سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
عودة الكهرباء لتكساس بعد انقطاع
صنعاء نيوز 17:40 2021/02/22 | 12 قراءة

عودة الكهرباء لتكساس بعد انقطاع	 صنعاء نيوز -

أعلنت شركة "Entergy" المزودة للطاقة في ولاية تكساس الأمريكية أن وحدتها أعادة الكهرباء لجميع العملاء المتضررين من موجة البرد القاسية التي اجتاحت المنطقة الأسبوع الماضي.

وقالت الشركة في بيان لها أمس الأحد: "اعتبارا من صباح يوم السبت، أعادت شركة Entergy Texas الكهرباء لجميع العملاء المتضررين من عواصف هذا الأسبوع".

وأضاف البيان: "عمل حوالي 1000 طاقم على استعادة الطاقة هذا الأسبوع، بعد أن ضربت موجة البرد القارس، مع العديد من العواصف الجليدية والثلجية، جنوب شرق تكساس".

وتابع: "إذا كان العملاء لا يزالون بدون كهرباء، فيجب عليهم التحقق من وجود تلف في المعدات الكهربائية المتصلة بمنزلهم. وفي حالة تلف عداد الكهرباء أو الأسلاك، يجب عليهم الاتصال بفني كهربائي لإجراء الإصلاحات، وإذا بدت معداتهم الكهربائية غير تالفة واستمر الانقطاع فيجب عليهم الاتصال بنا".

واستعاد آلاف من سكان تكساس، مياه الشرب والكهرباء تدريجيا، إثر موجة صقيع قطبي غير مسبوقة، شلت لأيام الولاية الأمريكية المعتادة على موجات الحر أكثر من الثلوج، وأسفرت عن سقوط نحو 60 قتيلا.

يذكر أن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، وافق أمس الأحد، على إعلان تكساس منطقة "كارثة كبرى"، ويفتح هذا الإجراء الباب للتمويل الفيدرالي للأفراد في تكساس، وتوفير الإسكان المؤقت وإصلاح المنازل وتقديم القروض منخفضة التكلفة لتغطية خسائر الممتلكات غير المؤمن عليها.

المصدر: Entergy News Room + رويترز

إقرأ أيضاً >>

الثورة نت/ وقعّت الهيئة العامة للأوقاف مع الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي اليوم على اتفاقية تحصيل العائدات الإيجارية للأوقاف عبر مكاتب البريد >>

8 قراءة

موقع أنصار الله – صنعاء – 10 رحب 1442 هجرية دشن محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي وأمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني ووكيل أول المحافظة حميد عاصم >>

10 قراءة

بالصور.. صنعاء تواصل محاكمة جواسيس أمريكا وبريطانيا في اليمن وجهاز الأمن والمخابرات يحذر المواطنين وينشر جانباً من الإعترافات >>

14 قراءة

الثورة نت/ ناقش نائب وزير الزراعة والري الدكتور رضوان الرباعي اليوم مع نائب الممثل المقيم للفاو في اليمن الدكتور محمد نعمان سلام، أوجه التعاون في >>

10 قراءة
المؤتمر نت (قضايا واراء) قبل 2 ساعة و 35 دقيقة

...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 9 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 11 ساعة و 26 دقيقة

تسعى المقاربات الجغرافية الثقافية التقليدية لدراسة الدين بشكل أساسي إلى تحديد ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 10 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 11 ساعة و 49 دقيقة

ما زالت الانتخابات الفلسطينية غير واضحة معالمها ولم تعطِ اطراف النزاع الداخلي ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 11 ساعة و 49 دقيقة

عهدناها عاقلة ، لأخطاء فادحة غير منزلقة ، ولا بين قوسين في تعبير غير ايجابي عالقة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 9 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها