سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
وقفة في الخوبة الساحلية بالحديدة تنديدا باحتجاز سفن المشتقات النفطية
الثورة نت 19:41 2021/02/21 | 11 قراءة

وقفة في الخوبة الساحلية بالحديدة تنديدا باحتجاز سفن المشتقات النفطية الثورة نت/ أحمد كنفاني
نظم أبناء وصيادو وموظفو مركز الإنزال السمكي بمنطقة الخوبة الساحلية بمديرية اللحية محافظة الحديدة بالتنسيق مع اللجنة الزراعية والسمكية العليا والهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر اﻷحمر وغرفة الصيادين للطوارئ والتنمية بالساحل الغربي اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بجريمة مرتزقة العدوان باختطاف النساء في مأرب والقرصنة البحرية لدول العدوان واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية.
واستنكر المشاركون في الوقفة الممارسات التعسفية لدول العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية والغذاء والدواء.
وأشادوا بالإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الشرف والكرامة.
وفي الوقفة أشار نائب مدير أمن ميناء الخوبة السمكي النقيب هشام أبو حدره إلى أن الشعب اليمني تزداد معاناته يوما بعد آخر بسبب أعمال القرصنة البحرية على سفن الوقود واستمرار احتجازها ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة رغم حصولها على تصاريح دخول من الأمم المتحدة.
وأدان أبو حدره الممارسات التعسفية والتمادي الواضح لدول العدوان بقيادة أمريكا في احتجاز سفن المشتقات النفطية باستهداف متعمد لحصار الشعب اليمني ومحاولة تركيعه.
وأكد بيان صادر عن الوقفة أهمية الهوية الإيمانية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.. مشيرا إلى حرص تحالف العدوان تجريد اليمنيين من هويتهم الايمانية والسيطرة عليهم.
ودعا إلى بذل المزيد من الجهود للتحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد لمساندة أبطال الجيش واللجان في الجبهات، خاصة جبهة مأرب.
كما دعا المغرر بهم في صف العدوان الاستفادة من قرار العفو العام بالعودة إلى الوطن ولهم الأمان.
مشددا على أهمية دور المشائخ والشخصيات الاجتماعية في التواصل مع المغرر بهم وتشكيل فرق متابعة لتسهيل وتنسيق ترتيبات عودتهم.
وحذر البيان قوى العدوان ومليشيا الإصلاح من استخدام المدنيين والنازحين دروع بشرية .. مشيرا بهذا الصدد إلى أن من يقوم باختطاف النساء وتعذيبهن واستهداف قبائل مأرب ورموزها، لن يتورع عن ارتكاب مثل هذه الأعمال الدنيئة والمشينة.
وأكد وقوف ابناء المديرية مع القيادة الثورية والسياسية فيما تتخذه من قرارات للإنتصار للوطن ودحر الغزاة والمحتلين.
وطالب البيان الأمم المتحدة والمجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية بالعمل على إيقاف العدوان وفك الحصار المستمر على اليمن منذ أكثر من ست سنوات.

إقرأ أيضاً >>

  موقع أنصار الله – الحديدة – 9 رحب 1442 هجرية عٌقد بمحافظة الحديدة اليوم الأحد، لقاء موسع ضم القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم ووكلاء المحافظة >>

13 قراءة
يمانيون (محليات) 19:37 2021/02/21

يمانيون – معين محمد طالب أبناء مديرية السبعين بأمانة العاصمة وموظفو شركة النفط اليمنية، المجتمع الدولي بالتدخل العاجل للضغط على تحالف العدوان بقيادة >>

8 قراءة

موقع أنصار الله – متابعات – 9 رحب 1442 هجرية أظهرت أحدث الإحصاءات العالمية المعلنة حول جائحة كورونا، حتى صباح اليوم الأحد، أن عدد الوفيات جراء الاصابة >>

16 قراءة

موقع أنصار الله – صنعاء – 9 رحب 1442 هجرية طالب أبناء مديرية السبعين بأمانة العاصمة وموظفو شركة النفط اليمنية، المجتمع الدولي بالتدخل العاجل للضغط على >>

11 قراءة

الصومال: الإمارات تريدنا مثل ليبيا واليمن وتسعى لنشر الفوضى >>

9 قراءة

العداء لمحور المقاومة ومحاولة القضاء عليه كان ولا يزال الشغل الشاغل لواشنطن وتل ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة

لن يستطيع إرهاب غادر أن يقتل أمل سورية.. مهما توهم، لأن عليه أولاً أن يقتل التاريخ ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة

كوارث العصر وقوارض القصور الخليجية يدمرون اليمن ويرقصون على انقاضه، يرفضون ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة

كثيرة هي الامثال الشعبية التي تُلخص حياة وواقع اليمنيين في دروب الحياة وفي هذه ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها