سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
لقاء بريمة يناقش سبل تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات
الثورة نت 17:42 2021/02/22 | 8 قراءة

لقاء بريمة يناقش سبل تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات الثورة نت/
ناقش لقاء بمنطقة المخلاف بمديرية مزهر محافظة ريمة اليوم برئاسة وكيل المحافظة فهد الحارسي، سبل تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات واستقبال العائدين من أبناء المديرية.
وتطرق اللقاء بحضور مدير المديرية ماجد أمين وأمين محلي المديرية عبدالله يوسف ومسؤول مجلس التلاحم القبلي بالمديرية محمد الاشراف ومشائخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية، إلى الجوانب المتصلة بدعم المرابطين بالرجال والمال، بما يعزز من الانتصارات وعوامل حسم المعركة في جبهة مأرب.
وأكد وكيل المحافظة، أهمية استشعار الجميع للمسؤولية خلال المرحلة الراهنة في تعزيز جهود التحشيد والتواصل مع المغرر بهم من أبناء المديرية وتسهيل عودتهم.
وشدد على أهمية تعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية باستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال .. داعيا ًالمغرر بهم الذين ما يزالون في صف العدوان من أبناء المديرية العودة إلى جادة الصواب ومناطقهم وأهاليهم.
ولفت الوكيل الحارسي إلى دور مشائخ ووجهاء وأعيان المنطقة والمحافظة في مواصلة التحشيد للجبهات ودعم التصنيع العسكري والتواصل مع المغرر بهم في صفوف العدوان وتسهيل عودتهم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
بدورهم أكد أبناء منطقة المخلاف حرصهم على مساندة ودعم أبطال الجيش واللجان الشعبية في معركة الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر.

إقرأ أيضاً >>

  موقع أنصار الله – متابعات – 10 رحب 1442 هجرية قتل السفير الإيطالي لدى جمهورية الكونغو الديمقراطية، لوكا أتاناسيو، جراء هجوم مسلح استهدف قافلة للأمم >>

8 قراءة

الثورة نت/ وقعّت الهيئة العامة للأوقاف مع الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي اليوم على اتفاقية تحصيل العائدات الإيجارية للأوقاف عبر مكاتب البريد >>

6 قراءة

موقع أنصار الله – صنعاء – 10 رحب 1442 هجرية دشن محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي وأمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني ووكيل أول المحافظة حميد عاصم >>

9 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 19 ساعة و 12 دقيقة

بقلم:- سامي ابراهيم فودة على الرغم من المرسوم الرئاسي الذي صدر من قبل الأخ الرئيس ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 22 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 19 ساعة و 18 دقيقة

شاركت البروفسور مناهل ثابت في الجلسة الافتتاحية للمنتدى العالمي ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 14 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 19 ساعة و 29 دقيقة

الموجة العاصفة التي تعصف بالعالم هذه الأيام هي تحت السيطرة العالمية، والخوف وكل ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 19 ساعة و 34 دقيقة

يستعد العراقيون لإستقبال بابا الفاتيكان، الذي يأتي في زيارة تاريخية، وبظروف ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 11 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها