سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
المركز التدريبي لأفراد الشرطة يحتفل بتخرج دفعة من منتسبي أمن مأرب
الثورة نت 18:42 2021/02/22 | 17 قراءة

المركز التدريبي لأفراد الشرطة يحتفل بتخرج دفعة من منتسبي أمن مأرب  
الثورة نت/
احتفل المركز التدريبي العام لأفراد الشرطة اليوم بصنعاء بتخرج 100 من منتسبي الأمن بمحافظة مأرب، للعام التدريبي 2021- 2022م.
وفي الحفل الذي حضره وكيل وزارة الداخلية للموارد البشرية والمالية اللواء علي الصيفي ووكيل الوزارة العميد زيد اليوسفي، ورئيس مصلحة الأحوال المدنية اللواء محمد عبد العظيم الحاكم ومستشاري وزير الداخلية اللواء عبد الرزاق المؤيد واللواء عبدالكريم المروني، أشار مدير أمن محافظة مأرب العميد علي معقل، إلى أن تدشين وزارة الداخلية عامها التدريبي بتخرج دفعة أمنية جميع أفرادها من أبناء مأرب سيسهم في تعزيز الأداء الأمني بالمحافظة.
من جانبه أشار مدير التدريب بالمركز التدريبي العام العقيد الركن أمين الضاوي، إلى أهمية الاستعداد لمواجهة التحديات في ظل الوضع الاستثنائي الذي يمر به الوطن جراء العدوان.
وأكد حرص قيادة وزارة الداخلية، على تحديد الاحتياجات الفعلية وتوفيرها للمركز وفق الخطط التدريبية في إطار خطة الوزارة.. لافتا إلى أن المركز يعمل على تدريب دفع أمنية متخصصة وفق الاحتياجات بما يساهم في تجويد العمل الأمني وإعادة تأهيل الكوادر بمختلف التخصصات الأمنية.
فيما أشادت كلمة الخريجين بجهود قيادة وزارة الداخلية والمركز التدريبي، في تأهيلهم وتزويدهم بالعلوم الأمنية التي سيكون لها نتائج إيجابية في الواقع العملي.
حضر الحفل، مدير عام التدريب بوزارة الداخلية العميد أحمد الطالبي ومدير عام الإمداد والتموين العميد أسامة مفضل ومدير عام المركز التدريبي العام العقيد محمد الرشيدي.

إقرأ أيضاً >>

الثورة نت/ شُيعت بصنعاء اليوم جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة والذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن. حيث تم تشييع جثامين >>

25 قراءة

الثورة نت/ استمع مجلس النواب في جلسته اليوم برئاسة نائب رئيس المجلس أكرم عبد الله عطية، إلى ردود الجانب الحكومي على إستفسارات عضو مجلس النواب الدكتور >>

12 قراءة
يمانيون (محليات) 18:32 2021/02/22

يمانيون../ أقام المركز التدريبي العام لأفراد الشرطة اليوم فعالية تخرج عدد 100 متدرب من منتسبي الأمن بمحافظة مأرب تحت شعار ” الإيمان يمان ” للعام التدريبي (2021 >>

9 قراءة

مجلس النواب يستمع إلى ردود وزارة الصحة >>

11 قراءة

الثورة نت/ ناقش اجتماع بمحافظة البيضاء اليوم ، سير العمل ومستوى أداء أجهزة العدالة في إنفاذ القانون وحماية المجتمع . وتطرق الاجتماع الذي ضم رئيس محكمة >>

12 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 4 ساعة و 10 دقيقة

من المسؤول عن الاخطاء الطبية التي تحدث في المستشفيات الخاصة في محافظة إب التي ادت ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 8 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 4 ساعة و 28 دقيقة

من المسؤول عن الاخطاء الطبية التي تحدث في المستشفيات الخاصة في محافظة إب التي ادت ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 7 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 4 ساعة و 33 دقيقة

ليس هذا وقتُ تصفية الحسابات مع الجمهورية العربية السورية، ولا هو الظرف المناسب ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 7 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 4 ساعة و 39 دقيقة

وصلت لأمريكا الشمالية أول جحافل العبيد الأفارقة عام ألف وستمائة وتسعة عشر، حيث ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 8 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها