة

موقع أنصار الله | صنعاء | 9 رجب 1442هـ أكد رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى عبد القادر المرتضى ان المفاوضات على ملف الأسرى في العاصمة الاردنية (عمّان) >>

11 قراءة

موقع أنصار الله – إيران – 9 رحب 1442 هجرية أعلنت إيران أنها أجرت مباحثات “مثمرة” اليوم الأحد ، مع المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية الذي >>

11 قراءة

وقفة في مديرية حبيش بإب تنديداً باحتجاز سفن المشتقات النفطية >>

6 قراءة

لقاء موسع لمشائخ وحكماء محافظة إب لدعم تحرير مأرب >>

8 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 19 ساعة و 37 دقيقة

بقلم:- سامي ابراهيم فودة على الرغم من المرسوم الرئاسي الذي صدر من قبل الأخ الرئيس ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 22 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 19 ساعة و 43 دقيقة

شاركت البروفسور مناهل ثابت في الجلسة الافتتاحية للمنتدى العالمي ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 14 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 19 ساعة و 54 دقيقة

الموجة العاصفة التي تعصف بالعالم هذه الأيام هي تحت السيطرة العالمية، والخوف وكل ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 19 ساعة و 59 دقيقة

يستعد العراقيون لإستقبال بابا الفاتيكان، الذي يأتي في زيارة تاريخية، وبظروف ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 11 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها